THE JUDGEMENT DAY


But you, O Daniel, shut up the words, and seal the book, even to the time of the end: many shall run to and fro, and knowledge shall be increased. Daniel 12:9 AKJV

And I saw a strong angel proclaiming with a loud voice, Who is worthy to open the book, and to loose the seals thereof? Revelation 5:2 AKJV

But I will show you that which is noted in the scripture of truth: and there is none that holds with me in these things, but Michael your prince. Daniel 10:21 AKJV

And Jesus answering said to him, See you these great buildings? there shall not be left one stone on another, that shall not be thrown down.

The Great Day of the Lord: Armageddon

And after these things I saw another angel come down from heaven, having great power; and the earth was lightened with his glory.

(إعادة) بناء الهيكل

صورة من : http://www.artcyclopedia.com/masterscans/natoire-the-expulsion-from-paradise.html


جون 8:32
32 تعبرون ومعرفة الحقيقة ، و الحقيقة سوف تجعلك حرا.

نزوح - قارنت رحيل اسرائيل من مصر. ولكن في الوقت الحاضر ، هو الذهاب الى القدس من بابل (الزانية العظيمة) في كتاب الوحي. وفي سقوط عاهرة كبيرة ، وسوف تليها حريتها. مثال نبوءة الخلاص من بابل (الزانية الكبرى) هو في أرميا 30:7-10،18.

ارميا 30:7-10،18
7 عفوا عن ذلك اليوم العظيم ، أن أيا منها لا ترغب في ذلك : حتى ذلك الوقت من مشاكل في يعقوب ، لكنه حفظه.
8 ويكون لتمرير في ذلك اليوم ، يقول رب الجنود ، التي سوف أكسر نيره عنك ، وسوف خاصتك السندات الاندفاع ، وانه لا تخدم أي أكثر الغرباء :
9 ولكن يجوز لهم خدمة الرب الههم و داود ملكهم ، أعطيه سيرفع لهم.
10 فاتقوا تر يا يعقوب عبدي ، يقول الرب ، لا ترتعب يا إسرائيل : ل، ها أنا سيوفر لك من بعيد ، ونسلك من أرض سبيهم ، ويعقوب ويجب العودة ، و الهدوء والطمأنينة ، ولا شيء يجب جعله يخاف.
18 هكذا قال السيد الرب : ها أنا سوف سبي من الخيام ويعقوب ، ويرحم مسكنا له ، و بنيت المدينة على كومة الخاصة لها ، والقصر وتظل بعد إصلاحه.

نقرأ ما هو وعد الله لشعب اسرائيل عندما كانوا في المنفى وحمله بعيدا الى بابل. بابل يعني الزانية العظيمة في كتاب الوحي وحسب ما صرح به الأنبياء في الأيام القديمة.

الملاك (خروج 23:20-22) يقف سايروس أفرجت اسرائيل من بابل. الملاك يقف الراعي. والوحي ، وقال انه هو الخروف. الوحي 7:16،17

اشعياء 44:28
28 هذا يقول سيروس ، هو الراعي بلدي ، ويجب تنفيذ كل ما عندي من دواعي سروري : قوله حتى الى القدس ، انت سوف يتم بناء ، والمعبد ، تكون وضعت الأساس يجب خاصتك.

خروج 23:20-22
20 ها أنا أرسل ملاكا امامك ، لابقاء لكم على الطريق ، وتجلب لك المكان الذي أعد لي.
21 كونوا له ، وتسمع صوته ، لا يثير له ، لأنه لن العدوان العفو الخاص ، عن اسمي فيه.
22 ولكن اذا كنت حقا الاستماع إلى صوته ، وتفعل كل هذا وأنا أتكلم ، وسوف أكون عدو عدوك ، خصما لأعدائك.

الوحي 7:16،17
16 وعليهم الجوع لا أكثر ، أي العطش لا أكثر ، ولا هم ضرب أحد أو أي الحرارة
17 للحصول على الحمل الذي في وسط العرش يجب إطعامهم ، ويكون يقودهم منعزلة تعيش ينابيع المياه : والله سوف يمسح كل دمعة من عيونهم.

Babilon يمكن العثور على عقوبة في رؤيا 6 (أربعة أختام) ونبوءة الرب يسوع من أجل القدس في متى 24 ، 13 و 21 مارك لوقا عن الخراب المكروه. خروف المتخذة أو إطعام الناس نحو الإيمان بالله وطننا والمعبد من خلال ابنه (7 الختم). والعودة الى (جديد) القدس من منفاه في بابل. (وبعد سقوط العاهرة الكبرى في الفصل الوحي 17 و 18)

في اسرائيل الاسرى بابل (الزانية العظيمة في كتاب الوحي) لا يزال سوف يعود على غرار ما حدث في ذلك الوقت من زيربابل. ومن دعا جديد في القدس وطنا الوحي التي استولت عليها بابل (الزانية الكبرى في كتاب الوحي و) العودة. جديد القدس بسبب أنها بنيت يكون مرة أخرى.

حزقيال 40:2
2 في رؤى الله أتى بي إلى أرض إسرائيل ، وحدد لي على جبل عال جدا ، حيث مدينة في الجنوب.

كما رأى يوحنا في رؤياه. حزقيال 40:2 و، بل هو أيضا الملاك قياسها ويمكن قراءة إذا كنت لا تزال القراءة في حزقيال 40:5 (اقرأ كتابك المقدس) و 21:15 في الوحي (اقرأ كتابك المقدس) ونحن قراءة في سفر الرؤيا 21:10

الوحي 21:10
10 و ذهب بي بعيدا في الروح إلى وارتفاع الجبل العظيم ، وأراني المدينة المقدسة القدس ، نازلة من السماء من عند الله ،

قياسه أيضا من قبل الملاك الذي يمكن قراءته في كتاب زكريا.

زكريا 2:1،2
1 ورفعت عيني ونظرت وهوذا رجل مع خط قياس في يده.
2 فقلت : إلى أين ذاهب أنت؟ فقال لي ، لقياس القدس ، لنرى كيف واسعة النطاق والمدة.

من الاسر في بابل (رؤيا) أعود مرة أخرى إلى إسرائيل. لا الوطن الروحي ولكن الكنيسة. لأن الكنيسة هي امتداد لاسرائيل في الإيمان إيمان ابن الله.

اشعياء 54:3
3 لانك كسر إيابا على اليمين واليسار ، و نسلك يرثون الوثنيون ، وجعل المدن مهجورة.

غلاطية 3:18،29
18 للحصول على الميراث إذا كان هو من خلال القانون ، وليس حسب الوعد : ولكن الله اعطاها لابراهيم من خلال الوعد.
29 و إذا كنتم يكون المسيح ، ثم أنتم في نسل ابراهيم ، و الورثة وفقا للوعد.

وسوف تكون واحدة كنيسة المسيح. قال انه يسكن في لنا ونحن معه ، ولذلك ، فإننا تصبح واحدة ، وإذا موحد... متزوج؟ صحيح. وهكذا حمل والقدس الجديدة ان تكون متزوجة ويكون واحدا. ووفقا ل الرب يسوع : "والد واحد ، وأنا" يوحنا 10:30 "والمجد الذي أنت لي gavest أعطيت لهم ، أنها قد تكون واحدة ، أن ونحن واحدة : " جون 17:22 ويكون واحدا من قبل في الإيمان إيمان ابن الله.

جون 17:20،21
20 ليس فقط أنها لا تصلي ، ولكن بالنسبة لهم أيضا التي يجب أن تؤمن لي من خلال كلمتهم ؛ 
21 أنهم جميعا قد تكون واحدة ، أن كما أنت ، يا أبتاه ، لي ، وأنا فيك ، وأن تكون أيضا واحد فينا : أن العالم قد نعتقد أن انك ارسلت لي.


زيربابل

زكريا 04:09
9 زيربابل وقد وضع يديه على أساس هذا البيت ، يجب الانتهاء من يديه أيضا ، وانت تعلم ان رب الجنود ارسلني اليكم.

زيربابل يمثل المسيح باعتباره باني معبد. الرب زيربابل كان حاكما ليهوذا وترك المصاحبة من الاسر في بابل.

زكريا 6:16
12 والكلام له ، وقال : هكذا تكلم رب الجنود قائلا : هوذا الرجل اسمه فرع : وقال انه يجب يكبر من مكانه ، وبناء هيكل الرب ؛

زيربابل يقف فرع في الوقت الرب سوف يهز السماوات والأرض.

حجي 2:21،22،23
21 كلم زربابل حاكم يهوذا ، قائلا : سوف يهز السماوات والأرض ؛
22 و سوف إسقاط عرش المملكة ، وأنا سوف يدمر قوة ممالك الأمم ، وسوف قلب العربات ، وأولئك الذين في نفوسهم ، والخيول والفرسان من ينزل كل واحد السيف من يد أخيه ،
23 في ذلك اليوم ، يقول رب الجنود ، أود أن أغتنم اليك ، يا زربابل عبدي ابن شألتيئيل ، يقول الرب ، واجعلك الخاتم : لأني اخترته اليك ، يقول الرب المضيفين.

تأسيس المملكة ويقوم لا يمكن تدمير في هذا الوقت؟ ربما! قراءة مرة أخرى حجي 2:21،22،23. اقرأ ثم العبرانيين 12:26،27،28.

العبرانيين 12:26،27،28
26 صوتها ثم هز الأرض : ولكن الآن فقد وعد قائلا : ولكن مرة أخرى أنا لا تهز الأرض فقط بل السماء أيضا.
27 والكلمة هذه ، ولكن مرة أخرى ، هو في إزالة تلك الأشياء التي اهتزت ، والأمور ، أن لا يكون قد تبقى اهتزت.
28 ولهذا السبب ، تلقي المملكة التي لا يمكن نقلها ، وقد دعونا سماح ، حيث لدينا احترام والخوف من خدمة يرضي الله :

يقول السيد الرب ، في الوقت الذي تهز السماوات والأرض انه سوف اختار زيربابل لبناء المعبد في القدس بعد السبي من بابل. ولذلك ، يمثل زيربابل كما هو المسيح الذي سوف تأسيس المملكة لن تكون دمرت ، و لاعادة بناء الهيكل جعل رمزا للزيربابل. الكنيسة تم تدميره وسوف نبني من جديد ، ويجب ألا يكون دمرت. تهز الرب في السماء وعلى الارض في هذا الوقت الحاضر؟ ربما! المسيح وشعبه سيكون بمثابة للرب والله الله سوف نفعل ذلك المعبد.

دانيال 2:44،45
44 وفي أيام هؤلاء الملوك يجب إله السماء ستنشئ المملكة التي لا يجوز أبدا أن تدمر ، ولا يجوز سيادة منه أن يترك لشعب آخر ، ولكن في القطع وتستهلك كل هذه الممالك ، و 'ذ ياو ستبقى إلى الأبد.
45 لأن رأيت أن قطع حجر في الجبل من دون يد ، وقطع الحديد والنحاس ، والطين ، والفضة ، والذهب ، و الله يعرف أدلى هاث كبيرة على الملك ما سيأتي لتمرير الآخرة و الحلم هو حقيقي وتفسير متأكد منه.

الحديد والنحاس والذهب والفضة والطين يعني صورة الأصنام. دانيال الوقت 2:44،45 ما نقول؟

1 كورنثوس 15:24
24 ثم جاء في النهاية ، عندما سيلقي الملك لله ، وحتى الأب ، عندما قال انه سوف ألغت جميع القاعدة وجميع السلطات والصلاحيات.

دانيال 0:07
7 وسمعت الرجل اللابس الكتان الذي من فوق مياه النهر ، عندما كان يمسك بيده اليمنى واليد اليسرى له السماء منعزلة ، وأقسم له أن عاش في أي وقت مضى أن تكون في كل مرة ، مرة ، ونصف الموسم ، و عندما انتهى اقتحام القطع سلطة الشعب الكريم ، هذه الأمور سوف ينتهي كل هذا.

فهي لا تشير إلى القدس المادية ، ولكن كنيسة كنيسة دمرت (الروحية) ، ولكن سيتم بناء مرة أخرى إلى القدس ، ووضع حجر الأساس. الكنيسة فعلت التدمير ، قد يكون misinterpet من قبل الآخرين. المدمرة بسبب عبادة الأصنام. من 11/09 هجوم ارهابي في نيويورك إلى 8 أبريل 2005 في يوم تشييع جنازة البابا بولس يوحنا الثاني. ومن الرب يسوع تنبأ بأن النتائج لن تكون هناك حجر بقي على رأس كل من دمار الحجر الهيكل في القدس وفقا إلى كتاب الفصل الآية 12 دانيال 7 فإنه سيحدث في غضون أيام 1290.

الوحي 9:15
15 و الملائكة الأربعة ، لتركيبها على الأوقات والأيام والأشهر والسنوات لأذبح الجزء الثالث من الرجال.

الجزء الثالث من الرجال هي المسيحية. قراءة الموت 03/01 البشرية   تتحقق النبوءة و   الوقت واليوم والشهر والسنة هو يوم 11 سبتمبر 2001 ، ومرة أخرى من كتاب دانيال في الآية 12 الفصل 7 هو " عندما انتهى بهم المطاف الى قطع كسر قوة المقدسة الناس ، كل هذه الأمور سوف تنتهي ". والآية 9 هو هذا : "و من الوقت الذي يجب أن تؤخذ في التضحية كل يوم بعيدا ، والمكروه الذي يصنع تنظيما ، سوف يكون لها 290 ألف يوم ".

تحسب بداية 1290 يوما من وقت التضحية اليومية تتخذ بعيدا ورجسة الخراب المنظم وهذا هو الرب يسوع الذي تنبأ به في متى 24 ، 13 مارك ولوك 21 وفقا لدانيال 0:07 بعد اقتحام قطعة قوة الشعب الكريم الذي هو الكنيسة أو المسيحية.

الوحي 00:04
4 و وجه صاحب الذيل الجزء الثالث من نجوم السماء ، ويلقي بها إلى الأرض والتنين وقف أمام المرأة ، لالتهام طفلها عندما كانت.

الجزء الثالث من النجوم يشير أيضا إلى المسيحية. وهذا يعني أيضا رجسة الخراب وكيف تتصل حرب في السماء؟ قراءة بعنوان : حرب في السماء (رجسة الخراب ، والحرب في السماء وهرمجدون مماثل؟ هو)

ليس رجسة الخراب هو تنبأ الى القدس ، ولكن لماذا أصبح من نفس لتحقيق نبوءة في بابل؟ للحصول على النبوءة هو نفسه!

ارميا 50:40-44،46
40 وكما دمر الله سدوم وعمورة والمدن المجاورة لها ، يقول الرب ، لذلك لن اتطرق رجل هناك ، أو ما إذا كان هناك أي الاسهاب ابن الانسان.
41 ، ويأتي الناس من الشمال ، ودولة كبيرة والعديد من الملوك ها يجب ان يكون من الجانبين من الأرض.
42 يمسكون القوس والرمح. هم قساة وبلا رحمة : صوتهم يزمجر مثل البحر ، ويركبون على الخيول ، والمنصوص عليها في مجموعة والرجال للحرب ضد اليك ، يا بنت بابل.
ملك بابل 43 واستمع لتقرير من بينها ، وبين يديه مشمع ضعيف : الكرب سيطرت عليه ، وكدر وامرأة في العناء.

ارميا 6:22-24
22 هكذا قال السيد الرب ، من شمال البلاد ، وهي دولة كبيرة ويجب أن يكون أثار هوذا شعب قادم من الجانبين من الأرض.
23 وعليهم أن القوس والرمح : فهي قاسية وبلا رحمة : صوتهم يزمجر مثل البحر ، ويركبون على الخيول ، والمنصوص عليها في مجموعة والرجال للحرب ، ضد اليك ، يا ابنة صهيون.
24 استمعت لدينا شهرة منها : أيدينا الشمع ضعيف : الكرب هاث اتخذت اجراء واحد منا ، والألم كامرأة في العناء.

القدس الجديدة ليست مدينة الحرفي الذي ينزل من السماء. والمسكن من السماء هو المسيح ، وقال انه سوف يصبح لدينا هيكل والمسكن.

2 كورنثوس 5:2،3
2 في هذا ونحن تأوه ، ورغبة منها بجدية أن تكون الثياب عليها مع منزلنا الذي هو من السماء :
3 وهذا اذا وضعنا على أننا لن يمكن العثور المجردة.

غلاطية 3:27
27 للحصول على كل ما عمد كنت في المسيح وضعت على المسيح.

الوحي 21:22
22 ولم أر فيها معبد : الله سبحانه وتعالى من أجل الرب والحمل هي معبد هناك.

1 يوحنا 3:24
24 و قال ان يحفظ وصاياه يثبت فيه ، وكان له. وهنا ونحن نعلم أنه يمكث فينا ، من الروح التي قدمها لنا.

1 يوحنا 4:15
15 لأن كل من يعترف بأن يسوع هو ابن الله ، فالله يثبت فيه وهو في الله.

كولوسي 2:09
9 للحصول على سكن له في كل ملء اللاهوت المظاهر وفقا للحم ،

الوحي 21:03
3 وسمعت صوتا عظيما من السماء قائلا : هوذا مسكن الله مع الناس ، و انه سيسكن معهم ، وهم يكونون شعبه ، والله نفسه يكون معهم وأكون لهم إلها

حول الأراضي المأهولة بالسكان ، نقرأ في رومية 4:13

رومية 4:13
لمن خلال القانون 13 الذي وعد لإبراهيم أو ل نسله ، الذي سيرث العالم ، ولكن من خلال بر الايمان.

رومية 8:17
17 و إذا كان الأطفال ، ثم الورثة ، ورثة الله و رثة زميل مع المسيح ، في الواقع إذا كنا نتألم معه ، وأننا يمكن أيضا سبحانه معه.

المزامير 02:08
8 اطلب مني ، و أنا سوف أعطيك وثني لميراثك ، وأجزاء من أقصى الأرض ملكا لك.

عبرانيين 01:02
2 أن تحدث لنا في هذه الأيام الأخيرة من خلال هذا ، ابنه ، الذي كان ارثا لكل شيء ، من خلالهم ايضا انه قدم في العالم ؛

أشعيا 60:20،21،22
يومك 20 سوف لن نذهب إلى أسفل ، أو القمر الخاص بك اذهب الى الأسفل ، ل الرب سيتم الأبدية نورك ، وخاصتك الحداد تكون انتهت أيام.
21 شعبك أيضا أن تكون على جميع الصالحين : أنهم يرثون الأرض إلى الأبد ، فرع زرع بلدي ، وعمل يدي ، وأنني يتمجد.
22 القليل يكون واحد وتصبح ألفا ، واحدة صغيرة أمة قوية : أنا الرب سوف يستعجل بها في وقتها.

عاموس 9:11-14
11 في ذلك اليوم أقيم مسكن داود الذي سقط ، وقرب المخالفات منه ، وأنا لن جمع ما يصل أنقاض له ، و سوف نبني عليه كما هو الحال في الأيام القديمة ؛
12 علهم تمتلك بقية أدوم وجميع الأمم التي دعي باسمي ، الرب أن يفعل هذا ، يقول
يقوم 13 هوذا أيام تأتي ، يقول الرب ، التي من شأنها أن تتفوق على حصادة والملامس بقدمه من العنب لبذور النباتات ، والجبال قطرة نبيذ حلو ، وجميع التلال تذوب يجب.
14 و سوف سبي شعبي إسرائيل ، ويجوز لهم بناء المدن الخربة ، وتسكن لهم : ويغرسون كروما ، ويشرب النبيذ منها ، وعليهم أيضا جعل الحدائق ، وأكل الفاكهة منهم.
15 و أنا سوف مصنع لها على أراضيهم ، وأنها تعتمد على ارضهم التي اعطيت لهم ، يقول السيد الرب الهك.

الوحي 11:15
15 والسابعة وبدا الملاك ، وكانت هناك أصوات عظيمة في السماء ، وقال : ممالك هذا العالم أصبح ربنا والسيد المسيح له : انه وسيملكون إلى أبد الآبدين.

في موقف مايكل ك (أو ملاك) وإخضاع كل شيء إلهي؟

العبرانيين 2:5-8
5 ل انه لم يخضع لالملائكة العالم المقبلة ، ومنهم ونحن نتكلم.
6 ولكن ثبت من جهة واحدة ، قائلا : ما هو الإنسان ، وإذ تضع في اعتبارها أن الفن أنت منه؟ أو ابن الرجل الذي يهمك؟
7 وقدم لك وأقل قليلا من الملائكة ، وتوج لك المجد والشرف ، وأنه وضع على أعمال يديك ؛
8 يمكنك وضع كل شيء في الخضوع تحت قدميه . انه تعرض كل شيء له ، وقال انه بقي في لشيء لا يخضع له. ولكن الآن لم نر منه التخلي عن كل شيء.

الآن ، يسكن على الميراث يتم تحديد الأراضي أن الأرض أو العالم. إعادة قراءة عاموس 9:11

عاموس 9:11
11 في ذلك اليوم أقيم مسكن داود الذي سقط ، وقرب المخالفات منه ، وأنا لن جمع ما يصل أنقاض له ، و سوف نبني عليه كما هو الحال في الأيام القديمة ؛

تحتاج فقط إلى الإصلاح مرة أخرى. أخرى لا تعطى الله الأرض ، ولكن العالم.

مزمور 132:13،14
13 لأن الرب قد اختار صهيون ، وقال انه المرجوة وذلك لمسكنه.
14 هذا هو مكاني يستريح إلى الأبد. هذا هو المكان الذي يسكن ، لأني المطلوب.

لا نسكن في بيت من بيوت الله في السماء ولكن الله سوف اتطرق بيننا. انه سيتم قاعدة. اذا كان هناك من يريد أن يعيش في بيت من بيوت الله هو النبيلة.

زكريا 1:3،16
3 ويقول لهم ذلك ، هكذا قال رب الجنود. العودة فقال لي ، يقول رب الجنود ، وسأعود إليكم ، يقول رب الجنود.
16 لذلك هكذا قال الرب ، وأنا عاد الى القدس مع رحمة : بنيت بيتي في ذلك ، يقول رب الجنود ، و يكون تمدد خط يجب على القدس .

ما هو الخط الفاصل؟

اشعياء 28:17
17 وأجعل العدالة الخط ، وتنخفض في : وحائل سوف يجرف ملجأ الكذب ، ومياه فيضان يكون مكان للاختباء.

ارميا 23:5،6
5 هوذا أيام تأتي ، يقول الرب ، التي سوف رفع داود فرع الصالحين ، وقال انه يجب الحكم علي النحو الملك والتعامل بحكمة ، ويجب تنفيذ العدالة والصلاح في الأرض.
6 في أيامه يخلص يهوذا ، ويسكن اسرائيل يجب بأمان : و هذا ما يسمى يكون اسمه يجوز له ، الرب برنا.
 
كلها أشياء ستحدث؟ لم نكن نعرف في الوقت الراهن ، لكنه قال ان الانبياء ، وافقرت الشعب عهدا أبديا. ما هو العقاب؟ في الانبياء مثل اشعياء ارميا ، ودانيال ، وحزقيال وغيرهم (وليس من جديد برز) الجواب هو في الكتاب المقدس

اشعياء 24:5
5 الأرض كما هو مدنس تحت سكانه : لأنهم عصوا القوانين وانتهاك القوانين ، و كسر العهد الأبدي.

في البداية ، وتفسير خاطئ ، وربما ، تفسير خاطئ لا يزال تدمير العهد. إذا تم إتلاف العهد ، فماذا سيحدث؟ يتم تدمير هذا الاتفاق بما في ذلك وعود؟ ولكن وعد الله هو انه لن كسر عهده ووعد ديفيد.

مزمور 89:34،35،36
34 العهد سوف بلدي أنا لا كسر ، ولا يغير الشيء الذي خرج من شفتي.
وبمجرد الانتهاء من 35 أنا أقسم قداسة بلدي. وأنا لن تكذب على ديفيد ؛
يقوم صاحب 36 البذور تبقى إلى الأبد ، وعرشه كالشمس أمامي.

أفضل حظا في المرة القادمة ، العهد الأبدي. أراك!

تذكر ، وكان داود ابن ثلاثين سنة عندما بدأ ملك ، وملك أربعين سنة. 2 صموئيل 5:04 فارتحل إسرائيل أربعين سنة في البرية. تثنية 8:2،3