THE JUDGEMENT DAY


But you, O Daniel, shut up the words, and seal the book, even to the time of the end: many shall run to and fro, and knowledge shall be increased. Daniel 12:9 AKJV

And I saw a strong angel proclaiming with a loud voice, Who is worthy to open the book, and to loose the seals thereof? Revelation 5:2 AKJV

But I will show you that which is noted in the scripture of truth: and there is none that holds with me in these things, but Michael your prince. Daniel 10:21 AKJV

And Jesus answering said to him, See you these great buildings? there shall not be left one stone on another, that shall not be thrown down.

The Great Day of the Lord: Armageddon

And after these things I saw another angel come down from heaven, having great power; and the earth was lightened with his glory.

Arabic 1 of 2

جديدة السماء و الأرض الجديدة


21:1-4،10 بيان
شهد 1 و أنا السماء الجديدة و الارض الجديدة، لان السماء الاولى والارض الاولى قد وافته المنية ، والبحر هو ذهب.
2 و رأيت المدينة المقدسة ، أورشليم الجديدة نازلة من السماء من عند الله، مهيأة كعروس nagagayakang حقا زوجته.
3 وسمعت صوتا عظيما من العرش ، وقال : ها ، مسكن الله مع الناسو قال انه سوف يسكن معهم ، ويكون هؤلاء الناس له ، و الله نفسه سوف يكون معهم و يكون لهم إلها
4 و سوف يمسح كل دمعة من عيونهم، ويكون هناك أي الموت ، لن يكون هناك مزيد من الحزن ، ولا عزاء ، ولا أي مزيد من الألم : يتم تمرير أشياء السابق بعيدا .
و 10 وتابع لي بعيدا في الروح إلى جبل عظيم عالوأراني المدينة المقدسة في القدس، وهذا نازلة من السماء من عند الله

تسبب في جبل لجون ( V10 ) هو موقع للمدينة المقدسة . المدينة المقدسة القدس الشريف .

حزقيال 40:2
2 في رؤى الله أحضر لي إلى أرض إسرائيل ، و أنا وضعت على جبل عال جدا ، حيث و بلدة في الجنوب.

إذا كان الشعب في الجنوب ، لذلك ، أعلى جبل في الشمال. ما هو الجبلية في الشمال؟


مزمور 48:2
2 جميلة عن الارتفاع ، و فرحة الأرض كلها ، جبل صهيون ، في اتجاه الشمال ، مدينة الملك العظيم .
غلاطية 4:26
ولكن 26 القدس فوق مجانا، والتي هي أمنا .

عبرانيين 12:22
ولكن جاء من 22 إلى جبل صهيون ، وشعب الله الحي ، أورشليم السماوية ، والمضيف لا يحصى من الملائكة ،

عبرانيين 11:16
16 ولكن الآن يبتغون وطنا أفضل بلد ، حتى السماء، لذا فهي لا تخجل من الله ودعا الله لهم لانه قد وفرت لهم المدينة.

إعلامنا litiral ، المادة ، المادية ( في الجسد والشيطان ) في القدس الجديدة.

أولا وقبل كل شيء ، و نزلاء في العودة إلى ديارهم. ليس للناس بالعودة نزلاء سا . إذا كان أحد يعتقد أن الناس يأتون إليه ، وقال انه عكس الدماغ.

لا يسوع الشاهد في الإنجيل الأربعة ( متى ومرقس ولوقا ويوحنا ) أن السماء المقبلة. تدريس له صلاة لتلاميذه قال : ليأت ملكوتك . لتكن مشيئتك ، وكيف في السماء ، كذلك على الأرض. متى 06:10

لا الأنبياء أيضا شهادة أن السماء هي القادمة. قول النبي هو ملكوت الله جبل صهيون . جلب جون إلى الجبال العالية (رؤيا 21:10 ) هي مدينة القدس نفسها . و القدس ، ومن الآن وإلى الأبد . هكذا نقرأ الانبياء يقال عن جبل صهيون .

اشعيا 66:20،22
و 20 يجيئون كل اخوتكم من جميع الدول للرب، أي على الخيل و العربات ، و الفضلات ، وعلى البغال ، وبناء على beasts سريع ، إلى جبل قدسي القدسيقول الرب ، و بذلك يصبح بني اسرائيل من تقدم في وعاء نظيف في بيت الرب .
22 لأنه كما السماء الجديدة والأرض الجديدة ، والتي سوف تظل قبلي، يقول الرب ، حتى يكون لديك البذور و اسمك.

أشعيا 65:9،17،18،19
9 و أخرج البذور من يعقوب ، و يهوذا من و ريث للجبال بلادي ، و يرث خياري ، و يجوز لهم الخوض عبيدي.
17 فهوذا أنا خلق السماوات الجديدة و الأرض الجديدةو لا تذكر الأشياء القديمة ، ولا تدخل العقل.
18 ولكن كونوا انتم نبتهج ونفرح فيه إلى الأبد أنا خلق : ل ، ها ، أنا خلق القدس ابتهاج، وشعبها فرحا .
19 و سوف نفرح في القدس ، والفرح في الناس لي : يجب أن يسمع صوت البكاء لا أكثر منه، أو صوت البكاء.

وقال لا شيء هنا أن القدس سوف ينزل من السماء. يقول الله انه يخلق سماء جديدة وأرض جديدة في الفقرة 17. ولكن في الفقرة 18 من الله ويعرف أن له سيخلق القدس ابتهاج .

نقرأ كتابات بول .

2 كورنثوس 5:16،17
16 ولهذا السبب نحن لا نعرف من الآن فصاعدا الرجل بعد لحم : على الرغم من أننا قد عرفنا المسيح حسب الجسد ، ولكن الآن نحن نعرف له بذلك.
17 إذا كان لذلك أن يكون أي رجل في المسيح ، فهو خليقة جديدة : لقد مرت بعيدا الأشياء القديمة: ها هي تصبح كل شيء جديدا.

وسيكون الكيان الجديد و سماء جديدة و ارضا جديدة للكيان الجديد لا يمكن وضع السماء والأرض القديمة .

لوقا 5:36-39
36 وتكلم أيضا المثل لهم : لا يوجد انسان المسيل للدموع على ملابس جديدة و الملابس القديمة itinagpi، و غيرها من الحكمة تقديم الجديد و الأشياء القديمة ليست tagping من قبل .
37 عدم وضع الرجل رجل خمرا جديدة في زقاق قديم، الكحول أخرى papuputukin الحكمة قبل الجلود ، و يجوز ، وكسر الجلد.
ولكن 38 وينبغي أن يضع خمرا جديدة في زقاق جديدة.
39 و شرب الخمر لا رجل على الثمالة ، و النبيذ الجديد الحب ، ل يقول ، و القديم هو أفضل .

اشعيا 43:18،19
18 هل تذكر الأشياء السابقة ، لا ينظر في الأمور من العمر.
19 ها انا اصنع اشياء جديدة، والآن يجب عليها أن الربيع عليها : يجب كنتم لا تعرفون ذلك ؟ سأدلي حتى وسيلة في البرية ، والأنهار في الصحراء.

اشعياء 56:7
7 يقدمونها ل جبل قدسي، وجعلها سعيد في بيتي للصلاة : لن يتم قبول عروضهم حرق والتضحيات على مذبح بلدي ، ل بيتي يجب أن يسمى بيت الصلاة لجميع الناس.

يأخذ الناس الجبل المقدس ، و القدس المقدسة جبال ( اشعياء 66:20 ) ، وليس اتخاذ سكان الجبال المقدسة.

زكريا 08:03
3 هكذا قال الرب ، عدت إلى صهيون ، و يسكن في وسط القدسو يسمى القدس مدينة الحقيقة ، و جبل رب الجنود ، و الجبل المقدس.

الله يسكن في القدس .

جويل 3:17،18،21
17 وسوف تعلمون أني أنا الرب إلهك ، مسكن في صهيون ، يا الجبل المقدس: ثم يجب أن تكون القدس المقدسة ، وليس لتمرير له من الغرباء.
و 18 يحدث في ذلك اليوم، وهذا يجب الجبال قطرة النبيذ الحلو ، وتلال يكون تدفق مع الحليب ، و تحتمل كل من يهوذا مع تدفق المياه ، و نافورة أ يخرجون من بيت الرب ، ويكون للمياه وادي Sittim .
21 وأنا سوف يطهر دمائهم التي لم طهرت الأول : ل يسكن الرب في صهيون.

مزمور 132:13
لمدة 13 الرب اختار صهيون; منزله رغب معظم.

مزمور 48:8
8 ما سمعناه ، لذلك رأينا شعب رب الجنود ، شعب الله لنا ؛ و إنشاء الله إلى الأبد. ( صلاح )

اشعياء 02:02
(2) و يحدث ذلك في الايام الاخيرة، أي وتحدد جبل بيت الرب على قمة الجبلو أن تكون عالية على تلة ، و جميع الدول يجب.

اشعياء 57:15
15 لانه هكذا قال العالية و النبيلة واحد الساكنين في الخلود ، و اسمه المقدسة ؛ أنا أسكن في مكان مرتفع و المقدسة انه كما تضمن تائب و تواضع المتواضع ، لإحياء روح متواضعة ، وإحياء قلب تائب .

اشعياء 35:10
10 و فدى الرب يجب العودة ، والتوصل إلى صهيون مع الأغاني و الأبدية على رؤوسهم فرح: ولا يجوز لهم الحصول على فرح وسرور ، و الحزن و سيعود تحسر.

اشعياء 30:19
للحصول على 19 يجب على الناس الساكنين في صهيون في القدس: سوف يبكي لا أكثر من ذلك ، انه سيكون كريما للغاية إليك في صوت البكاء خاصتك ، عندما يسمعون ، وقال انه الجواب لكم.

اشعياء 25:6-10
6 و في هذا الجبل يقوم رب الجنود حتى جعل كل الناسوليمة من الأشياء الدهون ، وليمة من النبيذ على الثمالة ، من الأشياء الدهون الكامل لل نخاع ، من النبيذ على عكارة المكررة أيضا.
و 7 وقال انه في هذا الجبل الذي يغطي جميع المدن، وحجاب naladlad في جميع البلدان.
8 هاث الموت يلتهم إلى الأبد ، و و الرب الإله يمسح الدموع من جميع الوجوه ، و لوم شعبه استبعدت من كل الأرض: للحصول على الرب.
9 و ويقول في ذلك اليومهوذا انتظرنا هو إلهنا ، بالنسبة له ، وانه سيوفر لنا: نحن وهذا هو الرب ، وانتظر منه ، سنكون سعداء ونبتهج في خلاصه.
للحصول على 10 في هذا الجبل يقوم يد الرب، ويجب أن يكون موآب الدوس عليها في مكانه ، كما nayayapakan القش في الإمساك الفلين .

اشعياء 52:1
1 مستيقظا ، مستيقظا ، وطرح على عزك يا صهيون ، وطرح على ملابسك جيدا ، يا أورشليم ، المدينة المقدسة: من الآن فصاعدا ل يكون هناك ما لا يدخل اليك وغير نظيفة و غير المختونين.

اشعياء 60:14
14 وبنو لهم أنه لا يأتي اليك المنكوبة الانحناء إليك ، وكل ما عليك ان انحني اجلالا واكبارا يحتقرون أنفسهم يكون في باطن قدميك ، و ولا يجوز لهم ينادونك مدينة الرب ، و صهيون من قدوس اسرائيل.

ارميا 07:07
7 هل أنا قد يؤدي إلى هذا المكانالأرض التي أعطيتها ل آبائكم من البداية حتى إلى الأبد.

حتى تبقى الى الابد في أرض الميعاد .

حزقيال 37:24،25
و 24 يجب داود عبدي يكون ملكا لهم، وأنهم جميعا راع واحد : فهي تقوم أيضا السير في احكامي ، و مراقبة فرائضي و فعل .
و 25 ولا يجوز لهم الخوض في الارض التي اعطيت عبدي يعقوب ، حيث آباؤكمو ولا يجوز لهم الخوض فيه، هم و أولادهم ، وأولاد أولادهم ، إلى الأبدو ديفيد يجب أن يكون ولي عبدي إلى الأبد.

اشعياء 31:4
4 لانه هكذا قال الرب لي بمعزل ، كما مثل الأسد و تزأر الأسد الشباب على فريسته ، عندما يتم استدعاء عدد كبير من الرعاة عليها ضده ، و أنه لم يكن خائفا من صوتهم ، ولا حقر نفسه لأن صوت لهم : هكذا ما لا يقل عن رب الجنود على جبل صهيونو التل لمحاربته.

ما لا يقل عن الرب و الناس معه ، لا يمكنك بناء الأرض ، ولكن الناس في المدينة . على سبيل المثال في 1 صموئيل 14:34 .

1 صموئيل 14:34
34 وقال شاول ونشر في المدينة ، و يقول لهم : « أحضر لي هنا كل رجل ثور له ، و لكل رجل غنمه ، وقتل فيه ، وتناول الطعام ، والخطيئة الرب ضد الدم تناول الطعام. و جلب كل الناسكل رجل ثور له في تلك الليلة وقتلوا هناك.

اشعياء 27:13
13 ويكون أن يأتي لتمرير في ذلك اليوم ، على أنه لا يجوز نفخ في بوق كبير ، وأنها يموت في أرض آشور القادمة ، و أنهم منبوذون في أرض مصر ، و يجب عبادة الرب في الجبل المقدس في القدس.

اشعياء 54:5
5 للحصول على في أيار / مايو هو صانع زوجك، رب الجنود اسمه : و قدوس اسرائيل هو المخلص لكم ، و الله في الأرض كلها يجب أن دعا .

الله لا يمكن أن تتزوج مرة أخرى إلى بلدة أخرى . ان تكون متزوجة في القدس وحي من الله. يمكن أن يتزوج يتزوج مرة أخرى ولكن في الزواج آخر ما لم تلف العهد لا تطبق شرع الله .

اشعياء 33:5
5 تعالى هو الرب ؛ لأنه يسكن على ارتفاع: ملأ صهيون مع العدالة والاستقامة.

عندما يسكن الله في المدينة المقدسة يجب أن الشعب الذي يسكن البر .

دانيال 2:35،44،45
بعد 35 ثم الحديد والخزف و النحاس و الفضة والذهب ل كسر في القطع معاو صار مثل القشر من الدرس الصيف ، والرياح التي يتم العثور على أي مكان في نفوسهم ، و أصبح الحجر الذي ضرب صورة جبل كبير وملأ الأرض كلها.
44 وفي أيام هؤلاء الملوك يكون إله السماء اقامة المملكة التي يجب أبدا أن تكون دمرت ، أو السلطة و يترك ل شعب آخر ، ولكن في القطع وتستهلك كل هذه الممالك ، وياو ذ lalagi ' إلى الأبد .
45 ولما رأيت حجر في جبال natibag، وبدون يد ، وقطع الحديد و النحاس و الخزف و الفضة والذهب ، مما يدل على الله العظيم للملك ما سيحدث فيما بعد : وحلم حقيقي و تفسيرها متأكد .

وقال رئيس الأراضي الجبلية. من وتنتشر الجبال العالية في جميع أنحاء الأرض في pagkakahula الوحي لذلك يسقط من السماء .

ونحن نعلم معنى أن نبوءة دانيال "، و الحديد ، و الخزف والنحاس و الفضة والذهب و كسر في القطع معا "هذه هي طبيعة الآلهة .

ميخا 1:07
و 7 جميع الصور المحفورة لها الى قطع، وسوف يلتهم كل أجرها من النار ، و جميع الأصنام لها وسوف يضع النفايات، وبالنسبة لل تأجير من الزانية هي التي جمعت ، و تأجير من mangauuwi الزانية .

دانيال 5:04
4 كانوا يشربون الخمر ، و واشاد آلهة الذهب والفضة والنحاس والحديد و الخشب ، و الحجر.

الحجر (دانيال 2:35 ) هو المسيح و الجبل هو جبل صهيون . ونقرأ في اشعياء 28:16

اشعياء 28:16
16 لذلك هكذا قال السيد الرب ، ها انا اضع في صهيون مؤسسة حجر، حاول حجر ، حجر الزاوية الكريمة من مؤسسة تأكد : انه يجب أن لا يؤمن جعل التسرع .

اشعياء 44:28
28 وهذا يقول سيروس ، هو الراعي بلدي ، و يجب تنفيذ كل ما عندي من دواعي سروري : حتى قائلا ان القدس ، أن يبنى انت سوف ، والمعبد ، وتحدد الأساس الخاص بك.

اشعياء 45:13
13 ربيته حتى في البر ، وأنا لن مباشر كل ما قدمه من وسائل ؛ قال انه يتعين بناء مدينتيوقال انه يجب ترك الاسرى بلدي ، وليس للحصول على السعر ولا مكافأة ، يقول رب الجنود .

ارميا 33:9،20،21
9 و يجب أن يكون الشعب فرحي ، والثناء والتكريم، وقبل جميع أمم الأرض لسماع كل الخير أن أفعل لهم ، و الخوف و ترتعش ل كل الخير و الازدهار لل جميع أنني شراء بمعزل عليه.
20 هكذا قال الرب ، إن كنتم كسر عهدي من اليوم ، و عهدي مع الليل ، بحيث لا ينبغي أن يكون ليلا ونهارا في الموسم;
21 كما يمكن تقسيم عهدي مع داود عبدي، ذلك انه لا ينبغي أن يكون ابنا ل ملك على عرشه : و اللاويين و الكهنة و زراء بلدي .

على يقين من ذلك أن لدينا حاليا و القدس تمرير القدس يقول سفر الرؤيا . العهد مع ديفيد لأن الله لا يمكن تدميرها .

كيف يمكننا أن يتأكد من أن ما لا يقل عن litiral القدس من السماء ؟

هوشع 2:19-23
و 19 سوف أكون زوجتك إلى الأبدنعم ، سوف أكون زوجتك على البر و العدل ، والإحسان و الرحمة.
20 سأشارك أيضا أن يكون الزواج في سلامة، وانت سوف تعرف الرب.
و 21 يحدث في ذلك اليوم ، الذي سأجيبيقول الرب ، سأجيب في السماءو ولا يجوز لهم على أرض الواقع;
22 والأرض ويغطي القمح ، والنبيذ ، والنفط ، ويجوز لهم الإجابة يزرعيل .
و 23 وسوف مصنع لها بالنسبة لي على الأرض، وسوف رحمه الذي صار بلا رحمة ، و و أقول لهم إن شعبي ، انت الفن شعبي : وقال انه يجب القول ، انت الفن إلهي .

على الأقل ، القدس الجديدة ، ولكن ثابتة. v23

ولكن دعونا نكون السبب في السماء الجديدة و الارض الجديدة سوف يحدث وقال التنبؤ .

عبرانيين 12:26،27
26 وهذا الصوت ، الذي هو nagpayanig ثم الأرض : ولكن الآن وعد ، وقال : Yayanigin مرة أخرى ، ليس فقط الأرض ولكن السماء.
و 27 هذه الكلمة ، مرة أخرى ، هو pinakakahuluganan بعيدا تلك الأشياء التي اهتزت ، كما فعلت تلك الأشياء ، أن تبقى غير هز.

ومن الواضح هنا ذكر أنه سيتم إزالة الزلزال واستبدالها دون يرتجف .

اشعيا 13:10،13
للحصول على 10 يتعين على نجوم السماء و زخارف منها لا تعطي الضوء على : الشمس يكون له مظلمة في ارتفاع ، والقمر لا سبب لها ضوء.
13 لذلك أنا panginginigin السماوات و الأرض yayanigin من مكانها في غضب رب الجنود ، ويوم حمو غضبه ،

المتصلة الآلهة الباطلة ، و الأشياء التي yayanigin . ذلك يعني إزالة الأوراق المالية و الآلهة سيكون إلههم هو الإله الحقيقي .

أشعياء 2:18-21
و 18 الأصنام وجب عليه تماما.
و 19 يذهب الناس الى الكهوف و الصخور و الكهوف الأرض، و الخوف من الرب ، ومجد لصاحب الجلالة ، عندما صعد إلى اهتزاز الأرض.
20 في ذلك اليوم وسوف يلقي الناس اصنامهم فضة و اصنامهم من الذهب ، والتي قطعتها للعبادة، و وكر للجنين والخفافيش ؛
21 للدخول في الصخور الفضائية ، و الشقوق في الصخور ، خوفا من الرب ، ومجد لصاحب الجلالة ، عندما يقم ل هزة بقوة على الأرض.

اشعياء 24:23
23 إذا مرتبك ثم القمر والشمس تخجل; يجوز لل ملك رب الجنود في جبل صهيون في القدس ووقبل شيوخ له مع المجد.

اشعياء 45:16
16 وكانوا يخجلون ، والموافقة ، مرتبك جميع: ولا يجوز لهم الانتقال إلى الارتباك معا العمال من الأصنام.

جويل 3:15،16
15 و أظلمت الشمس والقمر ، والنجوم تحجز لمعانها سحب.
16 و سوف هدير الرب من صهيون ، و يعطي صوته من القدس; و السماوات والأرض و يهز، ولكن الرب على امل شعبه ، والأدلة من بني اسرائيل .

حجي 2:21،22،23
21 كلم زربابل حاكم يهوذا ، وقال : وسوف تهز السماوات والأرض;
22 و يكون وسوف قلب عرش المملكة ، وأنا سوف يدمر قوة ممالك الأمم ، وأنا لن الإطاحة العربات ، وأولئك الذين في نفوسهم ، والخيول و الفرسان على النزول ، كل واحد بحد السيف لشقيقه .
23 في ذلك اليوم، يقول رب الجنود ، وأغتنم لك يا زربابل عبدي، وكان ابن شألتيئيل ، يقول الرب ، و سوف اجعلك الخاتم : لأنني اخترت لك، يقول رب الجنود .

يرجى اتباع فقط كنت مع عنوان "المظلم من الشمس والقمر والنجوم" لمعرفة ما هو في السماء والأرض على البقاء yayanigin لم تتحرك .

صوت

ربما كنت على دراية الآيات من 1 تسالونيكي 4:16 . أنا متأكد من أنك لم يلاحظوا المعنى الحقيقي . قرأنا .

1 تسالونيكي 4:16
16 للحصول على الرب نفسه ينزل من السماء مع يصرخون ، مع صوت الملائكةو رقة رابحة مع الله : و و كان من بين القتلى في ارتفاع المسيح الأول;

غريب احظتم ؟ قرأنا جون 5:25-29

جون 5:25-29
25 الحق الحق أقول لكم ، و ساعة يأتي ، و الآن لذلك ، يجوز للأموات سماع صوت ابن اللهو أن يعيش يسمعون.
للحصول على 26 كما الآب له حياة في ذاته، وهكذا أيضا وأعطى الابن ل تكون له الحياة في نفسه:
27 وقال انه اعطاه السلطة لتنفيذ ، لأنه كان ابن الانسان .
28 ليس في هذا : ل تأتي ساعة ، كلها في قبره يسمعون صوته,
29 ويكون أن يأتي عليها ؛ وقد فعلت ذلك جيدا ، حتى قيامة الحياة ، وفعلت الشر ، حتى قيامة الدينونة.

الآن أثبتنا أن ابن الله ، وميغيل . غير أن مختلف لأن ابن الله في يوحنا 5:25 و 1 تسالونيكي 4:16 ميغيل لأنه يشير على حد سواء القيامة. إذا كان يختلف ، يعني أخذت واحدة واحدة و ليس ؟

تكلم عن الآب (يسوع) أن أقول للابن ( مايكل ) إلى الميت قبل الابن سوف نسمع صوته .

والحقيقة هي ، لا شيء مات حقا امتثال أمر الرب يسوع .

جون 08:51
51 الحق الحق أقول لكم ، إذا كان الرجل بوعده لي ، فعليه أن لا يرى الموت.

ولكننا نعلم في الوقت عند سماع صوت ابن الله .

مزمور 29:7،8
7 Humahawi شعلة النار صوت الرب.
8 Niyayanig صوت الرب بعض: Niyayanig الرب بعض قادس .

جويل 2:10،11
10 الأرض يجب الزلزال قبلهم ، يجب أن السماوات ترتعش : الشمس والقمر و أظلمت ، و سحب النجوم تحجز لمعانها:
و 11 الرب ينطق صوته قبل جيشه : ل معسكره كبيرة جدا لانه قوي بأن كلماته ، ل يوم الرب هو عظيم ورهيب جداو الذي يلتزم?

جويل 3:15،16
15 و أظلمت الشمس والقمر ، والنجوم تحجز لمعانها سحب.
16 و سوف هدير الرب من صهيون ، و يعطي صوته من القدسو سوف السماوات والأرض تهتز من تحتهم، ولكن الرب على امل شعبه ، والأدلة من بني اسرائيل .

ماثيو 24:29،30
29 ولكن حالا بعد المحنه في يوم أن أظلمت الشمس والقمر لا يعطي ضوءه لها ، و النجوم تسقط من السماء ، ويكون من صلاحيات السماوات:
و 30 حينئذ تظهر علامة ابن الانسان في السماء: و بعد ذلك يقوم كل قبائل الأرض ، و يبصرون ابن الانسان آتيا على سحاب السماء بقوة ومجد عظيم .

مايكل القادمة لمجد أبيه . حتى انك تعتقد ان صوت رب الجنود يسمعون وفقا ل كتاب جويل هو صوت ابن الله للاستماع .

متى 16:27
27 يقوم ابن الانسان يأتي في مجد ابيه مع ملائكته ، ومن ثم إعطاء كل واحد بحسب اعماله .

إعلامنا عندما يحين الوقت .

صفنيا 1:14،15،16،18
14 ذلك اليوم العظيم يوم الرب قريب، و أغلق على عجل إلى حد كبير ، حتى صوت يوم الرب: الرجل العظيم يكون هناك بكاء مرير .
15 اليوم هو يوم الغضب, يوم الضيق و استغاثة ، يوم من العذاب والدمار, يوم ظلام و كآبة يوم واحد من السحب و الظلام الكثيف,
16 يوم بوق وهتاف، ضد المدن المحصنة ، و ضد الجدار العالي.
18 لا فضتهم ولا ذهبهم لن يكون قادرا على تسليمها يوم غضب الرب. ولكن لا يجوز يلتهم الأرض كلها من قبل من نار الغيرة له: انجاز له ، نعم ، ونهاية ، وجميع الساكنين في الأرض.

جويل 2:1،2
1 اضربوا بالبوق في صهيون ، و صوت انذار في جبل قدسي: اسمحوا جميع سكان الارض ليوم الرب يأتي ، لأنه;
2 أيام من الظلام و كآبة يوم واحد من السحب و الظلام الكثيف، و انتشار الفجر على الجبال : شعب عظيم وقوي ؛ لم يكن من أي وقت مضى مثلها ، ولن يكون هناك اي اكثر بعد ذلك، ل سنوات عدة أجيال.

دانيال 12:1،2،4،9
(1) ، يجب في ذلك الوقت مايكل الوقوف، و الأمير العظيم الذي يقف لصالح أبناء شعبك ، و سيكون هناك وقت للمتاعب ، مثل لم يكن يوما منذ وجود دولة حتى ذلك الوقت، وعلى أن يكون النطق شعبك الوقت ، كل واحد أن تكون مكتوبة في الكتاب.
(2) و كثير منهم أن ينام في تراب الأرض سوف يستيقظون هؤلاء الى الحياة الابدية و هؤلاء الى العار لل ازدراء الأبدي.
اغلاق 4 واما انت يا دانيال ، حتى الكلمات ، و ختم الكتاب ، حتى نهاية: يزاد كثير تحسب جيئة وذهابا ، والمعرفة.
9 فقال اذهب يا دانيال : ل مغلقة عبارة عن ومختومة حتى نهاية.
و 11 من الوقت الذي يتم اتخاذ تقدم مستمر حرق بعيدا ، و المكروه أن يصنعوسوف ، و ألف يوم 290 .

صفنيا 1:15 يقول ، يوم الضيق ( كما قال دانيال 12:1) هو اليوم من النهاية. إذا كانت لا تزال ، وفاء ل دانيال 0:01 في وقت النهاية. دانيال 12:4،9 ويروى يوم العذاب والدمار في دانيال 0:11 رجسة الخراب .

قرأنا البيان الذي أدلى به الرب بشأن كتابة دانيال .

ماثيو 24:15،21،29،30
15 وهكذا تشاهد رجسة الخراب، التي يتحدث بها النبي دانيال ، في المكان المقدس ( للقارئ فهم) ،
للحصول على 21 ثم وسيتم المحنة العظيمة ، مثل لم يكن منذ بداية العالم حتى الآن ، ولا يحدث أبدا.
29 ولكن حالا بعد المحنه في يوم أن أظلمت الشمس والقمر لا يعطي ضوءه لها ، و النجوم تسقط من السماء ، ويكون من صلاحيات السماوات:
و 30 حينئذ تظهر علامة ابن الانسان في السماء: و بعد ذلك يقوم كل قبائل الأرض ، و يبصرون ابن الانسان آتيا على سحاب السماء بقوة ومجد عظيم .

علينا التحقق من أن أنها تشير إلى حدث واحد بالنسبة لهم (دانيال 12:1 ، متى 24:21 ويوئيل 2:2) يقال إنها لم تنته من بداية العالم ، و يحدث أبدا مرة أخرى. و يعرف جميع "يوم الرب ". من المستحيل ان يتم الانتهاء من واحد واحد و ليس لأن الخطأ المزعوم هو " لم تف حتى الآن من بداية العالم "، و قال " بعد اليوم أبدا . "

اشعيا 30:27،30
27 هوذا اسم الرب يأتي من بعيد ، وحرق مع غضبه ، وفي umiilanglang دخان كثيف : شفتيه مليئة السخط ، و لسانه كما حريق يلتهم:
و 30 الرب قضيته صوت مجيدوإدخال معركة ذراعه ، مع سخط غضبه ، و شعلة النار تلتهم ، مع الامطار و العواصف الرعدية و البرد,

نقرأ الكتابات الاخرى ل أشعيا

أشعيا 13:6،9،10
6 العواء انتم ؛ ليوم الرب القريب ؛ كما يأتي من تدمير عز وجل.
(9) انظر ، يأتي يوم الرب ، مع كل من ضروب الغضب و الغضب الشرسة ؛ لجعل أرض جرداء، ومن هناك إلى تدمير فاسقين منه.
10 وبالنسبة ل نجوم السماء و زخارف منها لا تعطي الضوء على : الشمس يكون له مظلمة في ارتفاع ، والقمر لا سبب لها ضوء.
13 لذلك أنا panginginigin السماوات والأرض يجب إزالة من مكانها في غضب رب الجنود ، و يوم حمو غضبه,

اشعياء 10:03
3 وماذا تفعل الزيارات اليومو تدمير يأتي من بعيد؟ لمن تشاؤون الفرار طلبا للمساعدة ؟ و سوف يغادر حيث كنتم مجدك ؟

اشعياء 22:05
5 للحصول على يوم الضيق والارتباك ، من الرب ، رب الجنود ، وادي الرؤية ؛ فشل الجدران ويصيح إلى الجبال. ( الصياح الى الجبال تعني " paghudyat ")

أشعيا 63:1-6

الاثنين 21 ديسمبر 2009


حريق

دعونا نتعلم ماذا نفعل الآن تعريف tutupok النار السماوات والأرض . إعلامنا النار litiral أم لا. نبدأ في 2 بيتر 3:7،10،12

2 بيتر 3:7،10،12
7 ولكن السماوات والأرض ، من قبل نفس الكلمة تخزين ما يصل لاطلاق النار، ما هي محفوظة في اليوم للحكم على الرجال وتدمير محرمة شرعا .
10 ولكن في يوم الرب على أنه لص ، الى السماء في ذلك اليوم تزول مع ضجيج كبيرو وسيتم حل الأمور في السماوات مع الحرارة الشديدة والأرض ، وتعمل على أحرقت على أرض الواقع.
12 ورغبة منها بجدية مجيء يوم الرب ، الذي سيتم حل السماوات حرق ، و و الكائنات في السماء تذوب مع الحرارة الشديدة?

دون تغيير ، لشرح الكتاب المقدس . نتعلم خلال هذا الحدث.

صفنيا 1:2-5،7،14،15،18
2 سوف تستهلك تماما كل شيء على الارض ، يقول الرب .
3 أنا سوف تستهلك الانسان والحيوان ، وسوف تستهلك طيور السماء و سمك البحر ، ومتعثرة مع الأشرار، وسيقطع رجل على وجه الأرض ، يقول الرب .
4 و اني امد يدي على يهوذا ، و جميع سكان القدس ، و اقطع من بقايا بعل من هذا المكان ، وأسماء الكهنة Chemarim;
5 و عبادة السماء على سطح المنزل ، و لهم أن أقسم للرب و أقسم باسم ملكهم ؛
7 عقد ربك قبل الله ، ل يوم الرب قريب: أعد الرب ذبيحة، كرس و ضيوفه .
14 و يوم عظيم من الرب القريب ، و القريب و إلى حد كبير على عجل ، حتى صوت يوم الرب : الرجل العظيم يكون هناك بكاء مرير .
15 في اليوم أن يوم الغضب, يوم الضيق و الشدة, يوم من العذاب والدمار, يوم الظلام و الكآبة, اليوم السحب و الظلام الكثيف,
18 لا فضتهم ولا ذهبهم لن يكون قادرا على تسليمها يوم غضب الرب، ولكن يجب على كل الارض تكون نيران الغيرة له: انجاز له ، نعم ، ووضع حد ، وجميع الساكنين في الأرض.

ارميا 46:10
للحصول على 10 اليوم هو الرب، رب الجنود ، يوم الانتقامللانتقام من أعدائه له ، و يجب على السيف و التهام يكون اشباع، ويكون الدم : من أجل الرب ، رب الجنود ، تضحية في الشمال من نهر الفرات

أشعيا 34:4،5،6،8
4 و يجب حل جند السماء ، و السماء تكون مثل لولبويقدم كل ما لديهم المضيفة مثل ورقة الخريف تذوي على الكرمة و التين ونتيجة ل ورقة آيلة للسقوط .
5 ل بلدي في حالة سكر السيف في السماء: ها ، ويجب أن يأتي إلى أسفل على أدوم ، وشعب لعنة بلدي ، إلى العدالة.
6 يتم تعبئة سيف الرب مع الدم، صنع الدهون مع السمنة ، دم الخراف والماعز ، و شحم الكليتين من كباش : لل تضحية للرب في بصرة، و ذبح كبيرة في ارض ادوم .

أشعيا 63:1-5
1 من هو هذا الذي يأتي من أدوم ، و الملابس المصبوغة من بصرة؟ فمن المجيدة في الملابس له ، والسفر في عظمة قوته ؟ أنا التي تتحدث في البر ، عظيم للحفظ.
2 لماذا أنت الملابس الحمراء في ملكك ، و ثيابك مثله treadeth في المعصرة ؟
3 لقد الدوس و المعصرة وحده ، و مدينة ليست مع لي : نعم ، أنا سلكت لهم في غضب الألغام ، و وسوف تدوس عليها في غيظي، و الدم يكون رشها على الملابس الخاصة بي ، وأنا لن يلوث كل ما عندي من الملابس .
4) للاطلاع وكان يوم الانتقام في قلبي، والسنة من بلدي هو استرداد المقبلة.
5 و نظرت ، و مساعدة لا ، وكنت أتساءل أنه لا يوجد دعم ، لذلك أنا حفظ بيدي ، و غيظي ، يلحق بها لي.
6 وأنا سلكت باستمرار الشعوب في غضبي ، وجعلها في حالة سكر في غيظي ، و الارض بدمائهم .

اشعيا 47:13،14
13 هل تكره أكثر من المشورة الخاصة بك : نقف الآن تنبأ عن طريق السماء والنجوم ، و القمر حول mangingilalaوحفظ لك الأشياء التي تحدث لك.
14 ها ، تكون كما قصبة ؛ حرقها بالنار ، ولا يجوز لهم أن تسليم أنفسهم من قوة اللهب: لا babaga ل mapagpapainitan ، أو لاطلاق النار قبل mauupuan .

ناحوم 01:06
6 من يقف أمام سخطه ؟ و الذي يستطيع في حمو غضبه ؟ و غيظه ينسكب كالنارو يتم تقسيم الصخور اربا من قبله.

ارميا 15:14
14 وأنا سوف يسبب مع اعدائك في الأرض التي أنت لا تعلم ؛ ل موقد النار في غضبي، التي يجب أن يحرق لك.

ارميا 23:29
29 لا لي كلمة مثل النار؟ يقول الرب ، و مثل مطرقة أن يكسر الصخر?

الآن ما هو معنى لاطلاق النار ؟ لا كلمة الله ؟

هنا هو أكثر دليل على ان كلمة لاطلاق النار آتية من فمه و قال ايضا ان فترة عندما يكون ذلك ممكنا .

أغنية 18:7،8،9
7 Nauga و اهتزت الأرض ثم ، يتم نقل أسس أيضا من الجبال ، و nauga، لأنه كان غاضبا .
8 ذهبت فوق الدخان من أنفه ، و اطلاق نار من فمه sumupok: الرئتين Nangagalab به.
9 انحنى السماوات أيضا ، ونزولا ، و كان الظلام تحت قدميه.

أشعيا 30:27،30،31
(27) انظر ، اسم الرب يأتي من بعيد، وحرق مع غضبه ، وفي umiilanglang دخان كثيف : شفتيه مليئة السخط ، و لسانه كما حريق يلتهم:
و 30 ويقوم اللورد سبب صوته مجيدوإدخال معركة ذراعه ، مع سخط غضبهو شعلة تلتهم النار ، مع الامطار و العواصف الرعدية و البرد,
31 عن طريق صوت الرب يجب الآشورية ، و قضيب من اللطم.

الوحي 11:05
5 وإذا كان أي رجل سوف يضر بها ، هي من النار من أفواههم ، و تأكل أعدائهم، وإذا كان أي رجل سوف يضر بهم يجب أن يموت بهذه الطريقة.

ارميا 05:14
14 لذلك هكذا قال السيد الرب من المضيفين ، انكم تتكلمون بهذه الكلمة ، ها ، سأجعل كلامي في فمك حريق، وهذا الشعب حطبا ، وأنهم يأكلون منها.

اشعيا 30:26،27
وعلاوة على ذلك يتعين 26 على ضوء القمر على النحو ضوء النهار ، و ضوء الشمس يكون سبعة أضعاف ، و على ضوء سبعة أيام ، تى يوم الرب الأذى من قومه ، ومداواة الجرح بهم من السكتة الدماغية.
(27) انظر ، اسم الرب يأتي من بعيد، وحرق مع غضبه ، وفي umiilanglang دخان كثيف : شفتيه مليئة السخط ، و لسانه كما حريق يلتهم:

لذلك لا لهب litiral تعريف tutupok النار السماوات والأرض .

ملاخي 3:1-3
1 ها انا ارسل لي رسول ، وقال انه يجب تمهيد الطريق أمام لي : والرب الذين كنتم تسعى ، يبدأ فجأة إلى صدغه ، وحتى عهد الرسول ، ومنهم انتم في فرحة : ها هو يأتي ويقول رب الجنود .
2 ولكن ربما الذي تلتزم يوم مجيئه ؟ و الذي يتعين عليه أن يقف عندما يظهر ؟ لانه مثل النار تكرير ، ومثل أوفى:
3 و سوف يجلس على مصفاة و تنقية من الفضة : وقال انه يجب تنقية أبناء ليفط ، و تطهير لهم و الذهب والفضة ، ويجوز لهم تقديم القرابين ل يهوه في البر .

متى 03:11
11 أنا في الواقع كنت اعمد مع التوبة حتى الماء : ولكن الذي يأتي بعدي هو أقوى مني ، الذي لست أهلا لحمل حذاءه : انه سوف اعمد لكم مع الروح القدس والنار ؛

كلمة الله هو روح.

جون 6:63
63 الروح التي تعطي الحياة و الجسد وليس الربح ؛ الكلمات التي أنا أتكلم لكم و روح، وهم الحياة.

الروح النار أيضا .

أعمال 2:2،3،4
2 و فجأة وجاء من السماء صوت و الرياح القوية humahagibis ، و شغل كل منزل على كرسي .
3 و هناك ظهر لهم مثل لسان النار، أي nagkabahabahagi ، و جثم على كل واحد منهم.
4 و و امتلأ الجميع من الروح القدس، وبدأ يتكلم لغات مختلفة ، وفقا لل روح التي يتحدثون .

لقد بدأنا مع 2 بيتر 3:7،10،12 إذا نرفع قراءة 3:05 بيتر 2 سنعرف هذا :

2 بيتر 3:05
5 للحصول على هذا يتناسون عن قصد ، أن هناك السماوات منذ القديم ، و الأرض للخروج من ضغط المياه ، والمياه ، بكلمة الله;
6 أن الذي يعني وكان في العالم يجري فاض عليه الماء ، لقوا حتفهم :

بواسطة ماذا؟ كلمة الله ليس لأحد غيرهم . ونحن نكرر الآية 7

7 ولكن السماوات والأرض ، من قبل نفس الكلمة يتم تخزين ما يصل لاطلاق النار ، على أن يخصص يوم ضد الحكم وتدمير الرجال محرمة شرعا .

الرجاء مسحها ؟

متى 24:35
و 35 السماء والارض تزولان ولكن كلامي لا يزول.

كلمة الله هي النار لا يموت . ولكن ما هي كلمة الله في جميع أنحاء tutupok الأرض؟ الجواب : جميع الله قد تكلم عن طريق الانبياء.

لوقا 21:22
22 للحصول على هذه الأيام من الانتقام ، تف أن كل هذه الأمور هي مكتوبة .

السبت 19 ديسمبر 2009


المظلم من الشمس والقمر والنجوم

علينا أن نعرف ما الذي تعنيه المظلم من الشمس والقمر و النجوم. اسمحوا لنا أن الكتاب المقدس هو أن يكشف .


الوحي 6:12،13
2 و رأيت عندما فتح الختم السادس ، وكان هناك زلزال كبير ، و الشمس صارت سوداء كمسح من شعر مظلمة ، والقمر صار كالدم;
و 13 وانخفض نجوم السماء إلى الأرض، و ثمرة شجرة التين ثمرة isinasambulat اولادها الصغار صغيرة عندما ضرب ريح قوية .

اشعيا 13:10،13
10 وبالنسبة ل نجوم السماء و زخارف منها لا تعطي الضوء على : الشمس يكون له مظلمة في ارتفاع ، والقمر لا يسبب ضوء لها .
13 لذلك أنا panginginigin السماوات والأرض يجب إزالة من مكانها في غضب رب الجنود ، و يوم حمو غضبه ،

جويل 2:2،10،31
2 أيام الظلام و كآبة يوم واحد من السحب والظلام الكثيف ، و انتشار الفجر على الجبال : شعب عظيم وقوي ، لم يكن من أي وقت مضى مثلها ، ولن يكون هناك أي أكثر بعد ذلك ، حتى سنوات عدة أجيال .
9 انها قفزة إلى المدينة ، و أنها تعمل على الجدار، و تسلق المنازل و يدخلون في النوافذ مثل لص .
10 الأرض يجب الزلزال قبلهم ، يجب أن السماوات ترتعش : الشمس والقمر و أظلمت ، و سحب النجوم تحجز لمعانها

حزقيال 32:7
7 وعندما nautas ، وسوف تغطي السماء ، وجعل منها النجوم ، ولدي سحابة تغطي الشمس والقمر لا يعطي ضوءه لها .

متى 24:29
29 يجب على الفور بعد ضيق تلك الايام تظلم الشمس والقمر لا يعطي ضوءه لها ، و النجوم تسقط من السماء ، ويكون من صلاحيات السماوات ؛

أشعيا 34:4،5،6
4 و تقوم مجموعة من السماء تكون, و يتعين على السماوات يكون مثل لولب ، وجميع المضيفة سقوط يجب مثل ورقة تذوي على الكرمة و التين ونتيجة ل ورقة آيلة للسقوط .
5 للحصول على السيف بلدي في حالة سكر في السماء : ها ، وجب عليه أن ينزل على أدوم ، وشعب لعنة بلدي ، إلى العدالة.
يتم تعبئة 6 لان الرب مع الدم و الدهون مع السمنة ، دم الخراف والماعز ، و شحم الكليتين من كباش : لل تضحية للرب في بصرة ، و مذبحة كبيرة في ارض ادوم.

حزقيال 08:16
16 و جاء بي إلى الدار الداخلية من بيت الرب واذا كان باب هيكل الرب بين الرواق والمذبح ، نحو خمسة و عشرين رجلا ، وظهورهم في اتجاه المعبد ، و التي تواجه الشرق ، و يعبدون الشمس على الجانب الشرقي.

حزقيال 6:3،4،8 ، 11-13
3 وقل يا جبال إسرائيل ، اسمعي كلمة الرب. هكذا قال السيد الرب في الجبال والتلال والأنهار و الوديان : ها أنا ، حتى أنا ، سوف تجلب سيفا عليكم ، وأنا سوف يدمر أماكن عالية الخاص.
4 و يجب أن يكون مذابحكم جرداء ، و الصور الخاصة بك و كسرو سوف ننزل الرجال قتلاكم أمام أصنامكم .
8 ومع ذلك ، سوف أترك بقايا، وهكذا كان لديك بعض أن الهروب من السيف بين الأمم ، و عندما يكون ممزق إنكم من خلال هذه البلدان.
11 هكذا قال السيد الرب ، اضرب مع يدك ، و ختم قدميك ، ويقول : للأسف ! عن الفظائع كل شر بيت اسرائيل ، ل يسقطون بالسيف والجوع والأوبئة و.
12 و سوف يموت بعد من الأوبئة ، و القريب يسقط بالسيف ، و تحيط malabi و يموت من الجوع: وهكذا سوف تنجز غضبي عليهم .
و 13 أنت تعرف أني أنا الرب ، عندما قتل رجالهم يكون بين اصنامهم حول المذابح التي, على كل تلة عالية ، وجميع قمم الجبال، وتحت كل شجرة خضراء ، وتحت كل شجرة البلوط كثيفة ، حيث عرضت ذاق الحلو للأصنام لهم.

ارميا 7:30،31،32
و 31 بنوا المرتفعات من Tophet, في وادي ابن هنوم، إلى حرق أبنائهم وبناتهم في النار ، وأنا أمر لم يكن كذلك ، لا خطر ببالي .
32 لذلك ها أيام تأتي ، يقول الرب ، وأنه دعا Tophet ، ولا وادي ابن هنوم ، ولكن و ادي القتل ، لأنهم يجب دفن في Tophet ، حتى لا مكان لدفن .
في 33 يجب على جثث الناس أن ل حوم الطيور من السماء و وحوش الارض ولا شيء يجب يجعلها تخيفه.

ارميا 32:35
35 و بنوا المرتفعات لل بعل, في وادي ابن هنوم، لتمرير من خلال اطلاق النار أبنائهم وبناتهم ل زرعه الذي أمرتهم لا ، لا تأتي في رأيي ، أن يفعلوا هذا المسخ ، أو التسبب في يهوذا .

جويل 3:1،2،13،14،15،16،18
(1) ل هوذا في تلك الأيام، وفي هذا الوقت ، و عندما عدت سبي يهوذا وأورشليم .

2 سأقوم بجمع جميع الدول ، و يمكن ان يحقق لهم وادي يهوشافاط، وسوف تتمسك معهم هناك ل شعبي و ميراثي إسرائيل ، الذين كانوا قد تفرقوا بين الدول ، و افترق أرضي ،

13 ضع في المنجل ، من أجل الحصاد قد حان : حان ، والذهاب ، ل المعصرة ممتلئ ، و تجاوز أحواض ل شرهم عظيم.

14 الجموع ، وتعدد في وادي القرار! لليوم الرب قريب في وادي القرار.

15 و أظلمت الشمس والقمر ، والنجوم سحب تحجز لمعانها.

16 و سوف هدير الرب من صهيون ، و يعطي صوته من أورشليم ، و سوف السماوات والأرض تهتز من تحتهم، ولكن الرب على امل شعبه ، والأدلة من بني اسرائيل .

18 و يكون في ذلك اليوم أن الجبال تكون قطرة النبيذ الحلو ، والتلال مع تدفق الحليب ، و تحتمل كل من يهوذا مع تدفق المياه ، و أ نافورة يخرجون من منزل، و يجوز للمياه وادي Sittim .

اشعيا 47:13،14
13 هل تكره أكثر من المشورة الخاصة بك : نقف الآن تنبأ عن طريق السماء والنجوم ، و القمر حول mangingilalaوحفظ لك الأشياء التي تحدث لك.
14 ها ، تكون كما قصبة ؛ حرقها بالنار ، ولا يجوز لهم أن تسليم أنفسهم من قوة اللهب: لا babaga ل mapagpapainitan ، أو لاطلاق النار قبل mauupuan .

ارميا 02:28
ولكن 28 حيث آلهتكم التي أجريتها لك? فليقوموا ، إذا ما يمكن ان يوفر لك خلال تعبك: ل وفقا لعدد مدنك صارت آلهتك يا يهوذا .

ارميا 8:2،12
2 وفرشوا الشمس والقمر ، وجميع جند السماء ، وكانواو وقد كانت هذه الاستراتيجيات ، وأنها تتبع له ، و الذين سعوا, والذين يعبدون: لا تجمع ، أو دفن ، فإنها تكون على الارض.
12 هم بالخجل عندما ارتكب المكروه ؟ لا ، لم تكن في جميع بالخجل ، لا يمكن أن خجل : ولذلك يسقطون * ومن بين هؤلاء الذين يقعون; في وقت عقابها انها تكون ألقيت، يقول .

* في خضم الأصنام

اشعياء 47:13
13 هل تكره أكثر من المشورة الخاصة بك : نقف الآن تنبأ عن طريق السماء والنجوم ، و القمر حول mangingilala ، وحفظ لك الأشياء التي تحدث لك.

تثنية 17:03
(3) و ذهب و آلهة اخرى تخدم والعبادة لهم ، أو الشمس ، أو القمر ، أو أي مجموعة من السماء أنا iniutoق ؛

2 سجلات 33:5
3 لانه بني من جديد المرتفعات التي حزقيا أبوه : وبنى مذابح للبعل ، وبساتين بها ، و سجد لكل جند السماء وعبدها,
4 و وبنى مذابح في بيت، والتي قال الرب ، وفي القدس يجب اسمي إلى الأبد .
5 وبنى مذابح ل جند السماء محكمتان من بيت الرب.

2 ملوك 17:16
16 وتركوا جميع وصايا الرب إلههم ، وجعلها المنصهر الصور ، حتى اثنين من العجول ، وقدمت البستان ، و سجد لكل جند السماء وعبدوا البعل .

2 الملك 21:3،4،5
3 للحصول على بنى مرة أخرى المرتفعات الأمر الذي جعل حزقيا والده ، وانه تربى حتى مذابح للبعل ، و البستان ، وكذلك أهاب ملك اسرائيل و سجد لكل جند السماء وعبدها .
4 و وبنى مذابح في بيت، والتي قال الرب ، وفي القدس سوف أضع اسمي.
5 و بنى مذابح لكل جند السماء في داري بيت.

2 ملوك 23:05
5 و اخذ palasamba كهنة الأصنام ، ومنهم ملوك يهوذا عينت لحرق البخور في الأماكن المرتفعة في مدن يهوذا، وجولة حول القدس الأماكن ؛ عليهم أيضا أن حرق البخور للبعل ، والشمس والقمر ، والنجوم ، وكل جند السماء.

من الواضح ان الشمس والقمر و النجوم هي عبادتهم الأصنام ، واستخدمت في نبوة الأنبياء الكذبة الخاصة بهم. حتى الظلام من الشمس والقمر والنجوم يعني هزيمة للإله زائف ، والشيطان ووزرائه .

انهيار إله كاذبة من بابل و التي تقع أيضا . وسقوط بابل و انهيار وهزيمة الشيطان وحلفائه.

أشعيا 14:12،13،14
12 كيف انت الفن سقطت من السماءيا نجمة الصباح ، وهو ابن الصباح! كيف انت الفن خفض على الأرض ، التي فعلت إضعاف الدول !
13 و قلت لنفسك : وسوف يصعد إلى السماء ، وسوف تمجيد عرشي فوق نجوم اللهو أجلس على جبل من الجماعة ، أجزاء من أقصى الشمال:
14 وسوف يصعد فوق مرتفعات الغيوم ، وسوف أكون مثل العلي .

ما الأماكن في منطقة الشمال من الشيطان يريد أن يخرج ؟

مزمور 48:1،2
1 عظيم هو الرب ، ويجب تملق ، مدينة إلهنا ، له الجبل المقدس .
2 جميلة في الارتفاع ، و فرح كل الارض, جبل صهيون ، على الجانب الشمالي من، مدينة الملك العظيم.

ومن الواضح أن وضعت الأصنام في بيت الرب ويعرف أيضا باسم هذا الصباح الشيطان . هنا يشير إلى سقوط و هزيمة الأصنام ، مع التمثال و الصورة أم لا.

ليس فقط المعبود مع صورة و التمثال يعتبر المعبود . وإذا كان الأنبياء و المعلمين ليست صحيحة ، ودون فهم ، لدعوتهم إله المعبود . لنفترض فقط هم الله و الله افترض انهم ، مع كل الاعشار ، عروض مختلفة.

إله زائف على كل تلة عالية ، وجميع قمم الجبال ، في أماكن عالية ، و بيت المكسور.

ارميا 50:2
2 اخبروا بين الدول ، ونشر ، ووضع معيار ، ونشره ، ولا يستر : يقول ، يتم أخذ بابل ، بيل هو مرتبك, merodach أغمي عليه ، يتم وضع صور لها العار ، و الأصنام لها وغضب .

إرميا 51:47،53
47 لذلك ها أيام تأتي ، أن وسوف تعاقب الصور المحفورة بابلو يجب أن تكون أرضها كلها مرتبكوجميع القتلى mangabubulagta له في بلدها .
53 على الرغم من بابل وينبغي أن يتصاعد الى السماء ، و على الرغم من انها يجب تحصين ذروة قوتها ، ولكن حان ل المفسدين و لها مني ، يقول الرب .

ميكا 1:5،7
5 ل اثم يعقوب ومن كل هذا ، ومن أجل خطايا بيت إسرائيل ، ما هو ذنب يعقوب ؟ لا السامرة ؟ وما هي مرتفعات يهوذا ؟ كانت القدس لا?
و 7 جميع الصور المحفورة لها الى قطع ، وكان يلتهم كل أجرها من النار ، و لها جميع الأصنام وسوف تضع مقفر، وبالنسبة لل تأجير من الزانية هي التي جمعت ، و تأجير من mangauuwi الزانية .

إرميا 10:11،15
11 هكذا تقولون لهم. الآلهة التي لم تصنع السموات والأرض ، تبيد من الارض و تحت السماء.
15 وهم باطل ، والعمل من الأخطاء : خلال الزيارة لهم ما تستهلك.

اشعياء 21:09
9 وها هنا يأتي عربة من الرجال و الفرسان في أزواج . و أجاب وقال : و انخفض بابل ، سقط هو و جميع التماثيل للآلهة لها انه بمعزل هاث كسر الأرض.

اشعياء 24:23
23 ثم مرتبك القمرو الشمس تخجل: و بالنسبة لل عهد رب الجنود على جبل صهيونوالقدس ، وقبل شيوخ له مع المجد.

لذا حق ، وهذا يعني الظلام من الشمس والقمر والنجوم تتساقط الأصنام .

السيف والجوع والأوبئة

هو الحال بالنسبة ل تلك العلامة التجارية قائلا 4 يحدث في كل مرة. وهم يعتقدون أن أولئك الذين المسيح هو حقا الإنسان فقط . لا عجب أن يفصحوا الخطأ في نبوءات الكتاب المقدس في روح لأنهم بشر وليس الله .

الوحي 6:7،8
7 و عندما فتح 4 العلامة التجارية، سمعت صوت الحيوان الرابع قائلا : تعال .
8 و نظرت واذا حصان شاحب : والجالس هنا مع اسم الموت ، والنار أعقب معه. و أتيحت لهم سلطة على الجزء الرابع من الأرض ، قتل بالسيف ، و المجاعة والطاعون ، و الوحوش وحشية من الأرض.

ارميا 16:4،6
4 و يموت من الوفيات أليم : فهي عن اسفه ، أو دفنهم ، تكون و الروث على أرض الواقع ، و يتم استهلاكها من قبل السيف ، والمجاعةو كانت جثثهم يكون طعاما لل طيور السماء و وحوش الارض.
(6) و كبير و صغير يموت في هذه الأرض ؛ لم يدفن فيها ، أو ما إذا كانت سوف رثاء الشعب، أو أن قطعوا أو أي لهما ؛

ارميا 25:33
33 و القتلى من الرب في ذلك اليوم يكون من طرف واحد من الأرض إلى الطرف الآخر من الأرض : ولا يجوز أن تكون عن اسفه ، لا تجمع ولا تدفن : انها تكون الروث على أرض الواقع.

ارميا 24:10
و 10 سأرسل السيف ، و المجاعة والطاعون، ومن بين هؤلاء ، حتى أن تستهلك في الارض التي اعطيت لهم و الديهم.

ارميا 21:5-9
5 و أنا شخصيا سوف يقاتلونكم مع اليد الممدودة و مع ذراع قوية ، في غضب وسخط ، و غضب عظيم.
6 و سوف اضرب سكان هذه المدينة ، الانسان والحيوان : فهي يموت من الوباء العظيم.
7 و بعد ذلك ، يقول الرب ، وأنا سوف يلقى صدقيا ملك يهوذا و عبيده والشعب ، و أولئك الذين لا يزالون في هذه المدينة من الأوبئة ، من السيف ، و من الجوعان يد الملك نبوخذ نصر في بابل ، و على يد أعدائهم ، و إلى يد أولئك الذين يسعون حياتها : وقال انه يجب اضرب لهم بحد السيف ، وقال انه يعفو عنهم ، ولا شفقة ، ولا تدخر أي .
8 و تقول لهذا الشعب ، هكذا قال السيد الرب ، انا واضع امامكم طريق الحياة و طريق الموت,
9 إنه يقيم في هذه المدينة يموت من الجوع ، و بالسيف و جمعر ، ولكن من و المتقلب إلى أن الكلدان محاصرة لك ، يتعين عليه أن يعيش ، وحياته ستكون له .

ارميا 27:13
13 لماذا انتم سوف تموت ، أنت و شعبك ، بالسيف والجوع والأوبئة و، وكما تحدث الرب عن الامة التي لا تخدم ملك بابل ؟

ارميا 38:2،3
2 هكذا قال الرب ، إنه يقيم في هذه المدينة يموت بالسيف والجوع والأوبئة و، ولكن يبدو أن يحيا الكلدانيين ، و حياته ستكون فريسة له ، و انه يجب العيش .
وتعطى 3 هكذا قال الرب ، هذه المدينة في أيدي جيش ملك بابل ، وبينه.

إرميا 11:22،23
22 لذلك هكذا قال رب الجنود هانذا معاقبتهم : الشباب يموت بحد السيف ، و أبنائهم وبناتهم يموتون بسبب الجوع;
23 ويكون هناك أي بقايا منها : لاني اجلب شرا على رجال عناثوث ، حتى سنة عقابهم.

ارميا 23:12
12 لذلك يكون طريقهم لهم و زلق في الظلام : يجب طردهم ، وتقع فيها لاني اجلب شرا عليهم ، حتى سنة عقابهم، يقول .

ارميا 15:02
2 لتمرير ، عندما قال ، أين سنذهب اليها ؟ ثم انت سوف نقول لهم ، هكذا قال السيد الرب ، الموت ، حتى الموت ، والسيف ، و السيف ، والمجاعة ، و إلى المجاعة ، والسبي ، في الاسر.

ارميا 43:11
11 وقال انه سوف يأتي ، وسوف اضرب ارض مصر ، وأنه إن ويرد الموت حتى الموت ، وتلك هي في الاسر في الأسر ، وأن السيف هو السيف.

ارميا 44:28
28 وقالوا ان الهروب من السيف يجب العودة الى ارض يهوذا من أرض مصر ، و قليلة العدد ، و البقية كلها يهوذا ، الذين دخلوا أرض مصر إلى الإقامة هناك ، و تعرف كلمة التي يجب الوقوف ، و الألغام ، أو لهم .

حزقيال 5:2،9،11،12،13،14،16،17
2 ألف فيكون الجزء الثالث انت تحرق بالنار في وسط المدينة ، عندما يتم الوفاء بها يوما من الحصار، واتخاذ الجزء الثالث ، واضرب بالسيف حولها ، و انت الجزء الثالث فيكون مبعثر في مهب الريح ، وأنا لن استخلاص سيفا من بعدهم .
9 و وسوف أفعل لك أنا لم تكن قد فعلت ، وأنا لا تزال تحب ، للحصول على كل ما تبذلونه من الفظائع .

11 لذلك وأنا حي ، يقول السيد الرب ، بالتأكيد ، لأنه نجس انك مقدسي مع جميع الأشياء مقيت خاصتك، ومع كل رجاساتك ، لذلك سوف يقلل أيضا اليك ، لا يجوز عيني ، وأنا أيضا لا الغيار.
12 ويكون الجزء الثالث من اليك يموت الأوبئة والمجاعات وتستهلك بها من بينكم ، وجزء ثالث يسقط السيف من قبل جولة حول اليك ، و الجزء الثالث وسوف مبعثر في كل الاتجاهات ، و استخلاص سيف بعد .
13 وهكذا يكون الغضب الألغام ، و سوف تتسبب غيظي عليهم ، ويكون بالارتياح الأول : و فيعلمون أنا الرب تكلمت في غيرتي ، عندما كنت قد أنجزت غيظي فيها.

14 وعلاوة على ذلك ، وجعل لك خرابا والعتاب علىومن بين الدول التي من حولك ، و على مرأى من كل ذلك.
16 عندما نرسل لهم الشر السهام من المجاعة ، والتدمير ، والتي سوف ترسل لتدمير لك. و سوف تزيد من المجاعة عليكم ، و سيتم قطع موظفيكم من الخبز ؛
و 17 سأرسل لك على المجاعة والشر beastsو يجوز لهم ثكل اليك : والأوبئة والدم تنتقل عن طريق اليك ، وأنا سوف يضع السيف على اليك : أنا الرب تكلمت .

لا تقارن الله (الآية 9) ولكننا نقرأ في سفر الرؤيا أن الرب سوف نفعل ذلك . إذا كان ذلك ، في حزقيال 05:12 هو نفسه في سفر الرؤيا 6:08
حزقيال 6:3،4،8،9،11-13
3 وقل يا جبال إسرائيل ، اسمعي كلمة الرب. هكذا قال السيد الرب في الجبال والتلال والأنهار و الوديانهنا ، أنا ، حتى أنا ، سوف تجلب سيفا عليكم ، وأنا سوف يدمر أماكن عالية الخاص.
4 و يجب أن يكون مذابحكم جرداء ، و الصور الخاصة بك و كسرو وسوف ننزل رجالكم القتيل قبل أصنامكم.
8 مايو ولكن سوف أترك بقية ، انكم بعض أن الهروب من السيف بين الأمم ، و عندما يكون ممزق إنكم من خلال هذه البلدان.
9 وقالوا ان هروب تذكرون لي بين الدول اين هم الأسير ، وكيف لقد كسرت قلبهم مع whorish ، التي غادرت من لي ، و في عيونهم ، و الزانية بعد اصنامهمو يجوز لهم تستنكف أنفسهم في الأفق خاصة بها ل الشرور التي لديهم كل هذه الفظائع .
11 هكذا قال السيد الرب ، اضرب مع يدك ، و ختم قدميك ، ويقول : للأسف ! عن الفظائع كل شر بيت اسرائيل ، ل يسقطون بالسيف والجوع والأوبئة و.
12 و سوف يموت بعد من الأوبئة ، و القريب يسقط بالسيف ، و تحيط malabi و يموت من الجوع: وهكذا سوف تنجز غضبي عليهم .
و 13 أنت تعرف أني أنا الرب ، عندما يجب قتل رجالهم من بين اصنامهم حول المذابح التي, على كل تلة عالية ، وجميع قمم الجبال، وتحت كل شجرة خضراء ، وتحت كل شجرة البلوط كثيفة ، حيث عرضت ذاق الحلو للأصنام لهم.
14 و اني امد يدي ضدهم ، و سأدلي الأرض خرابا والنفايات ، من برية نحو Diblah ، في مساكنهم جميع : و فيعلمون اني انا الرب .
في الفقرة 2 من حزقيال يقول ان هذا الحدث 5 اليوم هو يوم من أيام الحصار و يقول هو في الجبال والتلال والأنهار و الوديان. لماذا؟ بسبب وجود الأصنام . وإلى جانب السيف ، والمجاعة ، والأوبئة والحيوانات البرية التي سترسل الرب ، وقال انه سيتم أيضا الخراب والدمار. حزقيال 05:14 و حزقيال 06:14


ماذا قال يسوع عن يوم من أيام الحصار؟

لوقا 19:43،44
43 لك الأيام المقبلة ، أنت جدار babakuran للعدو ، و محاصرة أنتوإلى جانب gigipitin,
44 وأنت ilulugso الأرض ، وأطفالك داخلك ؛ وأنها لا تترك فيك حجرا على حجر: لانك لا تعرف وقت الزيارة خاصتك .

مرحبا بكم في لوقا 21:20-25
ولكن 20 عندما رأيت حصن الجنود الدفاع عن القدسفاعلموا أن الدمار كان قريبا لها .
21 ثم تلك في يهودا الفرار الى الجبال ، وداخل مدينة خرج ، وفي الميدان لا ينبغي أن دخول المدينة.
22 لأن هذه الأيام من الانتقام، وهذا الوفاء كل هذه الأمور هي مكتوبة .
23 ويل لل nagdadalangtao ، و يكون في تلك الأيام ! لأنه لن يكون هناك ضيق عظيم على الارض ، والغضب في هذا البلد.
و 24 يسقطون بالسيفو حمل الأسير بعيدا في جميع الدول : القدس و تداس من قبل الوثنيون ، للوفاء مرات من الوثنيون .

لا تزال تقرأ في الفقرة
25 ويكون هناك علامات في الشمس والقمر والنجوم ، و على الارض كرب من البلاد ، والتي matitilihan ل صوت البحر و تضخم ؛

وجاء في الفقرة 25 6 أيضا العلامات التجارية . هل تذكرين بدأنا العلامة التجارية 4 ؟

وهنا شرح على العلامات التجارية الأربع.
وافتتح الفرسان ، كما يرى الختم الرابع ، يشير إلى استمرار انتشار وتوسع الكنيسة الكاثوليكية على مدى القوة التي وصلت أكثر من 1 / 4 من الأرض.
بعيدا عن معنى و عدم اليقين لأنها تقضي على السيف ، والمجاعة والأوبئة و عبادة الأصنام . (حزقيال 05:11 )

وخلال زيارة ...

نحن معرفة ما إذا كانت زيارة خلال يسوع قال في لوقا 19:44.

لوقا 19:43،44
43 لك الأيام المقبلة ، هل الجدار babakuran للعدو ، و محاصرة أنت ، وأنت الجانب gigipitin ،
44 وأنت ilulugso الأرض ، وأطفالك داخل اليك : و فيك لا يترك حجر على حجر ؛ لانك لا تعرف وقت خاصتك زيارة.

نجد أولا المتعلقة يحدث خلال الزيارة.

إرميا 11:22،23
22 لذلك هكذا قال رب الجنود ، ها انا سوف نعاقبهم : الشباب يموت بحد السيف ، و أبنائهم وبناتهم يموتون بسبب الجوع ؛
23 ويكون هناك أي بقايا منها : ل سأحضر الشر رجال عناثوث ، حتى سنة عقابهم.

ارميا 23:12
12 لذلك يكون طريقهم لهم و زلق في الظلام : يجب طردهم ، وتقع فيها : ل سأحضر الشر عليهم، وحتى سنة عقابهم، يقول .

إرميا 48:43،44
43 الذعر ، و حفرة ، و شرك ، و عليكميا ساكن موآب يقول الرب .
44 انه يهرب من الخوف يسقط في الحفرة ، وذهب إلى الحفرة واتخذت في كمين: ل سوف أحمل له في موآب ، عام من زيارته، يقول .

اشعيا 24:17-23
17 الخوف ، و حفرة ، و الفخ هي عليكميا ساكن الأرض.
و 18 يحدث ، و الذين فروا من الضجيج الرهيب سوف يقع في الحفرة ، و أنه يجب اتخاذ يأتي من وسط الحفرة في الفخ : للنوافذ أعلاه يتم فتحهاوسوف أسس الأرض هزة .
(19) و الأرض هو تماما ، يتم تقسيم الأرض تماما ، يتم نقل الأرض من قبل كبير .
يجب (20) بكرة الأرض مثل سكير ، و يجب إزالة مثل كوخ ؛ و العدوان ، يعاقب بشدة على ذلك ، والخريف ، وارتفاع لا.
21 وفي ذلك اليوم، إلى أن يعاقبوا من قبل جيش الرب لل ارتفاع أعلاه ، و ملوك الأرض على الأرض .
ولا يجوز لهم 22 و اجتمعوا ، حيث تجمع السجناء في حفرة ، و اغلاق السجن ، وبعد عدة أيام أن يزوره .
23 مرتبك ثم القمر والشمس تخجل: للحصول على رب الجنود يجب ان يسود في جبل صهيون في القدس ، وقبل شيوخ له مع المجد.

ارميا 50:27-32
27 اذبح لها جميع الثيران ، والسماح لهم النزول الى ذبح: ويل لهم! إلى لقد حان يومهم ، وهو يوم عقابهم .
28 اسمعوا صوت لهم الفرار والهروب من أرض بابل ، ل نعلن ان صهيون هي انتقام الرب إلهنا و الثأر من صدغه.
29 الرماة معا ضد بابل : جميع المتعبين منحنى القوس ، نزلوا ضد جولة لها حول ، دعونا لا شيء الهروب منه : جزاء لها وفقا ل افعاله ، وبعد كل ما فعله ، لا بمعزل عنها ؛ sapagka ' تي انه تم فخور ضد الرب على قدوس اسرائيل.
30 لذلك الرجال اولادها الصغار تقع في الشوارع لها ، و على كل ما قدمه رجال الحرب يكون في ذلك اليوم قطع، يقول .
31 ها أنا ضد اليك ، يا أيها معظم فخور ، يقول الرب ، رب الجنود ؛ لليوم خاصتك هو أن يأتي ، في الوقت التي تقوم بزيارتها.
32) ، و فخور يجب تتعثر وتقع ، وليس يجوز جمع ما يصل اليه ، و وسوف أضرم نارا في مدنه، ويجب أن تلتهم كل حوله .

حزقيال 20:47،48
47 و أقول لل غابات في الجنوب ، اسمعوا كلمة الرب : هكذا قال السيد الرب ، ها وسوف أضرم النار في كنت، ويكون التهام كل شجرة خضراء في اليك ، وعلى كل شجرة جافة : لا يجوز أن تكون شعلة ملتهبة مروي ، و يواجه كل من الجنوب الى الشمال سوف أحرق في لهيب.
48 والناس أجمعين وقد أشعل أنا الرب هولا يجوز مروي .

لوقا 12:49،52،53
49 جئت لتحقيق النار على الأرض، وماذا أحب ، إذا كنت حرق ذلك؟
52 من الآن فصاعدا سيكون هناك خمسة في بيت واحد ، وثلاثة ضد اثنين واثنين ضد ثلاثة .
53 وسيتم توزيعهم ، الأب ضد ابنه ، والابن ضد الأب والأم ضد ابنتها و البنت مع أمها ، و الأم امرأة ضد ابنته ، و البنت مع أمها في القانون.

ميكا 7:4،6
(4) و أفضل منهم مثل الشوك ، و pinakamatuwid سيئة من شوكي التحوط : يوم تنبأ لك حارس ، حتى في يوم الزيارة ، وجاء: والآن يتعين عليها .
6 Sinisiraang الثناء على الابن والده ، و ابنة تشرق في وجه أمها ، و البنت مع أمها في القانون : عدو الرجل أهل بيته .

الشاهد (حزقيال 20:47،48 )

متى 3:10-12
10 و الآن بعد أن أشارت المكتسبة الفأس على أصل الشجر ؛ كل شجرة ولذلك لا nagbubungang جيدا تقطع و تلقى في النار.
11 أنا في الواقع كنت اعمد مع التوبة حتى الماء : ولكن الذي يأتي بعدي هو أقوى مني ، الذي لست أهلا لحمل حذاءه : انه سوف اعمد لكم مع الروح القدس والنار ؛
12 في يده ، و أشعل النار ، ولأنه تطهير شاملة له الكلمة ، وجمع القمح له في حشد ؛ ولكن سوف القشر حرق بنار لا تطفأ.

ارميا 08:12
12 هم بالخجل عندما ارتكب المكروه ؟ لا ، لم تكن في جميع بالخجل ، لا يمكن أن خجل : لذلك يسقطون بين لهم أن سقوط ؛ في وقت عقابها انها تكون ألقيت، يقول .

الفقرات التالية سوف تعلمون ان هناك kaugayan خلال الزيارة.

اشعياء 34:4-10
يجب حل 4) ، و جميع جند السماء ، و يجب أن السماوات وكأنه دوامةويقدم كل ما لديهم المضيفة مثل ورقة الخريف تذوي على الكرمة و التين ونتيجة ل ورقة آيلة للسقوط .
5 للحصول على سيف بلدي في حالة سكر في السماء : ها ، وجب عليه أن ينزل على ادوم، والناس من لعنة بلدي ، إلى العدالة.
6 يتم تعبئة سيف الرب مع الدم و الدهون مع السمنة ، دم الخراف والماعز ، و شحم الكليتين من كباش : للرب ذبيحة في بصرة ، و مذبحة كبيرة في ارض ادوم.
7 و الثيران البرية و ينزل معها و العجول مع الثيران و ، وأرضهم من الدم و الغبار التي قطعتها الدهون مع السمنة .
8 لليوم الانتقام من الرب ، وهو العام الذي جزاء في معركة صهيون.
9 و تيارات منه يجب أن تتحول إلى الملعب ، و الغبار منه في كبريت ، و يتعين على الأرض منها أصبح الملعب حرق.
10 يجب ألا يكون ليلة ولا تطفئ اليوم ؛ يجب الدخان ترتفع منه إلى الأبد ، في جميع الأوقات تكون مكسورة، لا يجوز لأي رجل يمر عبره magpakailankailan .

أشعيا 61:1،2
1 روح السيد الرب علي هو لي ، لأن الرب لي مسحه للتبشير اخبار جيدة حتى للودعاء ، ارسلني لتضميد بروكنهرتد ، لإعلان الحرية لل أسرى ، وفتح السجن في السجناء ؛
2 إعلان سنة مقبولة من الرب ، ويوم الانتقام الهنا، ل راحة كل ذلك حدادا ؛

أشعيا 63:1-5
1 من هو هذا الذي يأتي من أدوم ، و الملابس المصبوغة من بصرة ؟ فمن المجيدة في الملابس له ، والسفر في عظمة قوته ؟ أنا التي تتحدث في البر ، عظيم للحفظ.
2 لماذا أنت الملابس الحمراء في ملكك ، و ثيابك مثله treadeth في المعصرة ؟
3 لقد الدوس و المعصرة وحده ، و مدينة ليست مع لي : نعم ، أنا سلكت لهم في غضب الألغام ، و تدوس عليها في غيظي ، و الدم يجري رشها على الملابس بلدي ، و صمة عار كل ما عندي من الملابس .
4) للاطلاع يوم الانتقام هو في قلبي ، وسنة و تأتي لي افتدى.
5 و نظرت ، و مساعدة لا ، وكنت أتساءل أنه لا يوجد دعم ، لذلك أنا حفظ بيدي ، و غيظي ، يلحق بها لي.

ارميا 46:10
10 لهذا اليوم هو الرب، رب الجنود ، يوم الانتقام ، للانتقام من خصومه لهو يتعين على السيف و التهام يكون اشباع ، ويكون دمهم : من أجل الرب ، رب الجنود ذبيحة في الشمال عند نهر الفرات .

لا إشراكهم خلال الزيارة ؟

هوشع 9:07
7 يوم من الزيارة جاء, سوف يأتي يوم القصاص، والمعروفة باسم إسرائيل ، و النبي هو مجنون ، الرجل مع روح هو جنون ، من كثرة اثمك ، ولأن عداوة كبيرة.

نتذكر في هوشع 9:07 . مرة أخرى نقرأ في إنجيل لوقا 19:43،44 في الجبهة.

لوقا 19:43،44
43 لك الأيام المقبلة ، أنت جدار babakuran للعدو ، و محاصرة لكو إلى جانب gigipitin ،
44 وأنت ilulugso الأرض ، وأطفالك داخل اليك : و فيك لا يترك حجر على حجر ، لانك لا تعرف وقت خاصتك زيارة.

لوكاس 21:20،21،22،28
ولكن 20 عندما رأيت الجيوش القدسفاعلموا أن الدمار كان قريبا لها .
21 ثم تلك في يهودا الفرار الى الجبال ، وداخل مدينة خرج ، وفي الميدان لا ينبغي أن دخول المدينة.
للحصول على 22 هذه هي أيام من الانتقام، وهذا الوفاء كل هذه الأمور هي مكتوبة .
28 و لكن عندما بدأت الأمور تحدث ، ابحث عن وارفعوا رؤوسكم ، ل وثيقة الخلاص الخاص.

ووفقا ل هوشع 9:07 ، يوم الزيارة هو يوم الانتقام و فقا ل وقا 21:20،22 يوم الانتقام لا يزال يحدث في المستقبل . إذا لذا ، فإن يوم الزيارة يحدث في المستقبل ، فضلا عن كتابات أخرى من الأنبياء.

زيربابل ملاك الشرق

زيربابل الملاك حقا طلوع الشمس؟ دعونا تحديد هذا . نقرأ له في مقدمة كتبها الأنبياء.

حجي 2:21،22،23
21 كلم زربابل حاكم يهوذا ، وقال : وسوف تهز السماوات والأرض;
و 22 وسوف قلب عرش المملكة ، وأنا سوف يدمر قوة ممالك الأمموانا قلب العربات ، وأولئك الذين في نفوسهم ، والخيول و الفرسان من يجب النزول ، كل واحد بحد السيف لشقيقه .
23 في ذلك اليوم، يقول رب الجنود ، وأغتنم لك يا زربابل، عبدي ، ابن شألتيئيل ، يقول الرب ، و سوف اجعلك الخاتم، لأني اخترت لك ، قال رب الجنود.

واضح أن الرب سوف ترسل له يوم Zorobalel الله يهز السماوات والأرض . الزلزال في السماء و الأرض هو ضمنا في العهد الجديد التي تحدث في المستقبل .

العبرانيين 12:27،28،29
و 27 هذه الكلمة ، مرة أخرى ، هو pinakakahuluganan بعيدا تلك الأشياء التي اهتزت ، كما فعلت تلك الأشياء ، أن تبقى غير هز.
28 لذلك يتم الاحتفاظ تلقي المملكة، لدينا نعمة من خلال ذلك ونحن قادرون مع الاحترام و الخوف من الخدمات التي ترضي الله ؛
29 للحصول على إلهنا هو النار تلتهم .

ويقول بول لإزالة بقايا يتم نقل وانتقلت لا. قراءة كتاب الوحي عندما نفقد الزلزال.

الوحي 6:12-17
12 ورأيت عندما فتح الختم السادس ، و كان هناك زلزال كبير ، والشمس صارت سوداء كمسح من شعر مظلمة ، والقمر صار كالدم;
و 13 وانخفض نجوم السماء إلى الأرض، و ثمرة شجرة التين ثمرة isinasambulat اولادها الصغار صغيرة عندما ضرب ريح قوية .
و 14 افترقنا و السماوات ، كما لو كنت كتاب يائسة الغرقو نقلت كل جبل و جزيرة من مكانها.
و 15 ملوك الأرض ، والأمراء ، و رئيس النقباء ، و الأغنياء والأقوياء ، و الرقيق و كل حر كل ، هو nagsipagtago في الكهوف والصخور جبل;
و 16 يقولون لل جبال والصخور ، اسقطي علينا ، ونحن سوف تبقي وجهك في الجلوس على العرش ، و غضب الخروف:
للحصول على 17 جاء كبير يوم الغضب على، ومن الذي يستطيع الوقوف?

زلزال قوي في الآية 12 من الزلزال في السماء وعلى الارض. و قال سعد الآية 14 nalulon nabalumbon أو فقدت السماء والجبال ، و أنها خسرت ما يعادل السماء والأرض. عندما اهتزت ، وهذا يعني أنه لا يمكن الاستعاضة عنها بول نقلها. وماذا عن كتابات نبيا عندما كان الناس يختبئون في الكهوف و الآية 16 يقول؟ نقرأ كتابات أشعيا .

أشعيا 2:10،19،21
10 الدخول في الصخر ، وإخفاء اليك في التراب ، خوفا من الرب، والمجد لصاحب الجلالة .
و 19 يذهب الناس الى الكهوف و الصخور و الكهوف من الأرض ، خوفا من الرب، والمجد لصاحب الجلالة ، عندما ارتقى هزة بقوة على الأرض.
21 إلى يدخل في مساحات من الصخور و قمم الصخور خشنة ، خوفا من الرب، والمجد لصاحب الجلالة ، عندما ارتقى هزة بقوة على الأرض.

إبقاء الناس في الفضاء من الصخور و الشقوق في الصخور ارتفاع يوم الرب ان يهز الأرض. دون تمييز ليقول في سفر الرؤيا قال .

ما آخر الكتابات الاخرى ل أشعيا يطابق كتاب الوحي ؟

اشعيا 13:10،13
للحصول على 10 يتعين على نجوم السماء و زخارف منها لا تعطي الضوء على : الشمس يكون له مظلمة في ارتفاع ، والقمر لا سبب لها ضوء.
13 لذلك أنا panginginigin السماوات والأرض يجب إزالة من مكانها في غضب رب الجنودو يوم حمو غضبه,

انه هو نفسه في الوحي 6:12،13 ، وهي في الآية 13 من اشعيا 13 وينظر في سفر الرؤيا 6:17 عن يوم غضب أو غضب من الرب.

أدناه يتوافق مع الوحي 06:14

أشعيا 34:4،8
4 و تقوم مجموعة من السماء تكونو يجب أن السماوات وكأنه دوامةو جميع يجب المضيفة مثل ورقة الخريف تذوي على الكروم ، ونتيجة ل نبات التين السقوط.
للحصول على 8 اليوم للانتقام من الرب ، وهو العام الذي جزاء في معركة صهيون.

2 بيتر 3:10
ولكن 10 يوم الرب كما لص ، الذي و السماوات في ذلك اليوم عودة وسوف يتم حلها مع ضجيج كبير ، والكائنات في السماوات مع الحرارة الشديدة والأرض ، وتعمل على أحرقت على أرض الواقع.

يمكنك قراءة الفقرة التالية بعد وتحديد متى وكيف يحدث ذلك.

الآن ، إذا عدنا إلى حجي 2:21-23 الفقرات من قبل ، في الآية 23 يقول ان زيربابل سيجعل الطوابع. و كما نقرأ في سفر الرؤيا 6:12-17 ذلك نواصل القراءة في رؤيا 7:1،2

الوحي 7:1،2
1 و بعد رأيت أربعة ملائكة واقفين على أربع زوايا الأرض ، مما يعوض اربع رياح الارض ، خوفا من ضربة رياح الأرض ، أو البحر ، ولا على أي شجرة .
(2) و رأيت ملاكا آخر الصاعد من طلوع الشمس ، مع ختم الله الحيو صرخ بصوت عظيم الى الملائكة الاربعة الذين أعطوا maipahamak الأرض والبحر ،

نجد أولا من الذي يأتي كما قال يسوع بعد المظلم من الشمس والقمر و النجوم و يهز السماوات والأرض الوحي 7:1،2 لأنه بجانب تحدث الوحي 6:12-17 . تقول الآية 1 من الوحي 7 "بعد هذا "دعونا قراءة هذا الحدث في نفس ماثيو 24:29،30

ماثيو 24:29،30
29 ولكن حالا بعد المحنه في يوم أن أظلمت الشمس والقمر لا يعطي ضوءه لها ، و النجوم تسقط من السماء ، و يجب أن سلطات السماوات:
و 30 حينئذ تظهر علامة ابن الانسان في السماء: و بعد ذلك يقوم كل قبائل الأرض ، و يبصرون ابن الانسان آتيا في سحاب السماء بقوة ومجد عظيم .

وفقا ل يسوع ، و بعد الظلام يأتي من الشمس والقمر والنجوم وتهتز أو يرتجف من السماوات والأرض هو ابن الانسان. إذا لذا ، الملاك تصاعدي طلوع الشمس (رؤيا 7:02 ) هو ابن الانسان. و ابن الانسان كما زيربابل God'll ( حجي 2:23) اليوم yayanigin الله pangangatalin أو السماء والأرض (متى 24:29 )

علينا أن نعرف ما أكثر دليل على أن زيربابل سيرسل المسيح.

زكريا 4:6-10
6 فأجاب وقال لي ، وقال : هذا هو كلام الرب زيربابل منعزلة ، وقال : ليس بالقوة ، ولا من قبل السلطة ، ولكن من جانب روحي ، قال رب الجيش.
7 من أنت يا جبل عظيم ؟ قبل زيربابل سوف تصبح عاديو قال انه سوف تؤدي الى القبر مع الصراخ ، نعمة ، نعمة له .
8 وعلاوة على ذلك كلمة الرب جاء بمعزل لي ، وقال :
9 و ضعت يدي زربابل الأساس ، أساس هذا البيت ، ينتهي في يديه أيضا، وأنت تعرف أن رب الجنود ارسلني اليكم.
10 لانه من ازدرى بيوم الأمور الصغيرة؟ إلى هذه نبتهج سبعةو يرون تنخفض كثيرا في يد زربابل: كانت هذه هي عيني الرب، والتي تمتد جيئة وذهابا عبر الأرض .

زكريا 3:8،9
8 فاسمع يا يهوشع الكاهن العظيم انت و رفقاؤك الجالسون امامك لانهم هم من الرجال علامة : ل ، ها ، وسوف تؤدي الى عبدي فرع.
9 لانه هوذا الحجر الذي وضعته قدام يهوشع ؛ على حجر واحد سبع أعينهانذا ناقش نقشه منه ، يقول الرب القدير ، و وسوف ازيل اثم تلك الارض في يوم واحد.

ووفقا ل 04:10 زكريا ستشهد انهيارا في يد زربابل . و تنخفض وفقا ل زكريا 3:09 سبع عيون . ما هو العهد الجديد ويقول في هذا الشأن؟

الوحي 1:16،21
و 16 في يده اليمنى سبعة نجومو في فمه جاء سيف حاد مع اثنين من حواف: و جهه كما يضيء أحد عميق.
20 سر السبعة الكواكب التي رأيت في يدي اليمنىو الشمعدانات سبعة الذهبي. النجوم السبعة هي ملائكة الكنائس السبعو الشمعدانات السبعة هي سبع كنائس.

عاموس 7:07
7 وهكذا أظهرت لي : و هوذا الرب واقف بجوار الجدار الذي يتم وفقا ل تنخفض كثيرا ، مع الهبوط في يده.
رأى بيده السبعة الملائكة أو تنخفض ؟ الذين رأيك؟

حزقيال 9:2-7،11
2و هوذا جاء ستة رجال من طريق الباب الاعلى الذي اضطجع نحو الشمال ، كل رجل مع نظيره تدمير أسلحة في يده ، ورجل في وسطهم اللابس الكتان بحبر الكاتب في فريقه. وجاءوا و وقفوا إلى جوار مذبح البرونزية.
3وكان مجد اله اسرائيل صعد عن الكروب ، وعندها ، إلى باب البيت : ودعا الرجل اللابس الكتان بحبر الكاتب الى جانبه .  
4و قال له اذهب من خلال وسط المدينة ، في وسط القدس ، و وضع علامة على جبهته من الرجال أن تحسر و البكاء على كل الفظائع التي ترتكب في وسطها.
5و قال آخرون في سمعي ، اذهبوا الى المدينة من بعده ، واضرب : لا تدع عينك الغيار ، لا شفقة و أنتم ؛  
6تدمير باتا القديمة ، و الشاب والمرأة ، والأطفال و النساء ، ولكن لا يأتون الى أي رجل tinandaan ، والبدء في مقدسي . ثم شرعوا في الرجال القديمة التي كانت معروضة على مجلس النواب .  
7و قال لهم ، المضيق الجبلي المنزل ، وملء المحاكم مع القتيل : فاخرجوا . و فخرجوا ، وضرب في المدينة.
11 و هوذا الرجل اللابس الكتان بحبر الكاتب في فريقه ، وذكرت هذه المسألة ، وقال : لقد فعلت ما كنت أمر لي.

اذا كنت لاحظت ، و رجل اللابس الكتان و الكاتب الحبر في فريقه وليس بحد السيف . مختومة و الشعب نعى عن الفظائع جميع . ما الفظائع ؟ متوفر في 8 حزقيال . الرجل اللابس الكتان هو رمز لل ابن الله ، و المسيح.

الخميس 10 ديسمبر 2009


الرب سوف تأتي ... أو شعب الله فقط ؟



جويل 2:1-3،9-11
1 اضربوا بالبوق في صهيون ، و صوت انذار في جبل قدسي: اسمحوا جميع سكان الارض ليوم الرب يأتي ، لأنه;
2 أيام من الظلام و كآبة يوم واحد من السحب والظلام الكثيف ، و انتشار الفجر على الجبال: ل شعب عظيم و قوي ، لم يكن من أي وقت مضى مثلها ، ولن يكون هناك أي أكثر بعد ذلك ، حتى ل سنوات عدة أجيال .
3 حريق يلتهم معروضنجا ، ومن وراءهم من فحمي لهب : الأرض كما في عدن من قبلهم ، و التي تقف وراءها برية مقفرة ، والموافقة ، وليس لهم .
9 وهي قفزة على المدينة ، و أنها تعمل على الجدار ، فهي تسلق المنازل و يدخلون في النوافذ مثل لص .
10 الأرض يجب الزلزال قبلهم ، يجب أن السماوات ترتعش : الشمس والقمر و أظلمت ، و سحب النجوم تحجز لمعانها:
و 11 الرب ينطق صوته قبل جيشه : ل معسكره كبيرة جدا: لل قوي بأن كلماته ؛ لليوم الرب عظيم ورهيب جدا، ومن الذي يستطيع الالتزام بها؟

جويل 3:1،2،18
(1) ل ، ها ، في تلك الأيام ، وفي هذا الوقت ، و عندما عدت سبي يهوذا وأورشليم.
2 سأقوم بجمع جميع الدول ، و سوف تجلب عليهم في وادي يهوشافاط ، و سيقر معهم هناك ل شعبي و ميراثي إسرائيل ، الذين كانوا قد تفرقوا بين الدول ، و افترق أرضي ،
و 18 يحدث في ذلك اليوم، وهذا يجب الجبال قطرة النبيذ الحلو ، وتلال يكون تدفق مع الحليب ، و تحتمل كل من يهوذا مع تدفق المياه ، و أ نافورة يخرجون من منزل، و يجوز للمياه وادي Sittim .

زكريا 1:16،17
16 لذلك هكذا قال الرب ، عدت إلى القدس مع رحمة، هو مبني منزلي في ذلك ، يجب أن تمتد يقول رب الجنود ، و على خط القدس .
17 يجب البكاء مرة أخرى ، وقال : هكذا قال رب الجنود : مدن بلادي تجاوز حتى الآن مع الازدهار ، و يكون الرب صهيون الراحة بعد ، و يختار بعد القدس .

زكريا 2:10،12
10 الغناء وافرحي يا ابنة صهيون ؛ ل ، ها ، لقد جئت ، وأنا لن أتطرق بينكم, يقول.
12 و الرب يرث يهوذا نصيبه في الأرض المقدسة ، و يختار بعد القدس .

زكريا 08:03
3 هكذا قال الرب ، عدت إلى صهيون ، و يسكن في وسط القدس: و القدس وينادي مدينة الحقيقة ، و جبل رب الجنود ، الجبل المقدس .

اشعيا 30:25-27
25 و سيكون هناك الأنهار والآبار من الماء كل الجبال العالية ، وعلى كل تلة عالية ، يوم ذبح كبيرة ، و عندما تقع أبراج.
وعلاوة على ذلك يتعين 26 على ضوء القمر على النحو ضوء النهار ، و ضوء الشمس يكون سبعة أضعاف ، و على ضوء لمدة سبعة أيام ، وهو اليوم الذي الجراح ربط الرب لشعبه ، و يشفي من السكتة الدماغية كل الجروح.
(27) انظر ، اسم الرب يأتي من بعيد ، وحرق مع غضبهوفي umiilanglang دخان كثيف : شفتيه مليئة السخط ، و لسانه كما حريق يلتهم :

ارميا 33:6،7
(6) انظر ، وسوف تبرز لل صحة والشفاء ، وأنا لن علاجها ، و سوف تكشف لهم وفرة السلام و الحقيقة.
7 و سوف يتسبب في سبي يهوذا وسبي اسرائيل و يمكنني بناء عليها ، كما كان من قبل.

أشعيا 25:9،12
9 ويكون القول في ذلك اليوم ، هنا ، هو إلهنا ، انتظرنا له ، وانه سيوفر لنا: نحن وهذا هو الرب ، وانتظر منه ، سنكون سعداء ونبتهج في خلاصه.
و 12 يجب على حصن جدران عالية من ربك هو اسقاط وتدمير ، وتقديمهم إلى أرض الواقع ، لغبار.

أشعيا 33:2،5
2 يا رب ، أن يكون بمعزل كريمة لنا : لقد كنت انتظر: انت كن ذراعهم كل صباح ، و خلاصنا أيضا في وقت من المتاعب.
5 وقد كشف الرب ، لأنه يسكن على ارتفاع: هاث هو شغل صهيون مع العدالة والاستقامة .

اشعياء 08:17
و 17 سأنتظر على الرب الذي يربي وجهه من بيت يعقوب، وأنا بحث عنه .

--------------

2 بيتر 3:7،10،12
ولكن 7 وقد تم تخزين السماوات والأرض ، من قبل نفس الكلمة حتى لاطلاق النار، ما هي محفوظة في اليوم للحكم على الرجال وتدمير محرمة شرعا .
10 ولكن في يوم الرب على أنه لص ، الى السماء في ذلك اليوم تزول مع ضجة كبيرة ، و الأشياء في السماوات وسيتم حل مع الحرارة الشديدة والأرض ، و يعمل على أرض الواقع وأحرقت .
12 ورغبة منها بجدية مجيء يوم الرب ، الذي و حلت عناصر لهب ، و الكائنات الموجودة في السماء سوف تذوب مع الحرارة الشديدة?

2 تسالونيكي 1:07
7 وأنتم الذين المضطربة مع بقية لنا أن نعطي سا عند الرب يسوع من السماء مع الملائكة له السلطة في لهب النار,

مزمور 50:3
3 لدينا إرادة الله أن يأتي و اسكتوا; حريق يلتهم له قبل، وستكون عاصفة كبيرة جدا من حوله.

--------------

الكشف 22:12
(12) انظر ، أنا آتي سريعاو مكافأة بلدي معي ، مجرفة، لاعطاء مكافأة كل واحد حسب أعماله .
13 أنا الألف والياء ، و الأول و الأخير ، و البداية والنهاية.
16 بلدي يسوع وقد أرسلت ملاكي ل أشهد لكم بهذه الأمور في الكنائس. أنا الجذر و نسل داود ، و نجمة صباح مشرق .

اشعياء 40:10
(10) انظر ، وسوف تأتي مع الرب الإله القوي، ويكون ذراعه حكم له : ها ، ثوابه معهو له جزاء قبله.

--------------

1 تسالونيكي 3:13
13 ل تعزيز لها قلبك ، والكمال في القداسة امام الله وابينا ، مجيء يسوع ربنا مع جميع قديسيه.

زكريا 14:1-9
1 هنا و يوم الرب قادميقسم هذا يفسد خاصتك بينكم.
2 للحصول على وسوف تجتمع كل الامم ضد القدس ل معركة، وتتخذ المدينة ، و سرقوا البيوت و تفضح النساء ، والنصف الآخر من المدينة يخرج الى السبي وبقية الشعب لا يجوز الخروج من المدينة.
3 ثم انتقل إلى الرب ، و الكفاح ضد تلك الدول، و عندما حارب في يوم المعركة.
4 و يجب قدميه تقف في ذلك اليوم على جبل الزيتون، المعروض على القدس الشرقية ، و سيتم تقسيم جبل الزيتون في وسطها نحو الشرق والغرب .
5 و أنتم سوف الفرار من وادي جبال بلادي ، عن وادي الجبال سوف تصل حتى آصيل : نعم ، يجوز لكم كما انتم مثل الفرار هربا من الزلزال الذي وقع في أيام عزيا ملك يهوذا ، و سوف يأتي الرب الهيو جميع القديسين معه.
6 و يحدث في ذلك اليوم، الذين ليس لديهم الخفيفة ، وإلغاء مشرق .

7 ولكن أن يعرف يوم واحد للرب ، وليس اليوم ، ولا ليلة : ولكن يجب أن يكون ، في ليلة تألق .
8 و يحدث في ذلك اليوم، وهذا المياه الحية يخرج من القدس ، ونصف باتجاه البحر الشرقي ، و نصفها إلى البحر : في الصيف والشتاء يحدث .
9 و يجب أن يكون الرب ملكا على كل الارض: يقوم يوم الرب واحد ، واسمه واحد.

--------------

واستنادا إلى الآيات المذكورة أعلاه ، يسوع هو الله. لا يمكن أن تتناقض مع كتبه الأنبياء و الرسل لأنهم قول الحقيقة عن الله.

اشعياء 31:4
4 لانه هكذا قال الرب لي بمعزل ، كما مثل الأسد و تزأر الأسد الشباب على فريسته ، عندما يتم استدعاء عدد كبير من الرعاة عليها ضده ، و أنه لم يكن خائفا من صوتهم ، ولا حقر نفسه لأن الضوضاء منها : هكذا ما لا يقل عن رب الجنود على جبل صهيونو التل لمحاربته.

خروج 13:19
19 و أخذ موسى عظام يوسف ، لأنه ipinanumpang بإحكام لبني إسرائيل ، وقال : حقا و الله زيارتك، وسوف تجلب عظامي من هنا معكم.

زيارة

الخميس 19 نوفمبر 2009

الخميس 22 أكتوبر 2009


يوم


صورة من : http://en.wikipedia.org/wiki/Day_of_the_Lord

* مدة في الوقت نفسه (مكان ينتمي منسق آيات الكتاب المقدس التي تعني لديهم نفس الوصف وهناك أيضا تتبع في الفصل نفسه)

* العهد الأبدي

حزقيال 37:25،26
25 ويجوز لهم الخوض في الأرض التي أعطيتها ل عبدي يعقوب ، وفيه آباؤكم : ويجوز لهم الخوض فيه ، هم و أطفالهم و أطفال أطفالهم ، والى الابد : و ديفيد يجب أن يكون ولي عبدي إلى الأبد. 26 وعلاوة على ذلك ، وسأقدم في عهد من السلام معها ، أن يكون عهدا أبديا معهم ؛ و سوف أضع لهم و ضرب لهم ، و سيتم تعيين مقدسي من بينهم إلى الأبد .

* ديفيد Susuguing

حزقيال 37:24
24 و عبدي يجب أن يكون ديفيد ملك لهم، وأنهم جميعا راع واحد : فهي تقوم أيضا السير في احكامي ، و مراقبة فرائضي و فعل .

ارميا 30:9
9 ولكن يجوز لهم خدمة الرب إلههم ، و ديفيد ملكهم ، و أعطيه تربيتهم.

* يوم الرب ( العظمى و الرهيب )

ارميا 30:7
7 هل ! إلى في ذلك اليوم هو عظيم, أن لا شيء يشبه ما يلي : حتى ذلك الوقت من عناء يعقوب ، لكنه يجب أن يكون .

جويل 2:10،11
10 و يكون الزلزال الأرض قبلهم ، السماوات ترتعش ؛ و أظلمت الشمس والقمر ، والنجوم تحجز لمعانها سحب :
11 و الرب يعطي صوته أمام جيشه : ل معسكره كبيرة جدا لانه قوي بأن كلماته ، ل يوم الرب هو عظيم ورهيب جدا ؛ و الذي يمكن أن تلتزم بها؟

صورة من : http://www.musarium.com/stories/america-attacked/

* يوم الغضب

اشعيا 13:10،13
10 وبالنسبة ل نجوم السماء و زخارف منها لا تعطي الضوء على : الشمس يكون له مظلمة في ارتفاع ، والقمر لا سبب لها ضوء.
13 ولذلك أنا panginginigin السماوات والأرض يجب إزالة من مكانها في غضب رب الجنودواليوم من شدة الغضب ،

* تدمير

حجي 2:21،22
21 كلم زربابل حاكم يهوذا ، وقال : وسوف تهز السماوات والأرض ؛ 22 وأنا سوف إطاحة عرش المملكة ، و وسوف تدمر قوة ممالك الأمم ؛ وسوف قلب العربات ، وأولئك الذين في نفوسهم ، والخيول و الفرسان من يجب النزول ، كل واحد بحد السيف لشقيقه .

صورة من : http://www.worldgolf.com/readers-review/reader-golf-september-11-2001-memories-3945.htm

* الثأر

ارميا 46:10
للحصول على 10 اليوم هو الرب ، رب الجنود ، يوم الانتقام ، للانتقام من خصومه له : و السيف يلتهم ويتم اشباع ، ويكون دمهم : . من أجل الرب ، رب الجنود ذبيحة في الشمال عند نهر الفرات

لوقا 21:22،25،26
للحصول على 22 هذه هي أيام من الانتقام، وهذا الوفاء كل هذه الأمور هي مكتوبة .
و 25 وسوف يكون هناك علامات في الشمس والقمر والنجوم ؛ و على الارض كرب للبلد ، matitilihan ل صوت البحر و تضخم ؛
26 الرجال خوفا ، وانتظار أن تأتي الأمور على العالم ؛ mangangatal لل سلطات السماوات .

* تسجيل في السماء ( المظلم من الشمس والقمر و النجوم )

الوحي 6:12،13
12 ورأيت عندما فتح الختم السادس ، و كان هناك زلزال كبير ؛ و وأصبحت الشمس السوداء كما كان لديك شعر خشن الظلام ، و وأصبح القمر كله كالدم;
13 وسقطت نجوم السماء على الأرض ، كالثمرة شجرة التين ثمرة isinasambulat اولادها الصغار صغيرة عندما ضرب ريح قوية .

* Yayanigin أو تهزه السماوات و الأرض


اشعيا 13:10،13
10 وبالنسبة ل نجوم السماء و زخارف منها لا تعطي الضوء على : الشمس يكون له مظلمة في ارتفاع ، والقمر لا يسبب ضوء لها .
13 لذلك أنا panginginigin السماوات و الأرض yayanigin من مكانها في غضب رب الجنود ، و يوم حمو غضبه ،

* يختبئون في الكهوف والصخور الشعب

اشعياء 02:19
19 و سوف يذهب الناس الى الكهوف و الصخور و الكهوف الأرض، و الخوف من الرب ، ومجد لصاحب الجلالة ، عندما ارتقى ل يهز الأرض.

عندما يبدأ الناس يقولون للجبال والصخور " تطغى علينا؟

لوقا 23:29،30
29 فهوذا الأيام المقبلة ، كما يقولون ، " طوبى لل جرداء و الأرحام التي لا nangagdalang أنا ، و الصدور التي nangagpapasuso أبدا .
30 ثم و التي تقول انها في الجبال ، اسقطي علينا ، وعلى التلال ، و الغطاء لنا .

Magpapatabon الجواب عندما يقول الناس للشعب الوقت (وخاصة النساء) الذي بارك قاحلة و الأرحام أن nagdalantao أبدا...

لماذا تقول النساء المباركة هي قاحلة و الأرحام التي لا nagdalantao ...؟؟؟

وبما أن هناك يكون ضيق عظيم على الارض و سخط على هذه المدينة.

لوقا 23:23
23 ويل لل nagdadalangtao ، و يكون في تلك الأيام ! لأنه لن يكون هناك ضيق عظيم على الارض ، والغضب في هذا البلد.

اما لماذا الشدة على الارض ؟

لأن القدس محاصرة وتدمير .

لوقا 21:20،21
ولكن 20 عندما رأيت الجيوش إلى القدس ، ثم نعرف ان الدمار كان قريبا لها .
21 ثم تلك في يهودا الفرار الى الجبال ، وداخل مدينة خرج ، وفي الميدان لا ينبغي أن دخول المدينة. 22 للحصول على هذه أيام انتقام ل استيفاء كل هذه الأمور هي مكتوبة .

ما نوع من أسلحة الدمار يحدث عندما قام الجيش حاصر القدس ؟

لوقا 19:43،44
ل 43 يأتي إليكم اليوم ، و كنت الجدار babakuran للعدو ، و محاصرة اليك ، و إلى جانب gigipitin ، و 44 ilulugso على الأرض ، وأطفالك ضمن لك ، و انهم لا يتركون فيك حجرا على حجر ؛ لانك لا تعرف وقت الزيارة خاصتك .

البناء في القدس التي قرر أن يترك أي حجر على كل من الصخور !

لوقا 21:5،6
5 وكما هناك من يتحدث عن هيكل ، كم هو جميل أن pinalamutihan الحجارة والهدايا ، وقال :
اليسار لا شيء (6) كما لهذه الأمور التي ترون ، وسوف يأتي يوم واحد على حجر حجر ، لا ينقض.


يوم الرب هو يوم الظلام !

عاموس 5:18،20
18 ويل لكم ان اليوم nangagnanasa من الرب ! لماذا كنت ترغب في يوم الرب ؟ الظلام ، لا وضوح .
20 لن يكون يوم واحد من العتمة والضوء لا؟ مظلمة جدا ، وسطوع لا؟

جويل 2:02
2 أيام من الظلام و الكآبة ، اليوم السحب والظلام الكثيف ، و انتشار الفجر على الجبال ؛ شعب عظيم وقوي ؛ لم يكن من أي وقت مضى مثلها ، ولن يكون هناك اي اكثر بعد ذلك، ل سنوات عدة أجيال .

صورة من : http://www.september11news.com/AttackImages.htm

متى 24:21
للحصول على 21 ثم وسيتم المحنة العظيمة ، مثل لم يكن منذ بداية العالم حتى الآن ، ولا يحدث في أي وقت من أي وقت مضى .

لا شك عندما يوم . والسؤال هو عند العودة؟ هل أنت مستعد؟

السبت 17 أكتوبر 2009


الذهب والفضة

 

صفنيا 1:2،3،18
2 وسوف تستهلك تماما كل شيء على وجه الأرض ، يقول .
3 أنا سوف تستهلك الانسان والحيوان ، وسوف تستهلك طيور السماء و سمك البحر ، ومتعثرة مع الأشرار ؛ و اقطع الرجل على الأرض ، يقول الرب .
وحتى 18 من الفضة أو الذهب التي لن تكون قادرة على تسليمها يوم غضب الرب. ولكن يجب أن يلتهم الأرض كلها من قبل من نار الغيرة له : لأنه إنجاز ، نعم ، ووضع حد ، وجميع الساكنين في الأرض.

وسيؤدي تدمير كل شيء تحت الأرض يكون في ذلك اليوم العظيم يوم الرب. جاء في الآية 3 يجب أن تشمل تلك الجرائم. الذهب والفضة هو حجر عثرة. هم الأصنام .

حزقيال 07:19
19 يلقي و فضتهم في الشوارع ، و ذهبهم يكون بمثابة شيء غير نظيفة ؛ يجب الفضة و الذهب على عدم تسليمها يوم غضب الرب : ولا يجوز لهم أن يرضي نفوسهم ، لا شغل لهم أحشاء ؛ وأصبحت حجر عثرة ل شرهم .

حزقيال 14:03
3 يا ابن آدم ، وتحملت هذه الرجال هذه الاصنام في قلبهمو وضع حجر عثرة أمام الظلم وجوههمبما يلي : أنها استفسرت مني؟

حزقيال 44:12
للحصول على 12 استضافت هم لهم قبل اصنامهم, وكان تعثر عليها عن شر بيت اسرائيلورفعت يدي حتى ضدهم ، يقول الرب ، وأنها تتحمل آثامها.

أشعيا 31:4،7
4 لانه هكذا قال الرب لي بمعزل ، كما مثل الأسد و تزأر الأسد الشباب على فريسته ، عندما يتم استدعاء عدد كبير من الرعاة عليها ضده ، و أنه لم يكن خائفا من صوتهم ، ولا حقر نفسه لأن الضوضاء منها : كذلك يكون رب الجنود في جبل صهيون ، و التل لمحاربته.
7 للحصول على في ذلك اليوم يقوم كل واحد يلقي له بعيدا الأصنام و الأوثان من الفضة له من الذهب، الذي أدلى به بايديكم ، ل كنت قد مذنب ،

جاء في الآية 4 من اشعياء 31 على الأقل رب الجنود ، وفي هذا اليوم (الآية 7) و التي يدلي بها الناس اصنامهم من الذهب والفضة ل دينا مباراة kababasa مرور فقط حتى الآن.

ماثيو 13:40،41،42،43
40 و تجميع الاوزان الفارغه وأحرقوا في النار ، لذلك يكون نهاية العالم.
41 يقوم ابن الانسان يرسل ملائكته ، ويجوز لهم جمع من مملكته كل الأشياء التي تسيء، و منهم الذي لا ظلم ؛
42 و كانت مجموعة منهم على موقد النار : هناك يكون البكاء وصرير الأسنان .
43 ثم يجب على الصالحين كما الشمس في ملكوت أبيهم. من له اذنان ، والاستماع .

عند تألق الحق وفقا ل دانيال ؟

دانيال 12:1،2،3،4
(1) ، يجب في ذلك الوقت مايكل الوقوف ، الأمير العظيم الذي يقف لصالح أبناء شعبكمو سيكون هناك وقت للمتاعب ، مثل لم يكن يوما منذ وجود دولة حتى ذلك الوقت ، و على أن يكون النطق شعبك الوقت ، كل واحد أن تكون مكتوبة في الكتاب.
2 و كثير منهم من أن الراقدين في تراب الأرض يستيقظون هؤلاء الى الحياة الابدية و هؤلاء الى العار لل ازدراء الأبدي .
3 و يجب حكيم يشع من سطوع السماء : وهي التي تحول كثير من الصواب ، كما أن النجوم الى الابد.
4 واما انت يا دانيال أخرس الكلمات ، وختم الكتاب حتى نهاية: يزاد كثير تحسب جيئة وذهابا ، والمعرفة.

و تألق خلال نهاية الصالحين والاضطراب الخصبة عند تلك المعرفة. القراءة الأولى هي لدينا 1:2،3،18 صفنيا صفنيا 1:15 نقرأ .

صفنيا 1:15
15 في ذلك اليوم هو يوم الغضب ، يوم الضيق والضيق ، يوما من نهاية والدمار، يوم ظلمة و كآبة يوم واحد من السحب والظلام الكثيف ،

Bible'm يتحدث فقط ويقول انه .

أشعيا 46:6،7
كانت الفضة و الذهب 6 الفخم للخروج من الحقيبة ، وتزن في الميزان ، فإنها nagsisiupa صائغ ، وقال انه يجعل من الآلهة ، لأسفل ، والموافقة ، يعبدون .
7 وتحمل له على الكتف ، التي كانت تقله و يضعه في مكانه ، و لعل المواقف التي ، من مكانه ولا يكون له إزالة : نعم حتى البكاء ، و عليه ، ولكنه لا يجيب ، ولا يخلصه من مشاكله .

مزمور 115:4
4 تلك الأصنام و الفضة و الذهب ، و الذي أدلى به أيدي الرجال .

السبت 10 أكتوبر 2009


الحب هو نفسه في ماثيو 24:2 و متى 24:15 -- المحنة العظيمة ( المحنة العظيمة )


صورة من :http://www.jafi.org.il/geo/jerusalm/2/index.html

ماذا يعني أن تقول في ماثيو 24:2 كان مرتبطا أو على حد سواء ليقول في متى 24:15 ؟ والأفضل من ذلك نقرأ في الفقرة نفسها.

متى 24:2 فاجاب وقال لهم ، ألم تروا كل هذه الأشياء ؟ الحق أقول لكم : ولا يجوز ترك حجر على حجر حجر لا تنهار

متى 24:15 لذلك عندما تشاهد رجسة الخراب تحدث عنها دانيال النبي في المكان المقدس ( للقارئ فهم ).

للوهلة الأولى ، لا تلاحظ فقط التي ترتبط هاتين الفقرتين . كنت تتصل؟ الطريق إلى معرفة المزيد سنقوم أشعل النار في وثيقة أخرى أن الموضوع نفسه في السؤال. مألوفة قراءة من الكتاب المقدس ، ونحن نعلم أن البشارة الثلاثة ( متى ومرقس ولوقا ) قد أدلى ببيان مماثل أو عن الوزارة من ربنا. لذلك نحن أيضا قراءة الكتاب لوقا هنا للحصول على إجابات ل أسئلتنا. لاحظ أن لوكاس قد كتب حتى على التوالي . السماح (لوقا 01:03 ) لوقا 21:20 لنا قراءة :

ولكن لوقا 21:20 عندما رأيت القلعة الجنود الدفاع عن القدس ، ثم تعرف أن تدميرها كان القريب.

يمكنك أيضا قراءة الآيات اللاحقة لوقا 21:20 أو بعد ذلك يتم . ونحن نعلم فقط لوقا 21:20 يقول نفسه ، و متى 24:15 وتابعت استنادا إلى الفقرات اللاحقة . ولكن الإجابة عليها السؤال نفسه في ماثيو 24:2 و متى 24:15 ؟ نحن معرفة أي نوع من " تدمير "(لوقا 21:20 ) يحدث عندما حوصرت مدينة القدس على ايدي الجيش. ونقرأ في إنجيل لوقا 19:43،44

لوقا 19:43،44 تأتي إليك لهذا اليوم ، جدار babakuran لكم أعداءكم و محاصرة أنت gigipitin الى الجانب و 44 و ilulugso على أرض الواقع ، و أطفالك في بينك و بينك أنهم لم يتركوا أي حجر على حجر ؛ لانك لا تعرف وقت الزيارة خاصتك .

هو السؤال الذي أجاب في نفس القول في متى 24:2 و متى 24:15 ؟ فاتك . منذ متى 24:15 موازية لوقا 21:20 . هي موازية في لوقا 21:20 لوقا 19:43،44 . لوقا 19:43،44 و بالتوازي أيضا في متى 24:2 . لذا موازية أو متوافقة مع ماثيو 24:2 و متى 24:15

ولكن ما يحدد بناء في القدس هو " لم يترك حجر على حجر "؟

الهيكل. (متى 24:1،2 ، لوقا 21:5،6 )

وقد استخدم هذا المعبد من قبل أعداء الله أن يضلوا الناس مع تعاليمهم الزائفة. حتى الآن لا يزال يتسبب في أعداء الله من خلال الشعب الذي المعبد.

لوقا 21:20 لوقا 19:43،44 لوقا 21:06

لوقا 21:20
ولكن 20 عندما رأيت الجيوش القدس ، فاعلموا أن الدمار كان قريبا لها .

لوقا 19:43،44
43 لك الأيام المقبلة ، هل الجدار babakuran للعدو ، و محاصرة اليك ، و إلى جانب gigipitin ،
44 وأنت ilulugso الأرض ، وأطفالك ضمن لك ، و انهم لا يتركون فيك حجرا على حجر ؛ لانك لا تعرف وقت الزيارة خاصتك .

لوقا 21:06
6 وفيما يتعلق بهذه الأمور أن رأيتم ، وسوف يأتي اليوم ، لا شيء يترك حجرا على حجر حجر ، لا ينقض.

المحنة العظيمة ( المحنة العظيمة )

تحدث عند المحنة العظيمة ؟

تحدث خلال هذه رجسة الخراب تحدث عن النبي دانيال (متى 24:15)

ماثيو 24:15،21
15 لذلك ترى رجسة الخراب ، تحدث بقلم دانيال النبي، من الذي في المكان المقدس ( للقارئ فهم) ،
للحصول على 21 يكون حينئذ ضيق عظيم مثل لم يكن منذ بداية العالم حتى الآن ، ولا يحدث في أي وقت من أي وقت مضى .

إذا كنت تقرأ متى 24:15 إلى 24:21 ماثيو ويلاحظ أنه لا يمكن فصل خلال هذا الحدث رجسة الخراب و المحنة العظيمة لأنه عندما وقع المكروه من الخراب ، في ذلك الوقت يجب أن المحنة العظيمة .

إذا كان هناك الدعاة الذين يعلمون ان كان الوفاء رجسة الخراب في 70 ميلادي و المحنة العظيمة أو المحنة العظيمة لم يكمل بعد ، لا أعتقد أن واعظ .

وقال ما يقول أيضا أن المحنة العظيمة قد حدث ، ثم تدمير المعبد في القدس على يد الرومان ، و المحنة العظيمة التي وقعت خلال 70 ميلادي ليست بعد في العالم و قالت انها كانت مجرد محنة عظيمة لإسرائيل لتدمير المعبد. ولكن لماذا يسمى " كبيرة " المحنه سيحدث خلال رجسة الخراب ؟ وما يميز المجاعة المتطرفة أثناء السبب يعقوب اسرائيل انهم ذاهبون الى مصر؟ وما يميز احتلالها السابق لل بلد مثل بابل واليونان ؟ كنت أطلب منهم ذلك.

ولكننا نعرف إذا قال أي وقت مضى في 24:21 ماثيو هو عالم آخر أو في إسرائيل يحدث للتو.

دعونا مواصلة القراءة في متى 24:29

متى 24:29
29 ولكن حالا بعد المحنه في تلك الأيام الشمس تكون مظلمة والقمر لا يعطي ضوءه لها ، و النجوم تسقط من السماء ، ويكون من صلاحيات السماوات ؛

وتقول انه بعد المحنه في تلك الأيام تكون علامات في الشمس والقمر والنجوم . لكن المحنة العظيمة التي الماضي ؟

متى 24:22
يمكن حفظ 22 و ما لم تقصر تلك الأيام ، لا الجسد ولكن لأن paiikliin الاختيار اليوم.

24:29 متى نعود
متى 24:29
29 ولكن حالا بعد المحنه في تلك الأيام الشمس تكون مظلمة والقمر لا يعطي ضوءه لها ، و النجوم تسقط من السماء ، ويكون من صلاحيات السماوات ؛

و نقرأ لوقا 21:25

لوقا 21:25
25 ويكون هناك علامات في الشمس والقمر والنجوم ، و على الأرض استغاثة من البلاد ، matitilihan ل صوت البحر و تضخم ؛

لاحظ أنه جاء في لوقا 21:25 هو علامة على أن يأتي ابن الانسان (لوقا 21:27 ) ، و ليس في pinamamalian 24:29 ماثيو المزعوم "بعد " المحنة ، ولكن يوضح ان المحنه (متى 24:29 ) هو ندرة في البلد (لوقا 21:25 ) الذي كان المحنة العظيمة في ماثيو 24:21 . ذلك يعني ليس فقط إسرائيل المحنة العظيمة ، ولكن اتخاذ مزيد من جميع أنحاء العالم.

ولكن ربما يقولون ان فتنة 24:29 ماثيو هو عدم الاشارة الى محنة عظيمة في متى 24:21 . احترس لهم . إذا كنت تقرأ في كل من ماثيو 24:15 إلى 24:29 ماثيو ليست pinatutukuyan في الآية 29 عن المحنة العظيمة ، ولكن القمع في الآية 21 .

ان يخدعوك ، لذا كن حذرا معهم. ويمكن أن نقرأ في إنجيل لوقا 21:20-24 . نقرأ لتصبح على دراية لك.

20 ولكن عندما رأيت الجيوش إلى القدس ، ثم نعرف ان الدمار كان قريبا لها .
21 ثم تلك في يهودا الفرار الى الجبال ، وداخل مدينة خرج ، وفي الميدان لا ينبغي أن دخول المدينة.
22 للحصول على هذه أيام انتقام ل استيفاء كل هذه الأمور هي مكتوبة .
23 ويل لل nagdadalangtao ، و يكون في تلك الأيام ! لأنه لن يكون هناك ضيق عظيم على الارض ، والغضب في هذا البلد.
24 و يسقطون بالسيف ، ويكون الأسير أدى الى جميع الامم والقدس تداس من قبل الوثنيون ، للوفاء مرات من الوثنيون .

و قال قل هذا الوقت من الوثنيون في ماثيو 24:15 ودانيال تحديدها. لاحظ أن مختلف الأحداث في متى ولوقا 24 21 .

ماذا يقول دانيال حول أوقات الوثنيون أو رجسة الخراب ؟

دانيال 9:27 و أسس العهد مع العديد من لمدة أسبوع ونصف الأسبوع يتعين عليه أن يؤدي إلى وقف التضحية و قربان ، و الجناح من الفظائع واحد يبدأ دمرت ، و حتى النهاية ، و امتد pagkapasiya ودمر العداء.

دانيال 11:31 و المجموعة سوف يقف على جانبه ، ويجوز لهم تدنيس الحرم ، وحتى الجدران و يسلب تقدم مستمر المحرقة ، وأنها المكان الذي يصنع المكروه .

دانيال 0:11
و 11 من الوقت الذي يتم اتخاذ تقدم مستمر حرق بعيدا ، و المكروه الذي يصنع ، وسيكون ألف يوم 290 .
12 طوبى هو الانتظار ، و جاء إلى أيام ألف 335 .

ويشار إلى هذه دانيال قائلا في متى 24:15 . وأنه هو أيضا مكان واحد أن التنبؤ ، وقال في لوقا 21:22

لوقا 21:22
22 للحصول على هذا يوما من الانتقام ، تحدث تتم كتابة كل هذه الأشياء.

ليس فقط كتاب دانيال الأشياء التي تحدث ولكن أيضا من الأنبياء الذي يحدد يوم الانتقام.

ولكن في الحقيقة لدي المحنة العظيمة أكثر حتى يقولون حدثت أثناء المحنة العظيمة لتدمير المعبد ؟

لاحظ أن بعد المحنه (متى 24:29 ) في تلك الأيام تحدد في المحنة العظيمة في متى 24:21 سيكون علامات في الشمس والقمر والنجوم و ماثيو 24:30 وينظر قائلا ان ابن الانسان.

متى 24:30
و 30 حينئذ تظهر علامة ابن الانسان في السماء: و بعد ذلك يقوم كل قبائل الأرض ، و يبصرون ابن الانسان آتيا على سحاب السماء بقوة ومجد عظيم .

قال يسوع بوضوح أن يحدث أو لا يحدث مرة أخرى كلما المحنة العظيمة.

متى 24:21
للحصول على 21 ويتم بعد ذلك عظيم المحنه، مثل لم يكن منذ بداية العالم حتى الآن ، و سوف لا يحدث أي وقت مضى.

لأنه إذا كان لا يشير إلا إلى ( كما يقول البعض ) هو سبب المحنة العظيمة فقط تدمير المعبد كما يسوع لا يعرف لأنه قال كيف انه لم يحدث في أي وقت إذا لم يكن هناك هيكل ؟ وليس فقط عن تدمير ممكن للقضية معبد المحنة العظيمة ، أليس كذلك؟

المحنة العظيمة في 24:21 ماثيو هو علامة على مجيء السيد المسيح . على مواصلة القراءة متى 24:30 وكان في ذلك الوقت أيضا ابن الانسان آتيا .

دانيال 12:11،12 يقول ، محظوظون لاتخاذ أيام 1335 من رجس من يقف الخراب . 1335 يوما ، و سنة 1335 . Paiikliin الحق اليوم؟ متى 24:21

دانيال 12:11،12
و 11 من الوقت الذي يتم اتخاذ تقدم مستمر حرق بعيدا ، و المكروه الذي يصنع ، وسيكون ألف يوم 290 .
12 طوبى هو الانتظار ، و جاء إلى أيام ألف 335 .


ويمكن أن تخلط لك عند قراءة مرور في متى 24:34 عن المسيح سباق كل شيء katutuparan قال .

متى 24:34
34 الحق أقول لكم : يقوم هذا الجيل لن تمر ، وحتى كل هذه الأشياء .

تذكر لتشمل "كل هذه الأمور " مجيء ابن الانسان. (متى 24:30 )

انظر أيضا مذكرة عن الوحي 07:14 . يأتي الناس في ورطة كبيرة. المحنة العظيمة في رؤيا 7:14 ، وقال أيضا كبير الفتن في متى 24:21 .

الوحي 07:14
14 وقلت له يا سيد انت تعلم . و قال لي ، وقد استمدت هذه في الكرب العظيم ، و غسلها ملابسهم ، والبيض في دم الخروف.

كدليل على ما جاء في 07:14 و متى 24:21 مطابق سنزيد قراءة الوحي / الوحي 6:12،13

الكشف 6:12،13
12 ورأيت عندما فتح الختم السادس ، وكان هناك زلزال كبير ، والشمس صارت سوداء كمسح من شعر مظلمة ، والقمر صار كالدم ؛
13 و نجوم السماء سقطت على الارض ، و ثمرة شجرة التين ثمرة isinasambulat اولادها الصغار صغيرة عندما ضرب ريح قوية .

لاحظ أنه يقول في سفر الرؤيا 6:12،13 هو نفسه في ماثيو 24:29 ، و قال ماثيو 24:30 القادمة ان ابن الانسان ، لذلك البذور (متى 24:34 ) daratnan ابن الانسان هو magdaranas الناس من المحنة العظيمة أو المحنة العظيمة.

و napagtugma نطابق بين 6 العلامات التجارية ( علامات في السماء متى 24:29 ) ، و البوق 6 ( 11/09 المأساة التي الوفاء متى 24:2،15 ) في كتاب الوحي. حتى نتمكن من تصحيح النتيجة (في الوفاء النبوءة ) أن الملاك (بين 6 و 7 الختم ) ، و ملاك عظيم (بين 6 و 7 البوق ) في سفر الرؤيا هو يا ابن آدم .

ما هو ما يعادل أربعة ملائكة في رؤيا 7:01 ؟

الكشف 07:01
1 وبعد هذا رأيت أربعة ملائكة واقفين على أربع زوايا الأرض ، مما يعوض اربع رياح الارض ، خوفا من ضربة رياح الأرض ، أو البحر ، ولا على أي شجرة .

أي ما يعادل في ماثيو 24:31

متى 24:31
31 و كان يرسل ملائكته مع بوق كبير ، ويجوز لهم يجمع مختاريه من الرياح الأربع ، واحدة من نهاية السماء إلى أخرى.

و نرى أن ينتخب من كل القبائل في جميع أنحاء العالم معا.

7:9،14 بيان
9 وبعد هذه الأشياء نظرت واذا جمع كثير أنه لا يوجد رجل لا تعد ولا تحصى ، من كل أمة وكل القبائل والشعوب و الألسنة ، يقف أمام العرش و قبل الحمل ، المحتشدة في الجلباب الأبيض ، والنخيل في أيديهم ؛
14 وقلت له يا سيد انت تعلم . و قال لي ، وقد استمدت هذه المحنة العظيمة فيو غسلها ملابسهم ، والبيض في دم الخروف.

المحنة العظيمة المشار إليها في 7:14 الوحي هو أيضا المحنة العظيمة في متى 24:21

متى 24:21
للحصول على 21 ثم وسيكون هناك المحنة العظيمة، مثل لم يكن منذ بداية العالم حتى الآن ، ولا يحدث في أي وقت من أي وقت مضى .

و بالنسبة لتلك الدول التي نفذت في متى 24:15 ولكن ليس بالضرورة حمل عبء المحنة العظيمة نقرأ في مرقس 13:19،24

علامة 13:19،24
19 لهذا اليوم سيندمون، مثل لم يكن منذ بداية الخلق خلق الله حتى الآن ، ولا يحدث في أي وقت من أي وقت مضى .
24 ولكن في تلك الأيام، وبعد ذلك الفتن ، سيتم أظلمت الشمس والقمر لا يعطي ضوءه لها ،

اتخاذ ما تراه في " تلك الأيام " المحنة العظيمة (متى 24:21 ) مارك 13:19 هنا هو مشكلة .

ماذا يحدث قبل المحنة العظيمة قبل أظلمت الشمس والقمر و النجوم؟

علامة 13:14،19،24،25،26
ولكن 14 تشاهد رجسة الخراب، هناك الدائمة فإنه لا تلبسون ( القارئ فهم ) ، ثم الفرار الى الجبال في يهودا ؛
19 وبالنسبة تلك الأيام تكون فتنة، مثل لم يكن منذ بداية الخلق خلق الله حتى الآن ، و لا يجوز أبدا.
24 ولكن في تلك الأيام، وبعد ذلك المحنه، هل أظلمت الشمس والقمر لا يعطي ضوءه لها ،  
25 و يجب على النجوم تسقط من السماء ، ويكون من صلاحيات السماوات .
26 و حينئذ يبصرون ابن الانسان آتيا على سحاب مع قوة عظمى والمجد.
 
مكان تبين المحنة العظيمة ثم انظر رجسة الخراب التي تقول الفقرة التالية بعد المحنه في تلك الأيام يكون أظلمت الشمس والقمر والنجوم . إلى " تلك الأيام "سوف يأتي ان ابن الانسان. الآية 26 يقول "و" و عندما قال : "و" الوسائل التي تنتمي إليها قائلا لها .

تذكر دائما يسوع وقال ليس لتمرير جيل سوف تتخذ جميع قال يسوع . الظلام من الشمس والقمر والنجوم و المحنة العظيمة و مجيء ابن الانسان سوف تحدث في جيل واحد.

مارك 13:30
30 الحق أقول لكم : يقوم هذا الجيل لن تمر، وحتى كل هذه الأشياء .

المحن

مجيء الرب


لقد طلب مني عبر البريد الإلكتروني حول مجيء ابن الانسان. وتساءل : ماذا يعني مصطلح " في الوقت المناسب " في لوقا 21:27 ؟

انه استخدم الإصدار هو الكتاب المقدس و أخبار طيبة كتابتها هكذا : في ذلك الوقت ابن الانسان آتيا في سيرون سحابة ، مع قوة عظمى والمجد العظيم. Luacs 21:27 الكتاب المقدس أخبار جيدة

"الوقت" يشير إلى المظلم من الشمس والقمر والنجوم تدمير الفقرة الأولى في لوقا 21:26. قرأنا البيان نفسه الرب في متى 24:30 .

متى 24:30 (جيد الكتاب المقدس نيوز)
30 ثم سوف تظهر في السماء علامة ابن الانسان و mananangis جميع البلدان. يبصرون ابن الانسان في الغيوم ، وتأتي مع قوة عظمى والمجد العظيم. متى 24:30 الكتاب المقدس أخبار جيدة

الذي يعرف كلمة " ثم "؟ ثم كان أن أظلمت الشمس والقمر وتدمير نجمة . 24:29 متى نقرأ أن sinunudang الفقرة.

متى 24:29 بعد ذلك المحنه، تظلم الشمس والقمر يلمع ، يسقط من السماء والنجوم ، و زعزعة السلطة في الكون. الأخبار الجيدة الكتاب المقدس

لذلك معنى عبارة " في الوقت المناسب " في لوقا 21:27 و "بعد "(متى 24:30 ) ل تلقي بظلالها على الشمس والقمر وتدمير النجوم في السماء .

ما هو معنى كلمة " بعد أن المحنة " مظلمة قبل أن تطلع الشمس والقمر وتدمير النجوم في السماء ؟ متى 24:29

قرأنا لأول مرة بيان مماثل من الرب في مرقس 13:24 ل إصدار الكتاب المقدس .

مارك 13:24
24 ولكن في تلك الأيام, بعد الفتن ، وسيتم أظلمت الشمس والقمر لا يعطي ضوءه لها ،
(25) و النجوم تسقط من السماء ، ويكون من صلاحيات السماوات .

نقرأ أيضا في إصدارات مختلفة في اللغة الإنجليزية.
مارك 13:24
إصدارات جديدة الدولي (© 1984)
"ولكن في تلك الأيام، وبعد ذلك الذهبية ، وسوف "' يكون أظلمت الشمس ، والقمر لن تعطي الضوء ؛
ترجمة جديدة الحية (© 2007)
"في ذلك الوقت ، وبعد معاناة في تلك الأيام ، وسوف أظلمت الشمس ، و القمر ، لا تعطي الضوء ،

معيار النسخة الإنكليزية ( © 2001)
ولكن في تلك الأيام، وبعد ذلك الفتن ، سيتم أظلمت الشمس ، والقمر لن تعطي الضوء ،

الاميركية الجديدة الموحدة الكتاب المقدس (© 1995)
"ولكن في تلك الأيام، وبعد ذلك الفتن ، و أظلمت الشمس و هل سيتم إعطاء ليس عن مون لايت ،

النسخة القياسية الدولية (© 2008)
"ولكن بعد معاناة من تلك الأيام، 'سيكون و أظلمت الشمس والقمر لن تعطي الضوء ،

كلام الله ® الترجمة (© 1995)
"الآن ، بعد بؤس تلك الأيام ، الشمس سيتحول الظلام ، و القمر لا يعطي ضوءه ،

الملك جيمس الكتاب المقدس
ولكن في تلك الأيام ، بعد ذلك الفتن ، يكون أظلمت الشمس ، والقمر لا يعطي ضوءه لها ،

الأمريكية نسخة الملك جيمس
ولكن في تلك الأيام ، بعد ذلك الفتن ، يكون أظلمت الشمس ، والقمر لا يعطي ضوءه لها ،

النسخة الأمريكية القياسية
ولكن في تلك الأيام ، بعد ذلك الفتن ، يكون أظلمت الشمس ، والقمر لا يعطي ضوءه لها ،

الكتاب المقدس في الذهاب الأساسي
ولكن في تلك الأيام، وبعد ذلك الوقت من المتاعب ، وسوف تتاح للشمس والقمر المظلم لن تنير لها ،

Douay - ريميس الكتاب المقدس
ولكن في تلك الأيام ، بعد ذلك الفتن ، يكون أظلمت الشمس ، والقمر لا يعطي ضوءه لها .

داربي الترجمة الكتاب المقدس
ولكن في تلك الأيام ، بعد ذلك الذهبية ، تكون أظلمت الشمس و القمر لا يعطي الضوء ؛

تنقيح النسخة الإنجليزية
ولكن في تلك الأيام ، بعد ذلك الفتن ، يكون أظلمت الشمس ، والقمر لا يعطي ضوءه لها ،

وبستر ترجمة الكتاب المقدس
ولكن في تلك الأيام ، بعد ذلك الفتن ، يكون أظلمت الشمس ، والقمر لا يعطي ضوءه لها ،

ايمث العهد الجديد
"في ذلك الوقت، ومع ذلك ، بعد أن الذهبي ، سيتم أظلمت الشمس و القمر لن تسليط الضوء عليها ؛

العالم الذهاب الكتاب المقدس
ولكن في تلك الأيام ، بعد ذلك القمع ، سيتم أظلمت الشمس والقمر لا يعطي الضوء ،

الشاب الترجمة الحرفيه
ولكن في تلك الأيام ، بعد ذلك الفتن ، يكون أظلمت الشمس ، والقمر لا يعطي ضوءه لها ،
الكتائب ويقول عبارة " بعد أن المحنة " في متى 24:29 الترجمة الجيدة أخبار الكتاب المقدس هو " تلك الأيام "(مرقس 13:24) ، ولكن الذي يعرف أيضا عبارة " في تلك الأيام ؟ إذا كنت رفع القراءة من مارك 13:24 ، المزعوم " المحنة "( في تلك الأيام ) هو في محنة منذ بداية الخلق في الآية 19 من 13) و مارك نقرأ الكتاب المقدس الترجمة.

مارك 13:19
19 إلى يجب أن تكون تلك الأيام فتنة, مثل لم يكن منذ بداية الخلق خلق الله حتى الآن ، ولا يحدث في أي وقت من أي وقت مضى .
مارك 13:19
الاميركية الجديدة الموحدة الكتاب المقدس (© 1995)
"وبالنسبة ل تلك الأيام أن يكون وقت المحنه مثل لم يحدث منذ عاد من الخليقة التي خلقها الله حسنا ، الآن ، وسوف أبدا .
الملك جيمس الكتاب المقدس
ل يكون في تلك الأيام أن تكون فتنة، مثل ليست من عاد من الخليقة التي خلقها الله الى هذا الوقت ، لا يجوز .

الأمريكية نسخة الملك جيمس
ل يكون في تلك الأيام أن تكون فتنة، مثل ليست من عاد من الخليقة التي خلقها الله في هذا الوقت ، لا يجوز .

النسخة الأمريكية القياسية
وبالنسبة تلك الايام المحنه، مثل وجود هاث لم مثل من عاد من الخليقة التي خلقها الله حسنا ، الآن ، و سوف تكون أبدا .

Douay - ريميس الكتاب المقدس
ل يكون في تلك الأيام أن هذه المحن، و كما ليس من عاد من الخليقة التي خلقها الله حسنا ، الآن ، لا يجوز .

داربي الترجمة الكتاب المقدس
وبالنسبة تلك الايام الذهبية مثل لم يكن هناك مثلها منذ عدت خلق الذي خلق الله ، حسنا ، الآن ، و يجب أبدا أن يكون ؛

تنقيح النسخة الإنجليزية
وبالنسبة تلك الايام المحنه، مثل وجود هاث لم مثل من عاد من الخليقة التي خلقها الله حسنا ، الآن ، و سوف تكون أبدا .

وبستر ترجمة الكتاب المقدس
ل يكون في تلك الأيام أن تكون فتنة ، مثل هاث لم يكن من عاد من الخليقة التي خلقها الله في هذا الوقت ، لا يجوز .

العالم الذهاب الكتاب المقدس
ل في تلك الأيام وسوف يكون هناك ظلم، مثل لم يكن هناك ما شابه من عاد من الخليقة التي خلقها الله حسنا ، الآن ، ولن تكون أبدا .

الشاب الترجمة الحرفيه
وبالنسبة تلك الايام ضيق ، مثل هاث لم يكن من عاد من أن الله خلق الخلق ، حتى الآن ، وقد لا يكون ؛
ما يحدث " في تلك الأيام " من الظلم و سببا ل فقراء ؟ نرفع القراءة في مارك 13:14-18

مارك 13:14-18 الكتاب المقدس
ولكن 14 تشاهد رجسة الخراب ، يقف هناك يجب ان لا تلبسون ( القارئ فهم ) ، ثم الفرار الى الجبال في يهودا ؛
15 و السطح فلا ينزل ، بموجب عقد ، لاتخاذ أي شيء في بيته ؛
16 و مرة أخرى في ميدان العودة لاخذ ملابسه .
17 ولكن ! ويل لل nangagdadalangtao و nangagpapasuso اليوم
18 وانتم نصلي من اجل ان لا تحدث في فصل الشتاء.

ل رجسة الخراب مجرفة ذلك سيكون الناس الفقراء. إذا كان ذلك ، فإن مصطلح " في الوقت المناسب " في لوقا 21:27 الترجمة الجيدة أخبار الكتاب المقدس بعد اليوم المظلم وتدمير القمر والنجوم ، وخلال المحنة بعد رجسة الخراب .

هذا السؤال الذي من البريد الإلكتروني هو الرد لي ، حسب قوله ، وهو واعظ على الراديو. ويقال إن الإجابة عليه في متى 25:32 من الأخبار الجيدة الكتاب المقدس .

متى 25:32 (جيد الكتاب المقدس نيوز)
32 في ذلك الوقت، Matitipon له قبل كل شيء آخر . pagbubukud و له بشكل منفصل عن بعضها البعض ، تماما كما راعي الخراف والماعز.

مصطلح " في الوقت المناسب " في لوقا 21:27 ، وفقا لل خطيب ، وفقا ل يسأل البريد الإلكتروني ، هو نفسه كما في متى 25:32 . وسوف تقع قريبة من الواقع . منذ مدة " في الوقت المناسب " في لوقا 21:27 يشير إلى الظلام بعد الشمس والقمر و النجوم تدمر ، في حين أن مصطلح " في الوقت المناسب " في متى 25:32 يشير إلى رثاء من ابن الانسان 25:31 ماثيو أن لدينا الفقرة kababasa فقط حتى الآن.

متى 25:31 (جيد الكتاب المقدس نيوز)
31 و ابن الإنسان تأتي في الملك ، مع ، وجميع الملائكة و العرش له luluklok أنيقة.

إغلاق تكذب على واقع ل هذا أن يحدث في نفس الوقت ، هذه كذبة الشيطان ! وقال و اعظ البريد الإلكتروني كما كنت الراديو ، أن الوقت غير معروف ، و تاريخ وصول ابن الانسان كما هو مكتوب في متى 24:36 . وأنا أتفق ، فهي في الحقيقة لا أعرف متى لاتخاذ الوفاء رجسة الخراب التي تشكل علامة مجيء ابن الانسان.

في الواقع الكثير من pansirang حقل عشب . في الميدان ، في حين nabubunga ليس بعد ، و إزالة الحشائش من المحاصيل. ولكن عندما أهملت nagkauhay هو مجرد الحشائش حتى موسم الحصاد لعدم إلقاء حبات الأرز . والحصاد ، ويرافق العشب nagagapas ، قطع قش الحبوب ل kinakapitang . وتشمل القواعد لحرق القش في النار .

الذي يحدد أشعيا المعروف أيضا باسم 9:6،7 إيمانويل ؟

دعونا نعرف من هو عمانوئيل. تذكر جريء رسائل .

اشعياء 9:6،7
ولادة (6) لل طفل بمعزل لنا ، بمعزل لنا ابنا هو قد أعطي بين الناس ، والحكومة يجب أن تكون على كتفه : واسمه يسمى عجيبا ، مشيرا ، إلها قديرا ، أبا أبديا ، و أمير السلام.
7 نمو حكومته والسلام لن يكون هناك نهاية ، على عرش داود ، و مملكته ، لإنشاء و للحفاظ على العدالة والاستقامة من الآن وحتى إلى الأبد . نفذت هذا الجهد رب الجنود .

صورة من : http://www.1st-art-gallery.com/Bartolome-Esteban-Murillo/The-Two-Trinities-1675-82.html

إرميا 33:15،16
15 في ذلك اليوم ، وفي ذلك الوقت ، وأنا pasusuplingin ديفيد فرع من البر ؛ و قال انه يتعين تنفيذ العدالة والاستقامة الأرض.
16 في تلك الايام يخلص يهوذا، ويكون القدس يسكن بأمان : واسم هذا يسمى : الرب برنا.

ملاحظة : pasusuplingin مجرد فرع .

ارميا 23:5،6
5 هوذا أيام تأتي ، يقول الرب ، وسوف يرفع داود فرع الصالحين ، و قال انه يتعين عهد ملكا والتعامل بحكمة ، و يجب تنفيذ العدالة والصلاح في الأرض.
6 في ايامه يخلص يهوذاوتقوم اسرائيل الساكنين بأمان : و يسمى باسمه ، الرب برنا.

ملاحظة : فقط ل رفع ديفيد فرع الصالحين . عندما pasusuplingin أو يثير فرع الصالحين ؟

ارميا 30:7،8،9،21
7 هل ! في ذلك اليوم هو عظيم, أن لا شيء يشبه ما يلي : ثم قال خلال عناء يعقوب ؛ولكن يجب أن يكون .
(8) وفي ذلك اليوم يقول رب الجنود ، وأنني سوف كسر نيره عنك باتجاه آخر ، و سوف تنفجر و السندات خاصتك لن يخدم له من الغرباء
9 ولكن يجوز لهم خدمة الرب إلههم ، و ديفيد ملكهم ، و أعطيه تربيتهم .
و 21 يقوم الأمير تلك تكون واحدة منها ، و يجب على الحاكم تنطلق من وسطهم ؛ و سوف تسبب له ، وانه يجب اتباع نهج فقال لي : لأولئك الذين يتجرأون على نهج لي؟ يقول .

رسول الله الذين يأتون في ورطة كبيرة خلال النهار أن أيا منها لا أحب ذلك ؟

دانيال 12:1،2
(1) ، يجب في ذلك الوقت مايكل الوقوف ، ولي عظيم الذين يقفون من أجل خير أبناء شعبك ، و سيكون هناك وقت من المتاعب ، أن لم يكن يوما نظرا لعدم و بلد حتى ذلك الوقت ، و في يجب أن يتم حفظ شعبك الوقت ، كل واحد أنه لا يجوز مكتوب في الكتاب.
2 و كثير منهم من أن الراقدين في تراب الأرض يستيقظون هؤلاء الى الحياة الابدية و هؤلاء الى العار لل ازدراء الأبدي .

دانيال 10:21
21 ولكن اقول لكم الحقيقة مكتوبة في الكتاب المقدس ، وليس هناك أي مساعدة لي ضدهم ، ولكن الأمير مايكل الخاص .

اشعياء 4:2،3
2 في ذلك اليوم سوف تكون جميلة و مجيدة فرع من الرب ، وثمرة من الأرض تكون ممتازة و سيم لهم أن هربوا من اسرائيل .
ودعا تمرير 3 ، والتي تبقى في صهيون ، و بقي في القدس ، المقدسة ، حتى كتبت بين كل الذين يعيشون في القدس:

كان لم يحدث من قبل المحنة العظيمة أو حتى عناء يسوع ليس مايكل . نقرأ قال يسوع .

متى 24:21
للحصول على 21 يكون حينئذ ضيق عظيم أن كما لم يكن منذ بداية العالم حتى الآن ، و لم يحدث من أي وقت مضى .

ارميا 30:7 ( لا مثل له ) ، ودانيال 0:01 ( لم يكن يوما ) ، و ماثيو 24:21 ( لم يحدث من البداية)

المحنة العظيمة ليس من غير المألوف لذلك لم يكن وقال من بداية العالم. في نفس دانيال 12:1 ، و المتاعب التي لم يحدث حتى الآن.

دانيال 0:01 يقول ان مايكل سوف " الوقوف " مساويا ل رفع ، وهذا يعني انه لم يحدث في التنبؤ بها ، كما قال السيد المسيح "حدث" مايكل لذا ليس يسوع .

تذكر قوله الى ارميا خلال 30:7-9،21 رفع ديفيد مشكلة ( ميغيل ) لذلك جاء في دانيال 0:01 أن مايكل كان الانتصاب القيامة من ديفيد في وقت من المتاعب.

وإذا كان الشاب اشعياء 9:6،7 مايكل ومايكل لم يكن يسوع الذي هو يسوع ؟

حزقيال 34:11-13
للحصول على 11 هكذا قال السيد الرب ؛ وها أنا ، حتى أنا ، البحث عن خروف بلدي ، و سوف تسعى لها.
12 باعتبارها الراعي قطيعه في اليوم الذي هو من بين غنمه متناثرة ، لذلك تسعى الى خرافي ، وتسليمها في كل مكان وقد كانت منتشرة في يوم غائم و مظلم .
13 وأنا سوف تقديمهم للناس ، وجمع بينها وبين الأرض ، وتقديمهم إلى أرضهم ، والاستفادة منها على جبال إسرائيل ، من المجاري المائية ، وعلى كل المسكونة أماكن من البلاد.


يسوع هو الرب الإله . وهو والد . ثبت !

قيامة

كل ما aasam القيامة. الذي لا يسعى إلى رفع له مرة أخرى؟ ولكن من هو القيامة الأولى؟ وما هو نوع من القيامة من التمتع مجيء ابن الله؟

نقرأ بعض التصريحات عن القيامة في 1 تسالونيكي 4:14-17

1 تسالونيكي 4:14-17
14 لانه ان كنا magsisisampalatayang يسوع مات و ارتفع مرة اخرى ، وذلك أيضا النوم في يسوع الله سيجلب معه.
15 للحصول على هذا نقول لكم بكلمة الرب أننا التي لا تزال على قيد الحياة حتى مجيء الرب نحن لا نستطيع منعهم التي رقدوا .
16 للحصول على الرب نفسه ينزل من السماء مع يصرخون ، مع صوت الملائكة و رقة رابحة مع الله و و كان من بين القتلى في ارتفاع المسيح ل أول مرة أخرى.
17 ثم نحن على قيد الحياة التي يجب أن الذين ما زالوا يجدون أنفسهم جميعا معهم في السحب ل ملاقاة الرب في الهواء وهكذا الرب يكون معنا إلى الأبد .

القيامة هناك الروحية أو litiral ؟ ولكن علينا أولا معرفة ما اذا كان رئيس الملائكة كما هي القادمة ، و الذي كان. شيء يقول لا تأتي الملائكة تقول هذا ، ولكن فقط أن تسمع الصراخ عليه من السماء. هل هم على حق؟ دانيال 12:1،2 نقرأ

دانيال 12:1،2
1 و في ذلك الوقت مايكل الوقوف الأمير العظيم الذي يقف لصالح أبناء شعبك ، وسيكون هناك وقت للمتاعب من أي وقت آخر منذ وجود دولة حتى ذلك الوقت ، وفي هذا الوقت يتم حفظ شعبكم ، كل واحد أن تكون مكتوبة في الكتاب.
(2) و كثير منهم أن ينام في تراب الارض يقوم مستيقظا ، هؤلاء الى الحياة الابدية و هؤلاء الى العار لل ازدراء الأبدي .

الملاك ميخائيل قادم. لا يمكن الفصل بين الملائكة في 1 تسالونيكي 4:16 ودانيال 12:1،2 لأن تحدث مرتين فقط تنشيط الموتى كما يقول الكتاب المقدس . الوحي 20:05

روحية أو litiral القيامة متأكد من وصول نتائج ميغيل و منظمة الصحة العالمية و الذي أثار للمرة الاولى ؟

الجواب هو espritual القيامة. و أثار أول شعب اسرائيل . الأدلة قرأنا في روما 11:7-8،15

روما 11:7-8،12،15
7 ما هو البحث عن اسرائيل التي لم حصل ، لكنه kinamtam التعيين و جعلت الآخرين :
8 ووفقا لل كتابة ، أعطى الله لهم روح سبات ، لا ينظر في عيون وآذان لا تسمع حتى اليوم.
12 والآن ، و إذا وقعت على ثروات العالم ، و الخسائر التي هي ثروة من الوثنيون ، فكم بالحري من الامتلاء ؟
15 لأنه إن كان pagkakatakuwil منهم هو التوفيق من العالم ، ما تقبل منهم ذلك ، ولكن الحياة من بين الاموات .

ويقول في الفقرة 8 التي أعطاهم روح سبات ، وهذا يعني حتى نرى ونسمع الحقيقة أنها ستبقى نائما أو ميتا. وإعادة قبول منهم ( V15 ) ما يعادل اعطاء الحياة للموتى .

و أثار ذلك يكون أول ثمار كبيرة أو شعب إسرائيل .

الكشف 7:4-8
4 وسمعت عدد مختومة ، والتي 144000 مختومة، من كل قبيلة من بني إسرائيل :
5 مختوم من سبط يهوذا 12000 ، سبط رأوبين 12000 ، سبط جاد 12000 ؛
6 من سبط اشير 12000 ، سبط نفتالي 12000 ، سبط منسى 12000 ؛
7 سبط شمعون 12000 ، سبط لاوي 12000 ، سبط يساكر 12000 ؛
تم اغلاق 8 من سبط زبولون 12000 ، سبط يوسف 12000 ، سبط بنيامين 12000 .

الكشف 14:1-5
1 و نظرت واذا خروف واقفا على جبل صهيون ومعه مئة و 44000 مع اسمه واسم أبيه مكتوبا على جباههم .
وكان 2 و سمعت صوتا من السماء ، وصوت مياه كثيرة ، وكما صوت الرعد كبير : و سمعت صوت مثل عازفة القيثارة اللعب بها :
3 وهم nangagaawitan التي تبدو أغنية جديدة أمام العرش ، وقبل المخلوقات الحية الأربعة والشيوخ : لا يوجد انسان و يمكن ان تتعلم من الأغنية ولكن 100 و 44000 ، حتى أولئك الذين اشتروا الأراضي من .
4 لم تكن هذه مدنس مع النساء ، لأنها عذراء . وانها تتبع الحمل حيثما يذهب . وقد تم شراء هذه من بين الرجال ، ليكون أول ثمار إلى الله والحمل .
5 وفي أفواههم لم يتم العثور على كذبة : هم بلا عيب .

رومية 13:11
11 وهذا ، مع العلم أن الوقت الآن وقت استيقظ عند النوم : في الوقت الراهن أقرب إلينا من سلامة عندما اعتقدنا .

افسس 5:14
14 فيقول ، يستيقظ النائم انت ، و تنشأ من بين القتلى ، والمسيح يجب اعطاء الضوء اليك.

1 كورنثوس 15:23،34،46
23 ولكن كل في وضعه الخاص ، والمسيح أول ثمار ؛ ثم السيد المسيح في مجيئه.
34 تستيقظ بعد البر ، وليس خطيئة ، بالنسبة لبعض ليس لديهم معرفة الله ، وأنا أقول لك هذا التحرك إلى العار .
46 على الرغم من أن الروح ليست على وشك الأولى ، ولكن الأرض ، ثم الروحية.

وقد يظن بعض الناس أنه بعد اللحم أو litiral أو قيامة الجسدية هي القيامة الاولى . لكنه صحيح مات أنا التالي الرب يسوع ؟ قرأنا 08:51 جون وجون 11:25،26

جون 08:51
51 الحق الحق أقول لكم ، إذا كان الرجل بوعده لي ، وعليه أن يرى الموت أبدا .

جون 11:25،26
25 فقال له يسوع : أنا هو القيامة والحياة : أنه يؤمن لي ، رغم أنه يموت ، ولكن يتعين عليه أن يعيش ؛
26 وأيا كان حيا وآمن بي فلن يموت إلى الأبد . أنت تصدق ذلك؟

ولكننا نعرف كيف لا يزال litiral والمادية يحدث القيامة عند الملائكة . ونحن مرة أخرى في الفقرة السابقة.

1 تسالونيكي 4:14-17
14 لانه ان كنا magsisisampalatayang يسوع مات و ارتفع مرة اخرى ، وذلك أيضا النوم في يسوع الله سيجلب معه.
15 للحصول على هذا نقول لكم بكلمة الرب أننا التي لا تزال على قيد الحياة حتى مجيء الرب نحن لا نستطيع منعهم التي رقدوا .
16 للحصول على الرب نفسه ينزل من السماء مع يصرخون ، مع صوت الملائكة و رقة رابحة مع الله و و كان من بين القتلى في ارتفاع المسيح ل أول مرة أخرى.
17 ثم نحن على قيد الحياة التي يجب أن الذين ما زالوا يجدون أنفسهم جميعا معهم في السحب ل ملاقاة الرب في الهواء وهكذا الرب يكون معنا إلى الأبد .

اذا كانوا يعتقدون ان الرب لا يموت ، الذي توفي في اول ارتفاع المسيح ؟ عدنا دانيال 12:1،2

دانيال 12:1،2
1 و في ذلك الوقت مايكل الوقوف الأمير العظيم الذي يقف لصالح أبناء شعبك ، وسيكون هناك وقت للمتاعب من أي وقت آخر منذ وجود دولة حتى ذلك الوقت ، وفي هذا الوقت يتم حفظ شعبكم ، كل واحد أن تكون مكتوبة في الكتاب.
(2) و كثير منهم أن ينام في تراب الارض يقوم مستيقظا ، هؤلاء الى الحياة الابدية و هؤلاء الى العار لل ازدراء الأبدي .

دعونا نعرف من هي مكتوبة في الكتاب. هل هم أحياء أو أمواتا ؟ الجواب هو الحياة. قراءة اشعياء 4:2،3 نقرأ

اشعياء 4:2،3
2 في ذلك اليوم سوف تكون جميلة و مجيدة في فرع الرب، ويكون ثمرة الأرض تكون ممتازة و سيم لهم أن هربوا من اسرائيل .
3 تمرير ، والتي تبقى في صهيون ، و بقي في القدس ، ودعا المقدسة ، وحتى كل خطية من بين الذين يعيشون في القدس ؛

الذي هو فرع من الرب ؟

ارميا 23:5،6
5 هوذا أيام تأتي ، يقول الرب ، وسوف يرفع داود فرع الصالحين ، و قال انه يتعين عهد ملكا والتعامل بحكمة ، ويجب تنفيذ العدالة والصلاح في الأرض.
6 في ايامه يخلص يهوذا و اسرائيل سوف اتطرق بأمان ؛ ويكون ودعا اسمه ، إن الرب برنا.

عندما قمت بحفظ يهوذا و إسرائيل؟ وما هو اسم رسول الله أن يأتي ؟ عدنا دانيال 12:1،2

دانيال 0:01
1 ويعمل في ذلك الوقت مايكل الوقوف، و الأمير العظيم الذي يقف لصالح أبناء شعبك : و سيكون هناك وقت للمتاعب ، مثل لم يكن يوما منذ وجود دولة حتى ذلك الوقت ، و في ذلك الوقت شعبك يكون النطق، كل واحد أن تكون مكتوبة في الكتاب.
2 و كثير منهم من أن النوم في تراب الارض يقوم مستيقظا ، هؤلاء الى الحياة الابدية و هؤلاء الى العار لل ازدراء الأبدي .

إذا كنت لا أميل ، مايكل فرع الصالحين .

المعمودية في صلب هو معمودية الروح.

لوقا 00:50
ولكن 50 لدي المعمودية على الخضوع ، وكيف بالأسى وأنا حتى يتم الانتهاء منه ؟

مارك 10:38
38 ولكن يسوع قال لهم : « أنتم لا تعلمون ما تطلبان. Mangakaiinom أيها الكأس التي شربت بها؟ أو mangababautismuhan معمودية أنني كنت مع عمد ؟

كما معمودية ابن الله ذلك قبلنا المعمودية.


رومية 6:4-6
4 ولذلك نحن ودفن معه بالمعمودية في الموت : هذا كما أقيم المسيح من بين الاموات من المجد للآب ، وذلك حتى يتعين علينا السير أيضا في جدة الحياة .
5 لأننا لو كان معه ل الشبه من وفاته ، فإننا سوف تكون كذلك بالنسبة ل شبه قيامته ؛
6 أن نعلم أن المصلوب هو رجلنا القديمة معه ، التي دمرت المذنب الجسم ، و عندما نفعل ذلك أن خطيئة فتن لا أكثر ؛

كولوسي 2:13
و 13 قد لقوا حتفهم في خطاياكم ، وبعد أن يغفر له غرلة من لحمك ، انه هاث تسارعت معه ، كل ذنوبنا ؛

كولوسي 3:1،2،3،9،10
1 إذا وارتفعت كنت مع المسيح ، البحث عن الأشياء المذكورة أعلاه ، حيث المسيح قد جلس عن يمين الله.
2 مجموعة عاطفتك على الأشياء المذكورة أعلاه ، وليس على الامور على الارض.
3 للحصول على أنتم الأموات ، و يتم إخفاء حياتك مع المسيح في الله .
9 لا تكذبوا واحد إلى آخر ، في حين تأجيل رجل يبلغ من العمر مع أفعاله ،
10 و انتم وضع على السمات الجديدة ، الذي يتجدد في المعرفة بعد صورة له ان خلق له :

افسس 2:05
5 على الرغم من كنا الميت من خلال ذنوبنا ، تسارع لنا مع السيد المسيح ( و انتم نعمة يتم حفظها )

وباختصار ، كانت القيامة الروحية. و أثار أول أهل بيت الله يكافئ لشعب الله الذي هو اسرائيل . في ميغيل القيامة نفسه قبل قيامة لأنه قتل و صلب مع الرب .


1 بطرس 4:17
للحصول على 17 حان الوقت لل بدء الحكم على بيت من بيوت الله ؛ و أمامنا ، ماذا سيحدث لأولئك الذين لا يطيعون إنجيل الله؟

الرومان 2:9،10
9 المحنة والكرب ، على كل روح الرجل الذي يفعل الشر ، اليهود في المقام الأول ، وكذلك في اليونانية ؛
10 ولكن المجد والشرف و السلام على كل رجل أن يعد خرابا جيدة ، لأول يهودي ، أولا ، وأيضا إلى اليونانية :

نحن تحديد ما إذا كان 144،000 و عدد لا يحصى من الناس في سفر الرؤيا 7 هو روح ( litiral الذي توفي ) ، أو أولئك الذين هم اللحم والدم .

ما هي طبيعة منهم؟

الوحي 7:16،17
16 وعليهم الجوع لا أكثر ، أي لا العطش أكثر من ذلك ، لا تفعل ضربوا الشمس أو أي حرارة ؛
17 للحصول على الخروف الذي في وسط العرش يكون لها راع ، و انهم papatnugutan مناهل ماء الحياةو سيمسح الله كل دمعة عيونهم.

الأرواح ( litiral مات ) لا الجوع أو العطش ؟ و هل papatnugutan روح مياه نبع الحياة؟

جون 6:35،54،55
وقال 35 لهم يسوع أنا هو خبز الحياة : يجب أن يأتي لي الجوع أبدا ، و أنه يؤمن لي يجب العطش أبدا .
54 كل من يأكل جسدي ويشرب دمي فله حياة أبديةو سوف يرفع له في اليوم الأخير .
55 ل جسدي هو الطعام الحقيقي ، و دمي هو الشراب الحقيقي.

ونحن نفعل تأكد من عدم الجوع والعطش ليسوا مع اللحم والدم لأن الرب قال الشعب على قيد الحياة ، مع اللحم والدم . إذا كانت litiral الميت ( الجسدية والمادية ، الحسية ) التي أثارت لماذا سيعطي مياه نبع الحياة إذا كانت خالدة ؟ اذا كان هكذا يبدو أن مياه نبع الحياة (المصدر litiral ) على الحياة وليس في الدم و اللحم لمعارضة تعاليم الكتاب المقدس .

ما هو مصدر ماء الحياة ؟

ارميا 17:13
13 يا رب ، أملا في اسرائيل ، يكون كل الذين يتركونك يخزون . أولئك الذين كتب لي في الأرض ، لأنهم تركوا الرب ، ينبوع الماء الحي .

جون 7:37-39
37 وفي اليوم الأخير ، في ذلك اليوم العظيم من العيد وقف يسوع و صاح قائلا : وإذا كان أي رجل العطش ، فليأت إلي و يشرب.
38 الذي يؤمن لي ، و كما يقول الكتاب ، هو يجب الخروج من تدفق بطنه أنهار ماء حي .
39 ( ولكن هذا هو كلم من الروح ، لتلقي ويعتقد أن لقوله تعالى : ل إعطاء الروح بعد ، لأن يسوع لم يكن قد مجد بعد . )

Papatnugutan يعني مياه ينبوع حياة الخروف سيستغرق أهل الإيمان . وهكذا أيضا ، لا للجوع أو العطش ، لأنه سوف يجلب الناس الى الايمان من خلال لحمه ودمه.

لا الجوع أو العطش لأنها إطعامهم.

مزمور 23:02
(1) و الرب هو الراعي بلدي ، وأنا لن .
2 و pinahihiga لي أن المراعي العذبة ؛ بعضهم يقولون انه صالح لي بقرب المياه استراحة,

حزقيال 34:14
14 وسوف اطعامهم مع المراعي الجيدة ، و الجبال العالية الارتفاع على إسرائيل يجب أن تكون أضعاف : هناك يجوز لهم تكمن في حسن أضعاف ، و يجب على المراعي الدهون تتغذى على جبال اسرائيل .

Pinastol الطبيعية عندما يشعرون بالجوع والعطش و أنها mabibilad الحرارة من اليوم لأنها تجلب راع من المياه حيث ظليلة على الظهر. مزمور 23:02

ما هو الوضع بالنسبة ل رسول الله من الناس في هذا الزمان لا أن تصل حرارة الشمس أو أي ؟ ( لاحظ بالفعلجريئة )

اشعياء 49:8-10
8 هكذا قال الرب ، وفي وقت مقبول و سمعت عنك ، و يوم الخلاص و لقد ساعدت لك : وأنا لن الحفاظ اليك ، و اعطيك الشعب ، لوضع الأرض ، أو التسبب في وراثة تراث مقفرة ؛
9 قائلا انهم ملزمون ، اذهب اليها ، و كانوا في الظلام ، و أنفسكم شيو . يأكلون في الشوارع ، وجميع المرتفعات الجرداء تكون المراعي الخاصة بهم.
10 ولا يجوز لهم أن الجوع أو العطش ، لا يجوز ولا حرارة الشمس ؛ لأنه يجب أن رحمة هاث عليهم الرصاص عليهم ، حتى من جانب ينابيع المياه وعليه أن يهديهم .

أشعيا 42:6،7
ودعت 6 أنا الرب لك في البر ، وسوف تعقد يدك ، والحفاظ على اليك ، و اعطيك الشعب ، ضوء في البلد ؛
7 لفتح عيون العميان ، لاخراج السجناء في السجنو لهم ان الجلوس في الظلام من السجن.

أشعيا 61:1،2
1 روح الرب علي هو لي ؛ لأن الرب لي مسحه للتبشير اخبار جيدة للودعاء منعزلة ؛ أرسل لي لتضميد بروكنهرتد ، لإعلان الحرية لل أسرى ، و افتتاح السجون للسجناء ؛
2 إعلان سنة مقبولة من الرب ، ويوم انتقام من الله لنا ، و الراحة كل ذلك حدادا ؛

أشعيا 11:1،2
1 و يبدو أن هناك تنبع من جيسي ، وفرع من غلة له جذور :
(2) و ويكون روح الرب بقية الله عليه وسلم ، روح الحكمة والفهم ، روح المشورة و ربما ، وروح المعرفة و مخافة الرب ؛

ارميا 23:5،6
5 هوذا أيام تأتي ، يقول الرب ، أنا التي من شأنها أن تثير داود فرع الصالحين ، و قال انه يتعين عهد ملكا والتعامل بحكمة ، ويجب تنفيذ العدالة والصلاح في الأرض.
6 في ايامه يخلص يهوذا ، وإسرائيل سوف اتطرق بأمان : واسمه يسمى ، الرب برنا.

ارميا 30:7،8،9،21
7 هل ! في ذلك اليوم شيء عظيم ، لا شيء يشبه ما يلي : حتى ذلك الوقت من عناء يعقوب ، لكنه يجب أن يكون .
(8) وفي ذلك اليوم يقول رب الجنود ، وأنني سوف كسر نيره عنك باتجاه آخر ، و سوف تنفجر و السندات خاصتك لن يخدم له من الغرباء
9 ولكن يجوز لهم خدمة الرب إلههم ، و قديفيد ل ملكهم ، و أعطيه تربيتهم .
و 21 وسوف يكون لها ولي واحد منهم ، و يجب على الحاكم تنطلق من وسطهم ؛ و سوف تسبب له ، وانه يجب اتباع نهج فقال لي : لأولئك الذين يتجرأون على نهج لي؟ يقول .

دانيال 12:1،2
1 ويعمل في ذلك الوقت مايكل الوقوف ، الأمير العظيم الذي يقف لصالح أبناء شعبك ؛ و سيكون هناك وقت للمتاعب ، مثل لم يكن يوما منذ وجود دولة حتى ذلك الوقت : و في يجب أن يتم حفظ شعبك الوقت ، كل واحد أن تكون مكتوبة في الكتاب.
2 و كثير منهم من أن الراقدين في تراب الأرض يستيقظون هؤلاء الى الحياة الابدية و هؤلاء الى العار لل ازدراء الأبدي .

ولذلك ، والناس في ولاية رسول الله يقول في أرميا 23:05 و 30:9 أرميا هو " أثار " أرسلت له. لكن الناس لا ببساطة ، لأنه كان ميخائيل رئيس الملائكة .

رئيس الملائكة لتوجيهها بحيث الجوع والعطش ل كلمة الله. في السابق ، و الناس قد أعطى الله كلمة الله الجوع .

عاموس 8:11
11 هوذا ايام تأتي يقول السيد الرب ، وسأرسل وقوع مجاعة في الأرض ، لا جوعا للخبز ، أو عطش للمياه ، ولكن من سماع كلمة الرب .

إذا كان الراعي سيئة لن تأتي مياه الينابيع حيث المشبوهة ، هل حقا أحرق في حرارة النهار.

خلع الملابس دون عيب .

1 كورنثوس 15:53
ويجب وضع 53 لهذا فساد في الاستقامه ، و هذا هو الموت وضعت على الخلود.

ما لا ibibihis الموت؟

افسس 4:14
و 24 كنت وضعت على السمات الجديدة ، و بعد إنشاء الله في البر و قداسة الحق.

ما هو الرجل الجديد هو غير قابل للفساد ؟

غلاطية 3:27
27 كل ذلك يتم تعميد المسيح ibinihis لكم في المسيح.

كيف عمد في المسيح؟

الرومان 6:3،4
وقد عمد 3 ألستم تعلمون اننا جميعا عمد الى يسوع المسيح في وفاته ؟
4 لذلك نحن ودفن معه بالمعمودية للموت : هذا كما أقيم المسيح من بين الاموات من المجد للآب ، وذلك حتى يتعين علينا السير أيضا في جدة الحياة .

يوجه اليكم من الخلود المسيح ؟

1 تيموثاوس 1:10
10 ولكن الآن هو تقدم واضح من قبل ظهور ربنا يسوع المسيح المخلص ، الذين هاث إلغاء الإعدام ، و سلطت الضوء على الحياة والخلود بواسطة الإنجيل,

ماذا يحدث عندما يكون الشخص مذنب مرة أخرى بعد الحصول على الحقيقة؟

عبرانيين 10:26،27
26 لانه ان كنا بوعي الذنب بعد استلامنا معرفة الحق ، لا التضحية موجودة حول الخطيئة ،
27 ولكن الشوق الرهيب للحكم ، و ضراوة النيران تلتهم الخصوم .

هل sumasampalaya القاضي ابن الله ؟

يوحنا 3:18
18 الذي يؤمن به لا يدان ؛ لا يؤمن هو وأدان بالفعل ، لأنه يعتقد أن في اسم ابن الله الوحيد .

انها لا تموت؟

جون 08:51
51 الحق الحق اقول لكم ، إذا كان للرجل أن كلامي ، يتعين عليه أن يرى الموت أبدا .

هو معمودية يسوع ولد من جديد و انها سوف تفعل ملكوت الله ؟

جون 3:3،11،12
أجاب يسوع 3 وقال له الحق الحق اقول لك ، إلا إذا ولد الرجل مرة أخرى ، أنه لا يستطيع أن يرى ملكوت الله .
11 الحق الحق أقول لك ، ونحن نتكلم لنا ، ونحن رأينا الشهادة ؛ ولستم تقبلون شهادتنا .
12 إذا قلت لك هذه الامور الدنيويه وانتم لا يؤمنون ، فكيف تصدقون اذا قلت لكم من الامور السماوية ؟

1 بطرس 1:3،23
3 تبارك الله ، و الد ربنا يسوع المسيح ، وفقا ل رحمته العظيمة نولد من جديد ل رجاء حي بقيامة يسوع المسيح من بين الأموات ،
23 في حين يولد من جديد ، وليس من بذور فساد ، ولكن من غير قابل للفساد ، بكلمة الله التي عاش و يمكث .

1 بطرس 3:21
21 ووفقا مشابهة جدا الآن يحفظ حتى معمودية ، وليس بعيدا من وضع وسخ الجسد ، ولكن جواب الضمير الصالح نحو الله ، من خلال قيامة يسوع المسيح ؛

هل تعتبر الحياة هناك لا يزال ميتا؟

1 تيموثاوس 5:06
6 ولكن قالت إن عاش في متعة على الرغم من أن الحياة قد مات.

ويجب عند nabihisan على الاستقامه (1 كورنثوس 15:53،54 ) لا يكون مذنبا لأنك ...

1 كورنثوس 15:55،56
55 أين ، يا موت ، انتصار خاصتك ؟ أين ، يا موت ، انتصار خاصتك ؟
56 انتصار الموت هو الخطيئة ؛ وقوة الخطيئة هو القانون :

قرأنا بنفس روح 1 كورنثوس 15:53-56

الرومان 6:13،14
13 و أيضا لا تقدمون أعضاء الخاص الى الخطيئة كأدوات لل إثم ؛ ولكن بمعزل الله أنفسكم الغلة ، كما حيا من بين الأموات ، وأعضاء الخاص كأدوات من البر الله .
للحصول على 14 يجب خطيئة لا يكون لك : لأنك لست تحت الناموس بل تحت النعمة .

وسوف تأتي القيامة الأولى igagapos الملاك والشيطان .

20:1،2،5 بيان
1 و رأيت ملاكا نازلا من السماء معه مفتاح الهاوية و سلسلة عظيمة على يده.
2 و استيلائه على التنين ، الحية القديمة ، الذي هو الشيطان ، و الشيطان وقيده ألف سنة ،
عاش (5) و بقية القتلى لا حتى ألف سنة . هذه هي القيامة الاولى .
الملاك هو رمز لل ميغيل .

أكدنا على القوت الروحي نتيجة لقيامة الأول هو رئيس الملائكة القادمة. لأنه إذا القيامة الأولى هي litiral القيامة يجب إسقاط القيامة الثانية من يقول دانيال 0:01 . لأن رفع الأول (رؤيا 20:05 ) سعداء و أيضا أولئك الذين يقولون ان دانيال 0:12 اليوم المبارك الذي تم التوصل إليه في 1335 . قرأنا .

دانيال 0:12
12 طوبى هو الانتظار ، و جاء إلى أيام ألف 335 .

حتى في 1 تسالونيكي 4:16 و 0:01 و 20:05 رؤيا دانيال ونحن متأكدون من أن القيامة الروحية.

الكشف 20:03
3 و انه يلقى في الهاوية ، و مغلقة ، و أغلقت أكثر من ذلك له ، وأنها ينبغي أن تنطلي على الدول ، حتى ألف سنة ، ثم انها تحتاج لتجاوز له سوى القليل من الوقت .

سيسجن الشيطان أكثر من ألف سنة . ولكن ما هو ما يعادل ألف سنة وفقا ل بيتر ؟

2 بيتر 3:08
8 ولكن لا ننسى ، أيها الأصدقاء ، شيء ، أن واحدة يوم الرب كما ألف سنة ، و ألف سنة كيوم واحد.

ألف ألف سنة يساوي يوم واحد. ما يحدث في يوم واحد؟

زكريا 03:09
9 لانه هوذا الحجر الذي وضعته قدام يهوشع ، بناء حجر واحد سبع أعين : هانذا ناقش نقشه منه ، يقول الرب القدير ، و وسوف ازيل اثم تلك الارض في يوم واحد .

زكريا 14:07
ولكن أن يكون 7 يوم واحد معروف للرب، ليس اليوم ، ولا ليلة : ولكن يجب أن يكون ، في ليلة تألق .
8 تمرير في ذلك اليوم ، أن تكون المياه الحية تخرج من القدس، نصفهم باتجاه البحر الشرقي ، و نصفها إلى البحر : في الصيف والشتاء يحدث .
9 و يجب أن يكون الرب ملكا على كل الارض : في ذلك اليوم يكون الرب واحد ، واسمه واحد.

عبرانيين 04:07
7 هل undiscriminated له مرة أخرى يوم واحد، والآن بعد أن قال بعض الوقت لأغاني ديفيد (كما قال ذلك من قبل) ، والآن إذا كنت تسمع صوته ، فلا تقسوا قلوبكم .

لذلك ينبغي القيام به هو ليوم واحد لهزيمة الشيطان. ولكن يوم واحد فهذا يعني إلى الأبد في قلوبنا.

والآن ، و القيامة في المباراة الثانية من أي وقت مضى دانيال 0:01 ؟ الرجاء المباراة أيضا. لأنه لا يصغي لنداء الله ، و رفع صوته مرة أخرى في إدانة لأنهم لا pinahalagahan يوم التي حددها الله لسماع صوته. القيامة الأولى ، واستمع لصوت ابن الله هو أبدا أن يموت إلى الأبد لأنها pinahalagahan " يوم واحد " لسماع صوت الله من قبورهم .

ونحن الوحدات و القوت الروحي litiral القول القيامة الثانية ل 04:05 بيتر (1) و أعمال 10:42 أن القاضي قد مات وما يعادل معيشة الخير والشر.

1 بطرس 4:05
5 وهذا سيعطي ل حساب لذي هو على استعداد ليدين الأحياء والأموات.

أعمال 10:42
Ami'y 42 وقال انه أمرنا أن يعظ في الناس ، والشاهد يتم تعيينه من قبل الله ليكون القاضي من الأحياء والأموات .

كيف يمكننا أن الروحي وليس litiral الوحدات التي القيامة يحدث؟

جون 08:51
51 الحق الحق اقول لكم ، إذا كان للرجل أن كلامي ، يتعين عليه أن لا يرى الموت.

الرب يقول بوضوح أن الموت لن تبقي كلمته أن أكون مخطئا ، وقال الرب لقوا حتفهم ، أبقى كلمة لها أليس كذلك؟
دانيال 12:1،2
1 و في ذلك الوقت مايكل الوقوف ، الأمير العظيم الذي يقف لصالح أبناء شعبك : وسيكون هناك وقت للمتاعب ، مثل لم يكن يوما منذ وجود دولة حتى ذلك الوقت ، وفي هذا الوقت يسلم شعبك ، كل واحد أن يكون مكتوب في الكتاب.
(2) و كثير منهم أن ينام في تراب الأرض سوف يستيقظون هؤلاء الى الحياة الابدية و هؤلاء الى العار لل ازدراء الأبدي .

وقال بول ما parusahang عن اللعنة الأبدية ؟

2 تسالونيكي 1:7،8،9
7 واعطيكم الذين هم بقية المضطربة معنا عندما الرب يسوع من السماء مع ملائكة قوته في لهب النار,
8 عدم الرد nagsisikilala اللهو لهم أن لا يطيع إنجيل ربنا يسوع المسيح :
9 ويعاقب من ، مع تدمير الأبدية من وجود الرب ومن مجد قوته.

أيضا ما يقال عن بيتر النار المشتعلة ؟ هل هو يوم للحكم ؟

2 بيتر 3:7،8،10
7 ولكن تم تخزينها في السماوات والأرض ، من خلال الكلمة نفسها إلى يجري محفوظة لاطلاق النار ، ضد الحكم يوم وتدمير الرجال محرمة شرعا .
8 ولكن لا ننسى ، الحبيب ، الأمر الذي في اليوم مع الرب كما ألف سنة ، و ألف سنة كيوم واحد.
10 لكن يوم الرب كما اللص الذي و السماوات في ذلك اليوم عودة وسوف يتم حلها مع ضجيج كبير ، والكائنات في السماوات مع الحرارة الشديدة والأرض ، وتعمل على أحرقت على أرض الواقع.

أيضا ما قال جون في سفر الرؤيا عن يوم من الحكم ، من ألف سنة ، النار واختفاء السماء والأرض ؟

20:6،7،11،12،14 بيان
6 مبارك ومقدس هو انه القيامة الأولى: لا سلطان على هذه ثاني حالة وفاة ، لكنهم سيكونون كهنة لله و المسيح ، و mangaghaharing معه أكثر من ألف سنة.
و 7 إذا وفت ألف سنة، و اطلق الشيطان من سجنه ،
11 و رأيت عرشا عظيما ابيض وجلس هناك ، في وجوده ، الأرض و السماء فر و جدت لا مكان لهما.
تم افتتاح 12 ورأيت الأموات ، كبارا وصغارا ، والوقوف أمام العرش ، وكتب : و افتتح كتاب آخر ، وهو كتاب الحياة ؛ القتلى من الحكم وفقا ل أشياء مكتوب في الكتب ، وفقا ل أعمالهم.
14 وطرح الموت والهاوية في بحيرة النار. هذا هو الموت الثاني ، حتى في بحيرة النار.

ماذا قال الرب يسوع عن ذلك؟

متى 25:46
46 وهذه سوف تذهب إلى العقاب الأبدي : ولكن الصالحين في الحياة الأبدية.

جون 5:28،29
28 ليس في هذا : للمرة القادمة ، كلها كانت في قبره اسمع صوته,
29 ويكون أن يأتي عليها ، وهي التي فعلت جيدة ، و حتى قيامة الحياة ؛ و الذين فعلوا الشر ، حتى قيامة الدينونة.

و نعود فقط 1 تسالونيكي 4:16 ودانيال 12 : 1،2

عبرانيين 10:26،27
26 لأننا إذا جريمة بطريق الخطأ بعد أن تتلقى معرفة الحق ، لا التضحية موجودة حول الخطيئة ،
ولكن 27 شوق رهيب للحكمو 1 ضراوة الأعداء التهام النار.

بعد الحصول على الحق و اخطأ مرة اخرى ، على استعداد ل إطلاق النار عليهم.

إن إدانة من القتلى تحدث بعد paghihip ال 7 البوق.

الوحي 11:18 
18 و كانت الدول مستاء قرحة ، و وجاء غضب الخاص بك ، و الوقت من القتلى ان يحكمو وقت المانحة لل جائزة التي مجرفة عبيدك الأنبياء ، و القديسين ، والخوف اسمك ، صغيرة وكبيرة ، وتدمير وتدمير الأرض.

لتحديد ما النار كان نصها كما يلي تحت عنوان "نار ".

الخميس 17 سبتمبر 2009


أنا و الآب واحد

جون 10:30
30 أنا و الآب واحد .


الآن نحن نعلم أن ديفيد سوف ترسل مايكل مايكل الملائكة ، وليس يسوع . هكذا كان يسوع لم يكن غير الآب. و ذلك يعني يسوع قال : "أنا و الآب واحد " لأنها أصبحت واحدة يسوع الحاضر. قرأنا 10:38 جون وجون 14:10،11

جون 10:38
38 ولكن اذا كنت تفعل ، حتى تلك التي كنت لا تصدقني ، نعتقد أن يعمل : لكي تعلموا ، ونعتقد أن الآب في وانا فيه.

جون 14:10،11
10 تر أني في الآب والآب في لي؟ الكلمات التي أنا أتكلم لكم أنا لا أتكلم من نفسي: ولكن الآب الذي يسكن في داخلي ، ويجعل أعماله .
11 صدقوني انا في الآب والآب في نفسي : أو يعتقد آخر ل يعمل لي كذلك .

في ذلك الوقت من يسوع ، وكان الابن أو مع الله الآب . الروح ، و اسم وشخصية يسوع نظرا لمايكل الآب. قال يسوع ان يقول ميغيل لسماع أو حتى الاعتراف صوت فاة ابن الله . ميغيل مما كنت أسمع جيدة طويل ستسمع الآب. هكذا الآب هو الشاهد . وفضلا عن ذلك ، أظهرت كيف أن الأب الابن خير الله . أليس من الصعب أيضا أن تصف الله بسبب خلاف على الانسان والله . إنسانية tinutularan ميغيل يسوع . وليس هناك من قانون الكتاب المقدس يقول مصونة حتى أن مايكل ويسوع ابن الآب. نتفق تماما مع حقيقة أن ابن الله جاء الى sanlibutan.Ang ميغيل لا تستطيع أن تفعل الفعل المطلوبة التي جعلت من الرب.

عبرانيين 01:04
4 وكان هذا أفضل من الملائكة ، بعد أن تأخذ اسما أكثر مما كانت ممتازة .
فيلبي 2:9،10
9 هكذا كانت ، والله السيادية ، و وأعطي اسم فوق كل اسم ؛
10 ل اسم يسوع كل iluhod الركبتين ، الذين هم في السماء و الأشياء على الأرض ، و الأمور تحت الأرض ،

أعمال 04:12
12 و في أي مكان آخر هل هناك خلاص ؛ لان ليس اسم آخر تحت السماء قد أعطي بين الناس، حيث يجب أن نخلص .

يمكنك فهم هذا المقطع على أساس أنه قال :

جون 05:19
أجاب 19 يسوع وقال لهم الحق الحق اقول لكم لا يقدر الابن ان يعمل من نفسه شيئا الا ما ينظر الآب يعمل ؛ عن كل فعل ، فإنه لا الابن كذلك .

جون 12:49،50
أعطت 49 لأني لا أتكلم من نفسي لكن الآب الذي أرسل لي ، لي وصية ، ما ينبغي أن أقول ، وماذا ينبغي لي أن أتكلم.
50 وأنا أعلم أن وصيته هي حياة أبدية ، و الأمور التي أتكلم عنها ، هو كما الآب قال لي ، لذلك أنا أتكلم.

ملاحظة :

لوقا 10:20
يتم تسليم 22 كل شيء فقال لي أبي : لا و الرجل الذي يعرف الابن الا الآب ، و الذي الآب إلا الابن و اولئك الذين الابن.

متى 16:27
27 يجب على ابن الانسان يأتي في مجد ابيه مع ملائكته ، ومن ثم إعطاء كل واحد بحسب اعماله .

قرأنا هذا :

ماثيو 20:26،27
25 ولكن يسوع دعاهم إليه ، وقال : انتم تعلمون ان حكام ممارسة السيادة عليها الوثنيون ، و سعرها كبير ممارسة السلطة عليها.
26 يجب ألا يكون ، ولكن كل من ترغب في أن تصبح كبيرة بينكم يكون عبدك ؛
27 ومن أراد أن يكون الأول فيكم يكون عبدك :

هل سبق لك أن سألت نفسك إذا كنت حرصت أبينا أن يكون خادما للجميع ؟

آمين .

No comments:

Post a Comment